آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

استقبلهم في حلبة مرسى ياس بحضور جاسم الدّرمكي

سلطان بن طحنون يرحِّب بفوج "سياحة الحوافز" الصِّينيّ

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - سلطان بن طحنون يرحِّب بفوج

سلطان بن طحنون يرحِّب بفوج "سياحة الحوافز" الصِّينيّ
أبوظبي - المغرب اليوم

رحَّب الشّيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النّقل -رئيس هيئة أبوظبي للسِّياحة والثَّقافة بـ " 8 " آلاف من أعضاء وفد شركة "نيو إسكن" الصِّينيّة العالميَّة الذي يزور الإمارات حاليَّا ضمن الرِّحلة التي تنظّمها الشّركة لنحو 16 ألف موظَّف وموظَّفة تابعين لها إلى الإمارات، وذلك خلال حفل استقبال خاصّ أقيم أمس السّبت في حلبة مرسى ياس بحضور جاسم الدرمكي نائب مدير عامّ هيئة أبوظبي للسِّياحة والثّقافة .
وتمنى معاليه زيارة ممتعة لأعضاء الفوج في العاصمة أبوظبي، ودعاهم لاكتشاف مدى تنوع وتميز خارطتها السياحية خاصة أثناء جولاتهم في جامع الشيخ زايد الكبير والمرافق الترفيهية في جزيرة ياس خاصة "عالم فيراري أبوظبي" أكبر مدينة ألعاب مغطاة في العالم.
واستقبلت أبوظبي في إطار جولة الوفد الصِّينيّ التي تم تنظيمها بدعم من مبادرة "فرص أبوظبي" التابعة لـ"مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" ما يزيد على 500 ر14زائرًا صينيًّا منهم 6000  نزيل أمضوا 500ر12 ليلة في 16 فندقًا.
وأشار إلى أن الوفد الصِّينيّ تعرف عن قرب على كرم الضيافة الذي تمنحه أبوظبي لضيوفها والذي يشكل جانبا رئيسيا لإرثها الثقافي العريق ..
مبينًا أن قطاع السياحة في الإمارة يسعى إلى الاستفادة من هذه التجربة الناجحة لاستقطاب المزيد من أفواج سياحة الحوافز وفعاليات الشركات إلى أبوظبي وتشجيع الزوار الصِّينيّين على تمضية عطلات أطول في الوجهة السياحية.
يذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تقود عددًا من أبرز الجهات العاملة في قطاع السياحة في الإمارة للمشاركة خلال الفترة من 15-17 أبريل الجاري في معرض الصين لسياحة الحوافز والمؤتمرات والاجتماعات في مدينة شنغهاي.
ويضم جناح أبوظبي في هذا الحدث "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" وجزيرة ياس وحلبة مرسى ياس وشركة أوفيشن آرابيا و"مركز أبوظبي الوطني للمعارض" و"عالم فيراري أبوظبي" وفندق "ياس فايسروي أبوظبي" الوحيد في العالم المطل على حلبة لسباقات الفورمولا1.
وتأتي الصين حاليًّا في المركز الثالث على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية لإمارة أبوظبي من ناحية عدد نزلاء منشآتها الفندقية مع ارتفاع عدد نزلائها الصِّينيّين خلال شهري يناير وفبراير الماضيين بنسبة 182 في المائة إلى 577ر22 نزيلا أمضوا 779ر33 ليلة بنسبة نمو 120 في المائة وبمتوسط أدنى من ليلتين للنزيل الواحد حسبما ذكرت وام.
وتبدو الآفاق واعدة باستمرار مؤشرات النمو في السوق الصِّينيّ بالتزامن مع اتساع شبكة الرحلات الجوية من المدن الصِّينيّة الرئيسية إلى العاصمة الإماراتية ومنها 25 رحلة أسبوعية تسيرها "الاتحاد للطيران" الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة من بكين وشنغهاي وتشينغدو إلى مطار أبوظبي الدولي.
كما اعتمدت الجهات العاملة بقطاع السياحة في الإمارة مبادرات عديدة لتطوير باقات عطلات وجولات تلبي احتياجات الزائر الصِّينيّ وتوفير مطبوعات ترويجية بلغة الماندرين وأطقم عمل تجيد اللغات الصِّينيّة.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن طحنون يرحِّب بفوج سياحة الحوافز الصِّينيّ سلطان بن طحنون يرحِّب بفوج سياحة الحوافز الصِّينيّ



GMT 09:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca