آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

منصّة مثاليّة أمام كبار المختصِّين العالميِّين في صناعة خدمات السفر

"معرض تموين المطارات 2014" ينطلق في دبي من 11-13 أيار المقبل

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

معرض تموين المطارات 2014
دبي - المغرب اليوم

أكّد خبراء ومتابعون أن "معرض تموين المطارات 2014، الذي يُقام خلال الفترة من 11 حتى 13 أيار/ مايو المقبل، منصة مثالية أمام كبار المختصين العالميين في صناعة خدمات السفر، لتسويق وعرض مجموعة منتجاتهم وخدماتهم وتقنياتهم المتنوعة، إلى جانب الاستفادة من الفرص التجارية الواعدة، نتيجة الزيادة الضخمة المتوقعة في أعداد المسافرين وحجم أساطيل شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط بصفة عامة، ومنطقة الخليج بصفة خاصة.
وتَستفيد الدورة الاولى من "معرض تموين المطارات" التي تقام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، على هامش الدورة الرابعة عشرة لمعرض المطارات، والمنتدى الثاني لقادة المطارات العالمية من وجود اكثر من 7000 زائر ينتمون إلى أكثر من 70 دولة حول العالم.
ويتكامل المعرض مع غيره من المعارض المتخصصة في صناعة الطيران المدني في المنطقة، ويتيح الفرصة امام كبار اللاعبين في سوق خدمات السفر للاستفادة من الفرص التجارية الواعدة والإمكانات الضخمة لصناعة خدمات السفر، في المنطقة التي حققت معدل نمو اعلى من متوسط نمو صناعة خدمات السفر العالمية التي يبلغ حجمها 15مليار دولار.
وحسب إحصاءات الاتحاد الدولي للنقل الجوي فإن شركات الطيران في الشرق الاوسط قامت بنقل 144 مليون مسافر على رحلاتها المنتظمة في العام 2012، وتصدرت شركات الطيران الإماراتية القائمة برصيد 6ر40 مليون مسافر ومن المتوقع ان يرتفع عدد المسافرين في منطقة الشرق الأوسط إلى 400 مليون مسافر مع حلول العام 2020، كما ستصل الطاقة الاستيعابية لمطارات دبي وابوظبي والدوحة إلى 190 مليون مسافر مع حلول العام 2015.
وتتَوَقّع شركة "إيرباص" ان يزيد حجم أساطيل شركات الطيران في الشرق الاوسط ثلاثة امثاله بحلول عام 2028 فيما تتوقع شركة "بوينغ" ان يصل عدد الطائرات التي ستحتاج إليها شركات الطيران في الشرق الاوسط إلى 2340 طائرة مع حلول العام 2029.
وسيكون في مقدور"طيران الإمارات" و"الاتحاد" و"القطرية" نقل 200 مليون مسافر مع حلول العام 2020، وهو ما يعادل اربعة أمثال طاقتهم الحالية.
وأعلن مدير معرض تموين المطارات دانيال قريشي أن "الزيادة الضخمة في اعداد المسافرين ستخلق طلبًا قويًا على نشاط مزودي خدمات السفر في المنطقة، وانطلاقا من التزامنا بجلب افضل الخبرات والممارسات واحدث التقنيات التي تفيد الصناعة والمنطقة فان تنظيم معرض تموين السفر يهدف إلى توفير منصة مثالية تجمع تحت سقف وأحد المورِّدين العالميين والمشترين المحليين، ونحن نتوقع ان يشارك حوالي 50 عارضًا من تركيا والاردن والصين والبحرين وفرنسا وسريلانكا وكندا وهولندا وغيرها من الدول في الدورة الاولى من المعرض"، حسب ما ذكرت "وام".
ويُشكّل المعرض فرصة مهمّة للتعرف على أحدث الصيحات في مجالات المشروبات وتسخين الاغذية وعربات حمل الاطعمة والمشروبات ومعدات التحضير والحفظ ومعدات التبريد وتعليب وتغليف الاغذية والتنظيف ومعدات غسيل الأطباق وامدادات المغاسل الصناعية وخدمات النقل كما يشتمل المعرض ايضا على اقسام خاصة للسكاكين والاوعية الفخارية ومستلزمات الطاولات والاطباق وإكسسوارات الاغذية والمشروبات والمحارم ومستلزمات دورات المياه وحاويات النفايات وغيرها من المستلزمات المستخدمة في صناعة السفر.
وتَشمَل قائمة زوار المعرض كبار الطهاة والاستشاريين ومديري الاغذية والمشروبات ومدراء الصحة والسلامة ومديري الخدمات على متن الطائرات ومديري العمليات ومديري الانتاج ومديري المشتريات في المطارات وشركات الطيران التجارية والخاصة والطيران العارض ومشغلي السفن السياحية وشركات امداد الطائرات.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض تموين المطارات 2014 ينطلق في دبي من 1113 أيار المقبل معرض تموين المطارات 2014 ينطلق في دبي من 1113 أيار المقبل



GMT 09:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل الأماكن للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة

GMT 02:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أحدث صور مطابخ عصرية و إرشادات قبل تصميمها

GMT 23:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحدادي يكشف عن سر التحاقه بالمنتخب وروسيا

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ألبا يدافع عن قرار بيكيه باعتزال اللعب الدولي
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca