آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

استقطبت 5 ملايين زائر وأعلنت عن الموسم الجديد

القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر

القرية العالميَّة في الإمارات
دبي - المغرب اليوم

نجحت القرية العالمية، في الإمارات، في استقطاب أكثر من 5 ملايين زائر، قبل أن تختتم فعاليات موسمها الثامن عشر، لتعزز مكانتها كأبرز المقاصد السياحية في المنطقة.استمتع جمهور فعاليات الموسم الثامن عشر، التي بدأت في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2013، بالأجواء المفتوحة، والطقس المتميز، خلال فترة عطلة الربيع للمدارس، حيث قدمت القرية العالمية فرصة لزوّار دولة الإمارات والمقيمين فيها للاستمتاع

بفعاليات عيد الأضحى في أجواء احتفالية مميزة، وتم مد الموسم حتى 12 نيسان/ أبريل ليستمرّ على مدى 190 يومًاً.

القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر
من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، أحمد حسين، إلى أن الموسم الثامن عشر تميز بإطلالة مختلفة طوال الموسم، ومع ختام فعاليات الموسم الناجح، قررت إدارة القرية العالمية الإعلان عن توقيت موسمها الجديد الذي سيبدأ في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 ويستمرّ حتى 11 نيسان/ أبريل 2015.

القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر
وقال حسين "سنتمكّن من تغطية أبرز مواسم الجذب السياحي في دبي، وضمان استمتاع زوار القرية العالمية أطول فترة ممكنة، خصوصاً في مناخ دبي في هذا الوقت من السنة، ولجذب المزيد من زوّار الدولة للتعرف إلى القرية العالمية والاستمتاع بها خلال زيارتهم للإمارات".

القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر
وأضاف "في كل موسم تسعى إدارة القرية العالمية وتبذل قصارى جهودها لتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في كل ما تقدمه، ونعمل الآن على دراسة كل السبل التي تسهم في تقديم تجربة أفضل لزوارنا في الموسم المقبل، وهو ما دفعنا إلى تكليف مؤسسة متخصصة مستقلة للعمل على استطلاع ودراسة آراء زوارنا، لتعزيز عملية تطوير مستوى الخدمات وتقديم الأفضل لدينا دائماً طبقاً لمتطلباتهم".
واستمتع زوّار القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر، بمجموعة كبيرة من العروض المبهرة والثقافية والترفيهية ووصل عددها على مدار الموسم إلى أكثر من 12 ألف عرض، ومن أبرز العروض التي لاقت استحسان الزوار وجذبت أعدادًاً كبيرة، عروض أسياد البرق، ونجوم كرة السلة، وسيرك الدرجات الهوائية الصينية، وسكاي ويل، وعروض الدرجات النارية المبهرة وعروض قصص الأطفال العالمية على الجليد، والعرض الناري المبهر.
وخلال احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني للدولة، برزت فعاليات "القرية التراثية" التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والتي أسهمت في رفع مستوى المعرفة حول حياة الإمارات قديماً وعاداتها وتقاليدها التراثية، كما قدمت فنوناً تراثية مثل رقصات اليولا والليوا يومياً طوال فترة الاحتفالية.
كما استضافت القرية العالمية خلال الموسم الـ18 مجموعة من الحفلات الفنية والغنائية، واهتمت القرية العالمية خلال هذا الموسم بالتنويع بين الفنانين والمطربين لإرضاء أذواق زوارها وتوفير أسعد الأوقات لهم في أجواء احتفالية متميزة.
وشارك في القرية العالمية أكثر من 3000 عارض من خلال 30 جناحاً و170 ركناً، وأشاد الزوار بتجربة التسوق هذا الموسم، من حيث تنوع المنتجات الأصيلة التي تعكس صناعات الدول المشاركة.
شاركت القرية العالمية في الاحتفالات الكبرى في الإمارة منها مهرجان دبي للتسوق ومهرجان دبي للمأكولات، كما شارك العرض المتجول لمهرجان دبي للتسوق الذي يضم أكثر من 700 عارض محترف في القرية العالمية، في تقديم عرض لأشهر الملابس التقليدية والموسيقى والاستعراضات والعروض الشهيرة.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر القرية العالميَّة في الإمارات تختتم فعاليِات موسمها الثامن عشر



GMT 09:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca