آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

للتأكيّد على التزام الشركات الإماراتيّة بالتوسع في السوق الهنديّة

"الاتحاد للطيران" و"جيت أيروايز" يرعيّان مباريّات مومباي إنديانز للكريكيت

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

الاتحاد للطيران الإماراتية
أبوظبي - المغرب اليوم

تُواصل "الاتحاد للطيران" الإماراتية تعزيز الروابط مع شريكتها في الحصص "جيت إيروايز" في أعقاب اتفاقية الرعاية الجديدة التي أصبحت بموجبها الشركتان "الراعي الرئيسي"، وشركتي الطيران الرسمية لفريق "الكريكيت" الشهير "مومباي إنديانز"، فيما تُعد تلك الرعاية هي الأولى من نوعها لرياضة رفيعة المستوى في تلك المنطقة لـ"الاتحاد للطيران"، و التي تؤكد التزام الشركة بالتوسع في السوق الهندية، حيث تحقق الاتفاقية ظهور شعاري "الاتحاد للطيران"، و"جيت إيروايز" ورسائلهما بشكل واسع على امتداد اللوحات الإعلانية والشاشات العملاقة على جوانب الملعب خلال مباريات فريق مومباي إنديانز المحلية بما في ذلك مباراة الفريق الأولى التي ستقام في استاد زايد للكريكيت في أبوظبي فضلا عن عرض العلامات التجارية للشركتين بشكل بارز على قمصان الفريق والمواد الترويجية الخاصة به.
ويعتبر فريق مومباي إنديانز للكريكت الحاصل على امتياز الدوري الهندي الممتاز أكبر العلامات التجارية الرياضية الاجتماعية في الهند ويتابعه عن كثب ملايين المشجعين على امتداد العالم، فيما يعرف عنه التوازن الذي يحافظ عليه الفريق في اختياره لأفضل لاعبي الكريكيت المحترفين واللاعبين الناشئين الموهوبين المكتشفين في الهند ومختلف أنحاء العالم.
ويذكر أن الفريق الذي تم تتويجه بطلا للدوري الهندي الممتاز في عام 2013 سيلعب ضمن بطولة بيبسي للدوري الهندي الممتاز لعام 2014 الجاري ومن المقرر أن تتم استضافة المباريات العشرين الأولى منها في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتستعرض 7 فرق أخرى للكريكيت مهاراتها إلى جانب فريق مومباي إنديانز في المرحلة الأولى التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين 16 إلى 30 نيسان/ إبريل الحالي في 3 أماكن مختلفة في أبوظبي ودبي والشارقة.
وفي هذا الصدد قال رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران غيمس هوغن "إن الهند تواصل لعب دور مركزي متنام وإنه ضمن استراتيجية الاتحاد للطيران للتوسع فإن اتفاقية الرعاية الجديدة ستوفر فرصة ممتازة بالنسبة للاتحاد للطيران لتعزيز مكانة علامتها التجارية العالمية في الهند وترسيخ شراكتها مع شركة "جيت إيروايز" وإقامة علاقات وثيقة وطويلة الأمد مع شريحة واسعة من عامة المسافرين الهنود ممن يشجعون رياضة الكريكيت" .
وأضاف إن "رعاية الرياضات تشكل جزءا مهما من استراتيجية التسويق الدولية للاتحاد للطيران .. مرحبا بإضافة فريق مومباي إنديانز البطل المتوج للدوري الهندي الممتاز إلى حقيبة الرعاية العالمية المتنامية للاتحاد للطيران" .
ونوه إلى أن حقيبة الاتحاد للطيران الرياضية تضم أيضا نادي مانشستر سيتي لكرة القدم واستاد الاتحاد في ملبورن واستاد الاتحاد في مانشستر وسباق جائزة الاتحاد للطيران أبوظبي الكبرى للفورمولا1 ونادي هارلكينز لكرة الرجبي وبطولة الهيرلنغ للكبار لعموم إيرلندا وأخيرا الدوري الأمريكي لكرة القدم والذي يعد الرعاية الأحدث للاتحاد للطيران حسب ما ذكرت وام.
وتابع " إن الاتفاقية تحقق ظهور شعاري "الاتحاد للطيران"، و"جيت إيروايز" ورسائلهما بشكل واسع على امتداد اللوحات الإعلانية والشاشات العملاقة على جوانب الملعب خلال مباريات فريق مومباي إنديانز المحلية بما في ذلك مباراة الفريق الأولى التي ستقام في استاد زايد للكريكيت في أبوظبي فضلا عن عرض العلامات التجارية للشركتين بشكل بارز على قمصان الفريق والمواد الترويجية الخاصة به".
وأشار إلى أنه سيتم العمل مع فريق مومباي إنديانز وفق خطة تنشيطية شاملة تتضمن البرامج المرتبطة بالمجتمع والمسابقات والعروض الترويجية للرحلات والعطلات مع مشجعي وعشاق الفريق حسب ما ذكرت وام.
ورحب رئيس مجلس إدارة شركة جيت إيروايز ناريش غويال بالتعاون مع الاتحاد للطيران لرعاية فريق مومباي إنديانز في الوقت الذي يستعدون فيه للمشاركة في واحدة من أهم بطولات الكريكيت والتي تضم أفضل الفرق العالمية.
وأضاف "إن لعبة الكريكيت من الرياضات التي تلقى صدى شعبيا واسعا في مختلف أنحاء العالم وفي الهند بوجه خاص .. مشيرا الى أن رعاية فريق متألق مثل مومباي إنديانز سيتيح لشركتي الطيران فرصة كبيرة لاستعراض علامتهما التجارية على مستوى العالم وتوفير قاعدة قوية لتعزيز التواصل مع عملائهما والتفاعل مع المجتمع في الوقت نفسه" .

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران وجيت أيروايز يرعيّان مباريّات مومباي إنديانز للكريكيت الاتحاد للطيران وجيت أيروايز يرعيّان مباريّات مومباي إنديانز للكريكيت



GMT 09:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

GMT 06:12 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من تزايد معدلات البدانة في مدارس البيئات الفقيرة

GMT 14:36 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

وفاة مغربي بعد أن أدخل كأسًا زجاجية في مؤخرته

GMT 14:20 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

مادّة سامّة تنهي حياة شابة ضواحي ابن أحمد

GMT 20:07 2018 الجمعة ,04 أيار / مايو

ديشامب يؤجّل إعلان قائمة فرنسا لكأس العالم

GMT 03:37 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الألعاب المذهلة تهيمن على معرض الإلكترونيات الاستهلاكية

GMT 08:56 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

أسباب مشاكل الجهاز الهضمي الأكثر شيوعاً
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca