آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أمل بوشوشة لـ"المغرب اليوم":

أرفض تشبيهي بكاريوكا ولوبيز

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أرفض تشبيهي بكاريوكا ولوبيز

الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة
القاهرة - مصطفى القياس

أكَّدَت الجزائرية أمل بوشوشة في تصريحات خاصة إلى موقع "المغرب اليوم" أنها ترفض تشببهها بالمطربتين المصرية تحية كاريوكا والأميركية جنيفر لوبيز، مشيرة إلى أنها بصدد دخول تجربة تمثيلية جديدة في مصر،كانت قد اتفقت عليها أخيرًا قبل مغادرة مصر في وقت تصوير مسلسل "تحت الأرض"، ولكنها رفضت الإدلاء بأي تفاصيل عن العمل الذي ستظهر به في رمضان المقبل حفاظًا على بنود العقد المبرم مع شركة الإنتاج وسرية العمل ومفاجآته، لافتة إلى أنها تحب الأطفال كثيرًا، وتحرص على الوجود بينهم، موضحة أن لها كثيرًا من الأصدقاء في الوسط الفني، كاشفة عن كثير من الأمور المتعلقة بجوانب حياتها الشخصية.
وعن حياتها الشخصية أوضحت أمل: "أحب حياتي كما هي من دون أي تغيير فيها، ولا أحب الروتين، وأحب أن أكسر الملل دائمًا بالعمل والنجاح والقراءة وممارسة هواياتي ؛ فأنا أحب كثيرا السباحة، ودائمًا ما أمارس الرياضة في صالات الجيم الشهيرة، سواء في أثناء وجودى في لبنان أو الجزائر".
أما عن علاقتها مع أهلها وأسرتها وأصدقائها فتصرح أمل: "الحمد لله علاقتي جيدة مع أهلي وعائلتي وأصدقائي، وفي كل بلد لي اصدقاء يحبونني وأحبهم كثيرا ، وتكون أسراري معهم ، ويساعدونني كثيرا في أشياء كثيرة في حياتي، ودائمًا ما يشجعني أهلي على كل خطوة فنية جديدة لأنني أستشيرهم دائمًا، فهم أكثر مني خبرة في الحياة، وأحب المكوث كثيرًا معهم ، ولكن ظروف عملي في الوسط الفني تجعلني بعيدة عنهم غالب الوقت، مما يجعلني أستغل أيّ فرصة للوجود معهم ، ودائما ما أعمل بنصائح أهلي، فانا إنسانة تتقبل الآراء والنصائح وليست عنيدة ؛ فجميل أن يكون الإنسان مؤمنًا بمبادئه ولكن ليس لدرجة العناد".
وعن رفضها الزواج من قبلُ بعد تقدم أكثر من رجل للزواج منها تؤكد أمل: "لا أحب الحديث في حياتي الشخصية كثيرًا لأنها ملكي وحدي وليس للصحافة أو أي شخص آخر، ولكن حتى لا يكون هناك سوء فهم لدى البعض؛ فأنا بالفعل رفضت الزواج من أكثر من رجل تقدموا لي من قبل لأنني لم أجد فيهم أحلامي أو طموحاتي، كما أن هناك مواصفات معينة في الرجل الذي سأتزوجه وأعيش معه إذا توافرت فيه تزوجته، وإذا لم أجده فسأختصر على نفسي الطريق من البداية".
وعن مواصفات فارس أحلامها تكشق أمل: "هناك مواصفات خاصة لفتى أحلامي وهي أن يُقدِّر عملي في مجال الفن، وأن يكون طيبًا، ويراعي الله فيَّ، وأن يقف بجانبي دائمًا، ويشعرني بالأمن والأمان، كما أنني أتمنى تكوين أسرة وإنجاب أطفال، كما أنني لا أمانع الزواج ولكن لكل شيء قدر، وأنتظر ابن الحلال الذي سيتزوجني".
وبسؤالها عن إمكان التضحية بالحياة الشخصية من أجل الفن أو العكس ردت أمل: "لا أستطيع أن أضحي بشيء من أجل شيء آخر، فبالنسبة إليَّ تكون كل خطوة محسوبة ومدروسة جيدًا حتى لا أقع في الخطأ، كما أنني أعرف جيدًا أولويات حياتي الشخصية، ومدى مناسبة كل شيء في مكان معين من حياتي".
وعن الأطفال وتعلقها بهم تعلن أمل: "أحب الأطفال كثيرًا وأتعلق بهم لدرجة أنني أحاول الوجود دائمًا وسط أطفال العائلة في حين وجودي في الجزائر، وحينما ابتعد وأسافر إلى لبنان أو مصر أحاول أن أبحث عن أطفال أصدقائي وصديقاتي لأنني أجد في الحديث مع الأطفال ذكريات الطفولة التي عشتها من قبل، ويذكرونني دائمًا بكل فعل وكل كلمة قلتها أو قمت بها وأنا صغيرة، كما أنني أتمنى الزواج وإنجاب الأطفال".
وعن علاقتها مع الوسط الفني ونجومه توضح امل: "الحمد لله تربطني علاقات جيدة مع نجوم الوسط الفني، ولي الكثير من الأصدقاء في كل بلد سواء الجزائر وفنانو الجزائر او لبنان، وأصدقائي من "ستار أكاديمي" أو ممن عملت معهم في الدراما اللبنانية، وكذلك السورية، مثل المخرج سيف الدين سبيعي، فهو صديقي المقرب في سورية، وفي مصر تعرفت على أبطال وبطلات مسلسل "تحت الأرض" ووجدت أنهم رائعون، واعتبرتهم أهلي وعشيرتي في مصر، وخاصة المنتجة دينا كريم".
وعن انتشار أمل بوشوشة عربيًا وليس محليًا في الجزائر تؤكد: "الحمد لله هذه نعمة من عند الله ، وتُعتبر الخطوة الأصعب في تحقيقها عن أي شيء آخر ، وهذا النجاح نابع من أشياء كثيرة منها إيمان المنتجين بي، وحرصي على اتقان عملي في أبهى صورة، كما أن انجذاب المنتجين في الفترة الأخيرة في السعي نحو استقطاب خلطات عربية من الممثلين في أعمالهم ساعد كثيرًا في انتشاري عربيًا، ولكن في ما قبل كانت تسعى الدراما في كل دولة نحو الوجود الحصري لأبناء دولتها من الممثلين والممثلات".
وعن تشبيهها بجنيفر لوبيز وتحية كاريوكا تكشف أمل: "هذا شرف كبير لي، ولكنني لا احب أن اشبه إلا نفسي، لأن كل فنان تكون له نكهة خاصة ومعينة لدى جمهوره ، وأنا لا أحب افتقاد هذه الصفة بتشبيهي بغيري من النجمات".
وعن مشاركتها في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي للفيلم العربي في دورته السابعة توضح أمل: "أنا سعيدة كثيرًا بالمشاركة في لجنة تحكيم الافلام الروائية الطويلة، وهذا شرف لي أن اشارك في أي شيء يخص بلدي الجزائر، وأعتبر القيام بذلك مهمة وطنية ونوعًا من ردّ الجميل".
وعن أحلامها في تجسيد الشخصيات التاريخية تؤكد امل: "أتمنى تجسيد الكثير من الشخصيات التاريخية من التاريخ الجزائري الحافل بالكثير من الشخصيات التي تستحق التقديم، مثل شخصية الملكة البربرية "الكاهنة"، أو غيرها من الشخصيات الأخرى، وخاصة أنني سأؤدي تلك الشخصيات على أكمل وجه لأنني قرأت عنهن كثيرا، ودرست جوانب شخصياتهن بتعمق كبير".
وأخيرًا تحدثت أمل معنا عن شخصيتها وجوانبها وبرجها وصفاتها وأوضحت: "أنا من مواليد برج الاسد ، وأتفاءل كثيرًا بالرقم 1، وأحب كثيرًا يوم الأحد، وأعشق اللونين البرتقالي والأصفر، وأستطيع أن اقول عن نفسي إنني أمتلك شخصية فذة، وغالبًا ما أكون عصبية، ولكنني اتمالك نفسي سريعًا، والمال لا يُمثل لي سوى أنه وسيلة للعيش وليس مصدرًا للأمان".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرفض تشبيهي بكاريوكا ولوبيز أرفض تشبيهي بكاريوكا ولوبيز



GMT 09:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20 سنة الماضية

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca