آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

هبة مجدي في حديث إلى"المغرب اليوم":

ردود الفعل عن "الشك" فاقت توقعاتي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - ردود الفعل عن

الفنانة الشابة هبه مجيى
القاهره - نانسي عبد المنعم

تألقت الفنانة الشابة هبه مجيى هذا العام في مسلسل "الشك" رغم صغر مساحة الدور إيمانا منها بالكيف وليس الكم، وإن الدور ليس بمساحته ولكن بتأثيره في الأحداث وقد تحدثت لـ"المغرب اليوم" عن الشك قائلة  "الحقيقه أن ردود الفعل التي تلقيتها بعد الشك فاقت كل توقعاتي خاصة أن المسلسل تم توزيعه في العديد من القنوات بشكل جيد والحمد لله نال إعجاب الجمهور من الحلقات الأولى وهذا اسعدني جداً والحقيقة أن "الشك" عمل شرفت أن أكون بطلة من أبطاله وأنا سعيدة جداً بدوري فيه، لأنه مختلف تماماً عن أخر أعمالى الزوجة الرابعة وأقدم فيه الشر ولكن بأسلوب جديد لا يمكن أن تكرهي فيه الشخصية التي لها ايجابياتها وسلبياتها والحقيقة أنه هناك العديد من العوامل التي ساعدتني على أداء دوري بشكل أرضى عنه على قدر كبير لدرجه أننى كنت انتظر تصوير مشاهدي بلهفه من كثرة استمتاعي بها وأهم هذه العوامل المخرج محمد النقلي، الذي يعطي للممثل كل ما يحتاجه من الناحية النفسية حتى لا يشعر بالغربة معه أو في الاستدديو وثانياً الورق الرائع لأحمد أبو زيد، وأيضا العمل مع الفنانين الكبار الذين أعمل معهم وخاصة الفنانة صابرين والفنان حسين فهمي لأن معظم مشاهدي معهم وأنا سعيدة بالدور لأنه بعيد تماماً عني وعن شخصيتي.
  فأنا بعيدة كل البعد عن الحرص لأن طبيعتي تلقائية جداً وعفوية ولا أخفي ما أشعر به تجاه احد وعدم حرصي كان يؤذيني في بعض الأحيان لكني في المسلسل أظهرت كل التصرفات التي لم أقوم بها من قبل الشر والكوميديا والصوت العالي والضرب واكتشفت أشياء في نفسي في "الشك"، وتعلمت أن الشك أسوأ شعور في الدنيا وهذه هي قضية المسلسل الذي يناقش إلى ماذا يصل الشك بأصحابه في النهايه وللأسف أصبح شعور عادي في الأيام الأخيره لدرجة أحيانا تصل إلى فقدان الثقة بأهلك وأصدقائك وكل من حولك ولذلك علينا ألا يجعله يتحكم في عقولنا وقلوبنا لأنه سيصل بنا إلى طريق لا رجعة فيه .
 وعن عملها مع النجوم الكبار منذ بداية عملها بالفن وحتى الأن تقول  "بالفعل أنا نشأت في أحضان نجوم كبار تعلمت منهم كثيراً من بدايتي وحتى الأن، وفي الشك كنت محظوظه بعملي مع الفنانة صابرين التي اكتشفتها على المستوى الإنساني لأنها فنانة معروفة بالتأكيد لكني سعدت بالتعامل معها لأنها إنسانة رائعة كذلك الفنانة رغده والفنان حسين فهمي الذي تعاملت معه من قبل فى مسلسل "قاتل بلا أجر" وهو فنان جميل.
  وعن سر نجاح البطولات الجماعيه فى رأيها تقول " أميل لها لأنها أثبتت نجاحها في كل الفنون سواء السينما أو التلفزيون كما أننى ممثلة أعشق المنافسة الشريفة بين النجوم وحتى لا يمل المشاهد من بطل واحد أو اثنين هم فقط طوال مدة العمل وهذا ليس معناه أنني لست مع البطولة المطلقة ولكن بالنسبة لم يأت الوقت المناسب لها بمعنى أننى لا يمكن أن اتحمل بطوله فيلم بمفردي ولكن من الممكن أن أكون مع نجم له.
  وعن المرحلة الفنية التي وصلت إليها وتأخرها في السينما ترى أنها راضية
بماقدمته حتى الآن وتقول..أنا مازلت في بداية الطريق وأترك كل شىء على الله لأنني لست من هواة التخطيط تماماً. ويكفي حب الجمهور لي عندما أقابلهم في الشارع وهم يذكرون دور لي بأكون سعيدة جداً كذلك علاقتي بالنقاد أكثر من جيدة والحمد لله وأتعلم من أرائهم دوماً. أما عن تأخري في السينما فأنا مؤمنة أن كل شىء يأتى في وقته وكل شىء نصيب المهم عندما يعرض على العمل أكون قد كونت جماهيرية تأهلني بأن أكون ضمن صفوف نجمات السينما والحمد لله أعتقد أن هذا حدث الأن من خلال فيلم "القشاش".
 هذا الفيلم يعتبر أول فيلم سينمائي أقوم به وهو للمخرج اسماعيل فاروق الذي تربطني به علاقة صداقة ولكن لم يحالفنا الحظ للعمل معا من قبل وهو بطولة الفنان الكبير صلاح عبدالله والفنان الجميل حسن حسني ومحمد فراج وحنان مطاوع ومروة عبد المنعم  وأقوم فيه بدور راهبه وهذا ما شدني للدور جداً وسأقوم بالتحضير له جيداً واعتبره تحدي لنفسي .
وعن الغناء اختتمنا الحديث وقالت عنه ..سأركز في الغناء قليلاً في الفترة القادمة لأنني كنت مقصرة جداً فيه بسبب عدم امتلاكي الإمكانات لإنتاج البوم خاص لي وسأراعي في اختياراتي تقديم الغناء الأصيل ولكن بما يناسب العصر الحالي، وذلك بعد أن ننتهي من الحاله السيئة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ردود الفعل عن الشك فاقت توقعاتي ردود الفعل عن الشك فاقت توقعاتي



GMT 09:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20 سنة الماضية

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca