آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

حورية فرغلي في حديث لـ"المغرب اليوم":

انتظروا المفاجآت في "بدون ذكر أسماء"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - انتظروا المفاجآت في

الفنانة حورية فرغلى
القاهرة - مصطفى القياس

أعربت الفنانة حورية فرغلى في حديث لموقع "المغرب اليوم" عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال التي وصلتها عن دورها في مسلسل "بدون ذكر أسماء" والتي تظهر فيه في دور فتاة شعبية تعيش مع أهلها وتحاول من خلال طموحاتها مساعدة أهلها وأشقائها في حياتهم.
وأضافت حورية "عملي مع الأستاذ وحيد حامد في مسلسل واحد شيء يشرفني كثيرا ولم أصدق نفسي تماما بالتعاون معه حتى أنني حينما عرض السيناريو عليا قبلته دون أي أسباب لثقتي العمياء في أن العمل مع وحيد حامد نجاح في حد ذاته وبخاصة أنه يناقش موضوعات شائكة في أعماله وتمس الشارع المصري كثيرا، وازدادت ثقتي فيه أكثر حينما جاءتني ردود الأفعال عن دوري من خلال عدد قليل من الحلقات في أوائل الشهر الفضيل رمضان".
وعن مفاجآت دورها في المسلسل في الحلقات القادمة حيث قالت "دوري درامي أكثر من أي دور قدمته من قبل وهي شخصية مظلومة كثيرا، ومن الممكن أن يتعاطف معي الجمهور في البداية، ولكن بعد ذلك أتمرد على نفسي وأعتقد أن الجمهور سيكره الشخصية بعد ذلك لتحولها من شخصية طيبة ومظلومة لشريرة ،كما أن الشخصية تمر بمراحل كثيرة وتثبت أنه يسهل استغلال الجاهل من خلال التأثير في أفكاره وعقله".
   وعن تعاونها الثاني مع أحمد الفيشاوي قالت حورية "أنا سعيدة بعملي مع احمد الفيشاوي، ولكن ارتباطنا ببعضنا في الأحداث مختلف تماما هذا العام خصوصا وأنني أجسد دور شقيقته بعكس أنني كنت زوجة والده في "سيدنا السيد" في العام الماضي، كما أنني أكثر إنسانة قريبة منه في العمل حتى وحينما تتحول شخصيتي وأتجه للشر هو أيضا يتحول معى ويحاول مساعدتي".
   كما رفضت حورية أن يتم تصنيفها كممثلة إغراء وقالت "منذ أن ظهرت في فيلم "كلمني شكرا" لم أقم بأي دور به إغراء، ورغم ذلك أصبحت نجمة إغراء وأكثر من نصف جمهوري من الرجال بسبب نظرتهم لي في هذه المنطقة، كما أنني حينما قدمت دور الخادمة في مسلسل "دوران شبرا" جاءت لي ردود الأفعال على أساس أنني أيضا ممثلة إغراء".
    وعن تعاونها مع محمد رمضان في فيلم "قلب الأسد" بعد "عبده موته" قالت حورية "سعيدة كثيرا بعملي معه من خلال أكثر من تجربة مررنا بها معا بداية من عملنا بمسلسل دوران شبرا مرورا بفيلم عبده موتة ووصولا لفيلم قلب الأسد الذي انتهينا منه منذ فترة وسيتم عرضه قريبا، كما أن هناك الكثير من المفاجآت التي يحملها الفيلم ودوري خاصة أنه جديد عليا تماما وسأظهر شريرة في الفيلم بدرجة كبيرة حتى أن الشر يسيطر على خطواتي في أحداث الفيلم".
   وتنتظر حورية انتهاءها من تصوير بقية مشاهدها في مسلسل "بدون ذكر أسماء" لتواصل عملها على فيلم "القشاش" والذي تلعب فيه دور راقصة تعمل في المولد، حيث سيظهر ذلك من خلال ظهورها في مشهدين فقط بدور الراقصة وبعدها تسير الأحداث بناء على تلك الشخصية ولن تظهر في العمل ببدلة الرقص سوى في مشهدين فقط حتى لا تكرر نفسها في الدور بعد أن قامت به في فيلم "كف القمر".

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتظروا المفاجآت في بدون ذكر أسماء انتظروا المفاجآت في بدون ذكر أسماء



GMT 09:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20 سنة الماضية

GMT 08:50 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اكتشاف العلاقة بين المخ والمعدة يمهد لعلاج البدانة

GMT 04:26 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تتألق في فستان وردي رائع

GMT 00:46 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

أمينة خليل تعبر عن سعادتها بنجاح "الخلية" مع أحمد عز

GMT 22:17 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

سيبايوس يؤكد أن تغيير المدرب كان ضروريًا

GMT 04:12 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات ملابس عصرية تناسب المساحات الصغيرة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca