آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

الفنانة أنوشكا لـ"المغرب اليوم":

سعيدة بالمشاركة في مسلسل "سرايا عابدين"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - سعيدة بالمشاركة في مسلسل

الفنانة أنوشكا
 القاهرة - مصطفى القياس

 القاهرة - مصطفى القياس وجهت الفنانة أنوشكا تحيّة شكر للمخرج عمرو عرفة وصناع "سرايا عابدين" مؤكدة "أتوجه بالشكر للمخرج عمرو عرفة لاختياري للعمل معه في المسلسل، و كذلك لدينا نديم متخصصة الملابس في المسلسل والتي تبذل مجهودًا جبارًا في ظهور فناني العمل بملابس تليق بهم".
وأوضحت أنوشكا لـ"مصر اليوم" أنها لا تستطيع الحديث عن تفاصيل دورها لأنها عادة تحب أن تفاجأ جمهورها حينما يتم عرض العمل وليس قبله، وأكدت أنها لا تستطيع أنّ تقول سوى إنها تجسد شخصية امرأة "خبيثة" وهذا في حد ذاته شئ جيد، خصوصًا أنّ الجمهور تعود عليا بشخصية السيدة الأنيقة وابنة الذوات ،كما تمنت أنوشكا أنّ يعود بها الزمن لهذا العصر وذلك من شدة إعجابها برقى وتحضر الناس في ذلك الوقت.
واستنكرت غيابها عن الساحة الفنيّة في الفترة الأخيرة، موضحة أنّ الغياب لم يكن من طرفها أبداً، ولكنها أرجحت السبب للظروف الإنتاجيّة الصعبة التي مر بها المنتجون في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أنها تركز كثيراً قبل اختيار أدوارها دون أن تفضل التواجد بأدوار غير مهمة، ولكنها تؤكد أنها تسعى لاقتناص الأدوار المختلفة والتي لم تقدمها من قبل.
وأكدت أنّ أهم محطاتها الفنية طيلة مشوارها الفني كانت مع الراحلة سناء جميل وصلاح أبوسيف والزعيم عادل إمام وغادة عبدالرازق، بالإضافة إلى أنها تعتز ببقية أعمالها أيضاً ،وأشارت إلى أنها كانت تتمنى العمل مع الفنانة القديرة نادية لطفي لأنها تحبها كثيراً وتحب أدائها.
كما تمنت أنوشكا أن تعود الحياة الفنيّة لطبيعتها لرغبتها في العمل في السينما والمسرح الغنائي، التي أكدت أنها شاركت فيه من قبل في مسرحية لـ بيرم التونسى مع المطرب على الحجار، وكانت هناك وصلات غنائيّة تمثيليّة بينهما، وأوضحت أيضاً أنها تميل في ذوقها في الملابس والتحف والأنتيكات للموضة القديمة وليست الحديثة.
وبشأن ابتعادها عن الساحة الغنائيّة، أوضحت "أنا الآن أحضر لأغنية جديدة سأبدأ العمل عليها بعد الانتهاء من تصوير دوري في "سرايا عابدين"، حيث أجلت هذه الخطوة لأكثر من مرة في الفترة الأخيرة بسبب تصاعد الأحداث السياسي، ولا أعرف إن كنت سألحق بتصوير أغنيتي بطريقة الفيديو كليب تمهيداً لعرضها في عيد الحب المقبل أو لا لأنني حتى الآن لم أستقر على مخرج الأغنيّة".
وبشأن علاقتها بالزعيم عادل إمام، أكدت "تربطني به علاقة طيبة بدأت منذ أن قدمت معه "فرقة ناجى عطالله" في رمضان قبل الماضي، حتى أنني لم أستطيع نسيان المواقف الكوميدية التي كان الزعيم دائمًا ما يدخلني أنا وفريق العمل فيها، وأتمنى العمل معه مجدداً وأتمنى له التوفيق في مسلسله الجديد "صاحب السعادة"، ورغم أنني لا أمتلك أصدقاء كثيرين من الوسط الفني إلا أنني والحمد لله بمجرد التعاون مع زملائي في أيّ عمل فني تنشأ بيننا علاقة طيبة".
وعن الجديد على الساحة الفنيّة، أشارت إلى أنه "لا يوجد أي شئ جديد لدى أجهز له الآن وأنتظر لحين الانتهاء من تصوير دوري في "سرايا عابدين"، لأنني لا أحب التركيز سوى في عمل واحد، وبعدها سأقرر موقفي من المشاركة في الدراما الرمضانيّة".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيدة بالمشاركة في مسلسل سرايا عابدين سعيدة بالمشاركة في مسلسل سرايا عابدين



GMT 09:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20 سنة الماضية

GMT 19:11 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 04:38 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

معتقدات متوارثة عن الفتاة السمراء

GMT 18:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في قصر فاخر في مدينة مانات الهندية

GMT 12:25 2012 الإثنين ,23 تموز / يوليو

إيطاليا، فرانكا سوزاني هي لي

GMT 11:25 2014 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

"عام غياب الأخلاق"

GMT 01:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

فالفيردي يحشد قوته الضاربة لمواجهة "سوسيداد"

GMT 21:23 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مُثيرة جديدة بشأن زواج "شابين" في المغرب

GMT 18:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

جوجل تدعم أذرع تحكم "Xbox" على إصدار Android 9.0 Pie
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca