آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

تايلاند
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

ليلة رأس السنة الجديدة هي وقت خاص لكثير من الناس حول العالم، إنه وقت الاحتفال ووقت عروض الألعاب النارية والحفلات المبهجة، هناك بالتأكيد بعض الوجهات التي تقدم أحداث العام الجديد بشكل أفضل من غيرها. تأخذ بعض المدن عروض الألعاب النارية الخاصة بها إلى آفاق جديدة، بينما تتمتع مدن أخرى بتقاليد مرحة وملونة تعطي معنى أعمق لليوم. إذا كنت تخطط للسفر خلال هذا الوقت من العام وترغب في الذهاب إلى مكان لا يُنسى، فهذه هي أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة
مدينة نيويورك

هل هناك مكان أكثر شهرة لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة أكثر من مدينة نيويورك، فهي موطن لحفل الكرة الشهير في تايمز سكوير وهو تقليد موجود منذ عام 1907 وما زال يجتذب حشودًا ضخمة حتى يومنا هذا. على الرغم من أنه يمكنك مشاهدة الكرة وهي تسقط من الشارع، إلا أنك ستنتظر في البرد لساعات لضمان مكان ولن تكون قادرًا على التحرك حتى للذهاب إلى الحمام. لذا فإن الحصول على مكان في صالة فندق Renaissance New York Times Square قد يكون خيارًا أفضل.

ريو دي جانيرو

يعلم الجميع أن ريو دي جانيرو تحب الاحتفال بفضل احتفالاتها الكرنفالية الشهيرة، لذلك لا توجد طريقة تجعل المدينة البرازيلية تسهلها على مدينة نيويورك. ما يجعل الحفلات في ليلة رأس السنة الجديدة ممتعة للغاية في ريو هو أن المدينة تأخذها إلى الشاطئ.
سيدني

بفضل المناطق الزمنية، فإن أول مدينة دولية كبرى في العالم تصل إلى العام الجديد هي سيدني أستراليا. تشتهر سيدني بالمعالم الشهيرة مثل دار الأوبرا وجسر هاربور، وكلاهما يظهر بشكل كبير في الاحتفالات.
لاس فيغاس

تعد Sin City بالفعل وجهة للحفلات، لذا فأنت تعلم أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل الأماكن للاحتفال بالعام الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، فستكون على القائمة. تستعد لاس فيجاس للسهرة الكبيرة من خلال إغلاق القطاع أمام السيارات، مما يسمح للمحتفلين بالتجمع والاختلاط في حفلة ضخمة واحدة.
بانكوك

تشتهر أماكن قليلة بحياتها الليلية تمامًا مثل بانكوك، لذلك لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تعرف العاصمة التايلاندية كيف تنهي العام بشكل رائع. ما هو لطيف في ليلة رأس السنة الجديدة في العاصمة هو أنه يمكنك اختيار الشكل الذي ستتخذه.
لندن

تستعد مدينة لندن دائمًا للاحتفال، لذا فهي تستمتع بفرصة بدء العام بأناقة. تلعب العديد من المعالم والمعالم الأكثر شهرة في لندن دورًا في احتفالات المدينة أيضًا، مما يخلق تجربة لا يمكنك الحصول عليها إلا في لندن.
كيب تاون

سبب آخر لزيارة كيب تاون الجميلة هو الاحتفال بليلة رأس السنة هناك. تستضيف هذه المدينة الساحلية الجميلة في جنوب إفريقيا مهرجانًا رائعًا لنهاية العام يعرض أفضل جوانب الحياة.
دبي

في مدينة تحب المشاهد والإفراط مثل دبي، فأنت تعلم أن احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة ستكون لا تُنسى. لا تكتفي المدينة الإماراتية بأطول مبنى في العالم فحسب، بل إنها تطالب أيضًا بأكبر عرض للألعاب النارية في العالم.
هونج كونج

تعد هونغ كونغ واحدة من أكثر الوجهات الرائعة في آسيا، وهي أيضًا مكان لواحد من أفضل احتفالات ليلة رأس السنة في القارة. ميناء فيكتوريا هو جزء مميز من المدينة، لذا فمن الصواب أن يكون مركز الاهتمام في مدينة نيويورك. يصاحب سكتة منتصف الليل وابل من الألعاب النارية المثيرة التي تضيء السماء فوق ميناء فيكتوريا وتستمر لمدة عشر دقائق. بسبب محيطها البحري، يأخذ الكثير من الناس القوارب والعبارات للحصول على منظر مثالي.
أدنبرة

نهاية العام هي وقت خاص في إدنبرة ربما أكثر من أي مكان آخر في هذه القائمة، لأنها تجلب Hogmanay. حدث مذهل يجلب معه ثلاثة أيام من الاحتفالات، يضمن Hogmanay أن المدينة الاسكتلندية هي واحدة من أفضل الأماكن للاحتفالات بالعام الجديد في العالم.
برلين

للعثور على مكان في أوروبا للاحتفال بعيدًا في 31 ديسمبر، ما عليك سوى إلقاء نظرة على العاصمة الألمانية برلين. تشتهر المدينة بحياتها الليلية النابضة بالحياة وغير المقيدة، مما يجعلها المكان المثالي للاحتفال بالعام الجديد. لكنك لن تحتاج إلى العثور على طريقك إلى ناد تحت الأرض في نيويورك، حيث تجلب برلين الحفلة إلى الشوارع، مع حفلة شوارع مترامية الأطراف بين بوابة براندنبورغ وعمود النصر.

باريس

نظرًا لكونها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، فمن الواضح أن باريس هي واحدة من أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة للأزواج الذين يرغبون في أمسية رومانسية. من منا لا يريد أن يبدأ العام الجديد في تقبيل شخص مميز في مدينة رومانسية مثل باريس.
فيينا

بينما تشتهر مدينة فيينا بشكل خاص بأسواق الكريسماس بأسواق الكريسماس، فإنها تقدم أيضًا عرضًا رائعًا بمناسبة بداية العام الجديد. في الواقع، تقوم فيينا بالفعل بتحويل أسواق عيد الميلاد الخاصة بها إلى أسواق رأس السنة الجديدة التي تبيع العديد من حلى الحظ السعيد.
نيو أورليانز

ماردي غرا هو دليل على أن مدينة نيو أورلينز تعرف كيف تحتفل، والمدينة تجلب طاقة مماثلة لاحتفالات رأس السنة الجديدة. وكما هو الحال مع ماردي غرا، فإن الحي الفرنسي هو مركز الاهتمام في مدينة نيويورك.
ريكيافيك

قد تبدو أيسلندا طريقًا طويلاً للسفر للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة ولكن مثل البلد، فإن احتفالاتها تستحق الرحلة. ريكيافيك هي نقطة البداية الطبيعية للزيارات إلى أيسلندا والتي تعمل بشكل جيد لأنها أسهل مكان لتجربة ليلة رأس السنة الآيسلندية التقليدية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

رحلات جوية للعزاب فقط فى تايوان للعثور على النصف الآخر ليلة رأس السنة

 

تايلاند تُعلن إغلاق أبوابها أمام السائحين حتى الربع الثاني من العام المقبل

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة



GMT 19:34 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 20:31 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

كومباني يعلن جاهزية مانشستر سيتي لمواجهة ليفربول

GMT 11:14 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

تزيني بمجموعة مميزة من المجوهرات في عيد الحب

GMT 16:31 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

برانت دورتى ينضم لفيلم "Fifty Shades Of Grey"

GMT 01:15 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مميّزات جديدة في هاتف "iPhone X" الجديد من أبل

GMT 11:16 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أطعمة وفيتامينات لعلاج النهايات العصبية للجهاز العصبي

GMT 05:31 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يتوصَلون لمعرفة مسارات طيور السنونو خلال رحلاتها

GMT 00:27 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مناقشة كتاب "أيام من حياتي" سيرة سعد الدين وهبة

GMT 23:31 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

الريان يخرج حمد الله من "جحيم" الجيش القطري

GMT 05:04 2016 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

ضريح القديس يهوذا وحصنه الشاهق يزيّنان جانسي الهندية

GMT 22:13 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 22:18 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

بايرن ميونخ يلتقي فورتونا دوسلدورف 13 كانون الثاني

GMT 04:59 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

هيونداي تطرح "نيكسو" تصدر الماء النقي في العادم

GMT 07:21 2018 الجمعة ,27 إبريل / نيسان

"الديكورات الكلاسيكية" تميز منزل تايلور سويفت
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca