آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى العربية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى العربية

الصورة من حساب كارول سماحة على إنستغرام
القاهرة - سعيد البحيري

أكدت النجمة كارول سماحة، عدم ترشيح المطربة رولا سعد لأداء شخصية صباح في مسلسل الشحرورة قبلها، قائلة: "منتج المسلسل نفى هذا الكلام وقال المسلسل اتكتب لكارول سماحة ولو هيتعمل منه نسخة تانية بممثلة مصرية ممكن مي عز الدين تليق عليها الشخصية وهي ممثلة جيدة جدا".

وأضافت كارول سماحة، أن مسلسل الشحرورة ما زال مطلوباً بعد 11 عاماً من عرضه، متابعة: "طالما المسلسل لسة مطلوب وبيتعرض وبيلف على التلفزيونات في مصر والوطن العربي يبقى المسلسل ناجح، عايش مع الناس". وتابعت: "الشحرورة صباح أسطورة فنية ومش بسهولة قصتها تموت والمسلسل مدته أكثر من 11 عاماً، وأداء شخصيتها كان صعباً ومثلت أكثر من مرحلة من عمرها، ومي عز الدين ممكن تليق عليها الشخصية وهي ممثلة جيدة جداً".

وأشارت النجمة كارول سماحة إلى أنها سألت المنتج حول حقيقة ترشح عدد من النجمات لبطولة مسلسل الشحرورة قبلها، فكان رده، أن أول اسم طرأ على تفكيره هو كارول، معقبة: "ربما يكون قد كان هناك اقتراحات من بعض الأشخاص حول ترشح أسماء أخرى" وعن تصريحات رولا سعد بأن مسلسل الشحرورة كان لها منذ البداية، لكن كارول سماحة أخذته منها، قالت كارول:"هيك هي قالت، لكن المنتج نفى هذا الموضوع بوقتها، وقال إنه بعد كتابة المسلسل لم يتم التحدث مع أحد إلا كارول سماحة".

وتستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفل غنائي، في دار الأوبرا المصرية يوم 26 من الشهر الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 المقرر إقامتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر ويشارك في الدورة المرتقبة للمهرجان 99 مطرباً وعازفاً من 9 دول عربية، وهي: مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين، والسعودية وتونس، إذ يحييون 39 حفلاً غنائياً، وذلك إلى جانب تكريم 17 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

وشاركت كاورل سماحة، متابعيها عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، مقطع فيديو للترويج لحفلها بدار الأوبرا المصرية وعلقت قائلة :" هالمرة لقاءنا على مسرح دار الأوبرا المصرية رح يكون مختلف رح نغني مع بعض كل الأغاني اللي بتحبوها بأفكار موسيقية جديدة ومفاجآت حلوة .. مهرجان الموسيقى العربية".

 وكانت طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة، كليبها الغنائي الذي يحمل اسم "إجازة"، والتي قدمت فيه جرعة غنائية استعراضية درامية مبهرة، وجاءت الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان، وإخراج: بتول عرفة  

وكشفت النجمة كارول سماحة، تفاصيل جديدة عن فيديو كليب أغينتها «إجازة» وأكدت أنها انتظرت كثيرًا على هذه الأغنية لمدة وصلت لـ 5 سنوات، وذلك من أجل إخراج ما بداخلها من طاقة مؤكدة أنها كانت تشتاق للرقص والحركة.

وتابعت كارول سماحة، أنها تحدت الكثير من الراقصين في الأغنية، والذي كانوا يظنون أنها لن تقدر على تقديم بعض مشاهد الرقص والحركة في الأغنية لكنها نجحت في النهاية، ولم أكن أريد أن أنجز الأغنية إلا أن تكون تحتوي على هذه المشاهد لإخراج طاقتي.

وكان مشهد قفز النجمة اللبنانية كارول سماحة من فوق السيارة في فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «أجازة» قد أثار الكثير من التفاعل عبر السوشال ميديا وخصوصاً ان القفزة ليست سهلة بالإضافة إلى مشاهد تناقل كارول بين الأيدي.

ونشرت كارول من قبل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو من الكليب وبالتحديد مشهد القفز حيث ظهرت كارول خائفة في البداية وتسأل عن كيفية تنفيذ المشهد وخصوصاً أنه خطير وأكدت أنه لم يكن هناك إمكانية للاستعانة بدوبلير لتنفيذ القفزة. وقالت كارول في تعليقها على الفيديو: «بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب اجازه واللي الكل عم يسألني عنا...ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة». وتفاعل جمهور النجمة اللبنانية حينها بشكل واسع مع الفيديو وأكدوا على جمال الأغنية والفيديو كليب.

 والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان وإخراج بتول عرفة بتعاون جديد مع النجمة اللبنانية. وحققت الأغنية حوالي مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها على موقع «يوتيوب» قبل أربعة أيام تقريباً.وقدمت كارول في الفيديو كليب جرعة غنائية استعراضية درامية، استكملت به سلسلة النجاحات الغنائية التي قدمتها بتوقيع المخرجة بتول عرفة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كارول سماحة تُشارك في مهرجان الموسيقى العربية 26 تشرين الأول الجاري

 

كارول سماحة منزعجة من سيطرة الأغاني الهابطة وتكشف جديدها الفني

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى العربية كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى العربية



GMT 16:07 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طفل صغير يتفاعل مع فاجعة الصويرة في المغرب

GMT 01:32 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

غاريدو سعيد بالفوز في أول ديربي له أمام الوداد

GMT 04:50 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

فندق فيلا هونيغ لقضاء شهر عسل مختلف ورائع

GMT 13:23 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

آرسنال يستغنى عن تشيك بعد أخطائه المتكررة

GMT 23:58 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

جمعية سلا في مجموعة قوية ببطولة دبي للسلة

GMT 05:49 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

منتخب "مصر" لكرة اليد يفوز على هولندا في "دورة لاتفيا"

GMT 15:09 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

بيريز يشيد بقرار مبابي برفض ريال مدريد

GMT 05:15 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

داليا كريم على وشك الحصول على لقب "سفيرة العطاء"

GMT 14:52 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

الرجاء تألق عالميًا قبل مجيء بودريقة

GMT 13:45 2016 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

أربع نصائح للحمل بولد

GMT 00:46 2016 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

الاعلان عن حقيقة شخصية زوجة أب الأميرة ديانا "رين سبنسر"

GMT 11:39 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

رؤيتك للحياة

GMT 14:59 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق 1800 من الحمام الزاجل في سماء احتفالاً باليوم الوطني

GMT 01:16 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة شريهان أحمد تؤكّد أنّ "الكروشيه" يحقق الأناقة

GMT 10:45 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

اعتقال الناشطة في "حراك الريف" المغربي نوال بنعيسى
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca