آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

لِيُتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم لاستكشاف أكثر من 130 وجهة

شركة "طيران الإمارات" تُطلِق تطبيقًا لمستخدمي "الآيباد" عبر متجر "آبل" للتطبيقات

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - شركة

تطبيقًا لمستخدمي "الآيباد"
دبي - المغرب اليوم

أطلقت مؤسّسة "طيران الإمارات" تطبيقها الخاص بأجهزة الآيباد "ذا إيمريتس آب" على متجر "آبل" العالمي للتطبيقات "آبل ستور"، ليُتاح استخدامه للعملاء والمسافرين عبر العالم، ويتيح هذا التطبيق واسع الاستخدام لهواة السفر استكشاف أكثر من 130 وجهة ضمن شبكة خطوط "طيران الإمارات" عبر قارات العالم الست، ومعرفة المزيد عن خدمات الناقلة ذات المستوى العالمي من خلال أجهزتهم الذكية المحمولة، ويمكن تحميل التطبيق أو زيارة متجر "آبل" للتطبيقات والبحث عن "إيمريتس".
ويُمكن لعملاء "طيران الإمارات" من خلال هذا التطبيق إدارة حجوزاتهم من أي مكان بمنتهى الراحة والسهولة ..كما يمكنهم إجراء حجوزات على الرحلات، واختيار المقاعد ووجبات الطعام المفضلة، وعمل إجراءات السفر عبر الإنترنت، واستخراج بطاقة الصعود إلى الطائرة، بالإضافة إلى إدارة حساباتهم في برنامج "سكاي واردز" طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين.
وتضَمَّن التطبيق البيانات الشخصية المتعلقة بالرحلة ومعلومات عن المنتجات والخدمات المتوفرة، لذا فإن باستطاعة المستخدمين مطالعتها حتى في حالة عدم توفر اتصال بشبكة الإنترنت.
وأكّدَ نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات والنشر والإنترنت باتريك برانيللي "إننا قمنا بتطوير تطبيق طيران الإمارات الجديد للأجيال الجديدة من المسافرين، الذين أطلقنا عليهم اسم المواطنين العالميين، أولئك الذين يتواصلون بالأجهزة الذكية والمحمولة، ويتوقعون منك إتاحة كل شيء عند أطراف أصابعهم" .
وأوضح "لاحظنا في بعض الأسواق أن حوالي 20 في المائة من زوار موقعنا الشبكي يستخدمون "الآيباد"، كما أن المزيد من عملائنا أصبحوا يستخدمون "الآيباد" والأجهزة المحمولة لإجراء الحجوزات وإدارة برامج سفرهم، وصممنا تطبيق طيران الإمارات لجعل مهمة عملائنا أكثر راحة وسرعة وسهولة، وأطلقناه بداية عبر متجر "آبل" في دولة الإمارات، ولقي استجابة رائعة من عملائنا، حيث يحتل الآن المرتبة الأولى في تطبيقات السفر في الدولة، وذلك اعتمادًا على عدد مرات تحميله، وحسب ما يَرِدنا من معلومات مباشرة ونحن نعمل حاليا على إتاحته على أجهزة "آيفون" و"أندرويد"، ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماته في الأشهر القليلة المقبلة" .
وأعلن أنه من خلال التطبيق الجديد لطيران الإمارات يمكن للمسافرين إنجاز حجز الرحلات، ومطالعة مواعيد المغادرة والوصول، وإدارة جميع عناصر الحجز بدءًا من اختيار المقعد إلى الوجبة المفضلة وتحميل بطاقة الصعود إلى الطائرة مباشرة على "الآيباد" جاهزة للطباعة وإرسالها إلى الهاتف برسالة نصية قصيرة أو بالبريد الإلكتروني لاستخدامها كبطاقة صعود إلكترونية واستعراض تجربة السفر على رحلات طيران الإمارات بدءًا من نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الحائز جوائز عالمية والوجبات الفاخرة وحتى الصالون الجوي والشاور سبا على طائرة الإمارات الإيرباص "ايه 380"، حسب ما أعلنت "وام".
وأكَّد أنه يمكن من خلال التطبيق حجز خدمة السيارة مع سائق المجانية لرُكّاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والاطلاع على مرافق وخدمات صالات طيران الإمارات الخاصة عبر العالم، واستعراض سريع لمزايا أكثر من 130 وجهة تُغطِّيها شبكة خطوط طيران الإمارات، وتقديم طلب عضوية برنامج "سكاي واردز" طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، والبدء في تجميع الأميال عند السفر، والاطلاع على رصيد الأميال واستبدالها مقابل تذاكر سفر، وترقيات لدرجة السفر.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة طيران الإمارات تُطلِق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات شركة طيران الإمارات تُطلِق تطبيقًا لمستخدمي الآيباد عبر متجر آبل للتطبيقات



GMT 09:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

GMT 13:23 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

شاب يفاجئ بأخته ضمن وفد من المومسات في الناظور

GMT 14:42 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق مُعمَّق في افتراس حيوان مُتوحِّش لشخص في زاكورة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

فوائد لا تحصى عند امتصاص حبة قرنفل صباحًا
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca