آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح "مزاجنجي" باللهجة المصرية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح

النجمة اليمنية بلقيس فتحي
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تعيش المطربة اليمنية بلقيس حالة من النشاط الفني المكثف بعد حالة طويلة من السكون، حيث أعلنت عن العديد من المفاجآت بالإضافة إلي وجود الكثير من التفاصيل التي أعلنت عنها على المستوى الفني أو العائلي، وأصبحت تفاجئ جمهورها كل يوم بالعديد من النجاحات والأنشطة، مما جعل الجمهور يتفاعل مع جرأتها في تقديم العديد من الخطوات خاصة الفنية، منها غناؤها للمرة الأولى باللهجة المصرية.

وقالت بلقيس أنها سعيدة جدا بنجاح أغنية  "بتدلع" و"دبلوماسي" وتحاول أن تقدم أسلوبا معينا في طرح أغنياتها، حيث تصدر أغنية كل شهر لتحقق النتائج المطلوبة من الاستماع لدى الجمهور. والألبوم الجديد اسمه"حالة جديدة"، وسيتم طرحه في نوفمبر، ويتضمن أغنيتين اجتماعيتين: الأولى باسم "أمام مرايتي" وهي خليجي تحكي قصة مجتمعية مهمة جداً في كلماتها ومختلفة في توزيعها ولحنها وتصويرها، والأخرى أغنية عراقية باسم "وش ذكرك بيا"، وستخرجها المخرجة إنجي جمال، بالإضافة إلى أغنية "مزاجنجي" المصرية مع المخرج علي أبو طالب.

وأضافت بلقيس في حوارها  إنه يمكن القول إن هذه الأغنية هي أغنية كل فتاة وهذا تنويه مني بذلك، الأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة عبدالغني، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج علي أبو طالب بالقاهرة، وسط فريق عمل من المصريين، وهو ثاني تعاون يجمعني مع أبو طالب وفريق عمله بعد التعاون في كليب "الدبلوماسي".

وحول مصطلح "مزاجنجي" وهل المقصود به نفسها أم الرجل قالت "الاثنان المزاج يتحكم بهما، ولكن الرجل أكثر هوائية، فاليوم يقول أحبك وفي الغد لا يجيب عليها في التلفون، والبنات هنا يتفهمن أن الرجل ليس عاطفيا ولكنه مزاجي،

ولقد وصفناه بدقة في الكليب كي يشعر بالسعادة، فالرجال في العادة لا يتحدثون كثيرا والبنات يحتجن إلى الشخص الذي يعبر عن مشاعره".

وأشارت إلى أن الكليب سيتم طرحه قريبا عندما يكون جاهزا، فهو في المراحل الأخيرة قبل العرض، وبالتأكيد سيكون مختلفا عن كل الأعمال التي قدمتها، فمنذ فترة والمخرج علي أبو طالب يحاول أن يظهر بعض المعالم المصرية السياحية بشكل مختلف، وهذا ما سنراه في كليب"مزاجنجي".

وحول تكرار التعاون مع المخرج علي أبو طالب أكدت أنه فنان ولديه أفكار دائما خارج الصندوق، ويحب ما يقوم به بالفعل، فكل ما يقدمه من خلال تلك الكليبات التي عملنا فيها سويا ظهرت بها بشكل متميز، وأعجب الجمهور بها، كما أن المخرج جعلني أتعاون مع الكثير من الكوادر المصرية الرائعة في كافة المجالات، وأرى أنها تستحق الإشادة والتقدير، مثل دينا راغب خبيرة التجميل التي أفضلها في عمل المكياج، وهي التي وضعت لي مكياجي في الكليب، بالإضافة إلى أحمد منير مصفف الشعر الخاص بي، وحبيبة التي اختارت وصممت لي فستاني بالكليب مع المصمم رفيق زكي وغيرهم، والحقيقة مصر لديها كوادر رائعة تستحق التحية والتقدير، وعندما تجتمع كلها في فيديو كليب، بالإضافة إلى باقي فريق العمل بالكامل من الشباب الموهوبين، تشعر أن النتيجة ستكون مختلفة.

وأضافت أن المخرج علي أبو طالب هو من اختار اللون  الوردي الذي يغلب على الكليب، حيث يرى أن الفتاة تحب الحياة ولونها المفضل هو الوردي، وهو ما نقدمه من خلال الكليب، ولذلك اختار هذا اللون، خاصة أن الكليب يتحدث عن الفتاة القوية التي تعيش حياة وردية فقط للرجل الذي تحبه، لكنه في النهاية هو رجل مزاجنجي.

وعن تدخلها في تفاصيل أي عمل قالت أنها لا تفعل إطلاقا وأضافت "أنا أترك من حولي وفريق العمل كل منهم يقدم وجهة نظره، ولا أفضل التدخل إطلاقا."

وعن الشائعات التي انتشرت حولها والفنان كاظم الساهر قالت أنهم قاموا بتسجيل أغنية منذ ما يقارب 5 أو 6 سنوات، وكان شرفا كبيرا لها أن ينضم صوتها إلى صوت فنان كبير مثله في تجربة فريدة من نوعها، والأغنية اسمها "أهل العشق"، وتم طرحها منذ ما يقارب الشهر، وهي أول تعاون لها مع هذا النجم الكبير، وكان الشرف لها في الحقيقة بالعمل معه، فقد استمتعت وتعلمت منه الكثير، الأغنية طرحت لظروف معينة في الوقت الحالي، وحققت نجاحا على تيك توك في الشارع الإماراتي والخليجي.

وتُحقق بلقيس نجاحا غير عادي في حفلاتها وأكدت أنه هذا النجاح يجعلها سعيدة جدا، خاصة حفلاتها في السعودية، فقد كانت استثنائية جدا في الاستقبال الجماهيري، فالجمهور كبير ولديه الشغف والحب لحضور الحفلات الغنائية بمختلف أنواعها، خاصة حفلتها مع الفنان محمد حماقي التي حضرها 16000 شخص في الرياض، كما شاركت في حفل غنائي مؤخرا في دبي وسط حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء الوطن العربي، وتفاعل الجمهور مع أغنياتها وتبادل معها الغناء على مدار أكثر من ساعة.

وحول أعمالها القادمة والتحضير لديو جديد قالت "لا توجد حتى الآن فكرة واضحة بالنسبة للدويتو، ولكني أرحب بها جدا، ومن الممكن أن أشارك مع فنانة وليس فنانا فقط، كما أستعد خلال أيام لتسجيل الأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم التي سيعلن عنها "الفيفا" قريباً."

وأكدت أنها بالرغم من انشغالها في الفترة الماضية بعملها، لديها قدرات خاصة على أداء أكثر من مهمة في نفس الوقت،
والحقيقة أن أسرتها تساعدنها في رعاية ابنها تركي، وتتابعه بكاميرات مراقبة في المنزل أثناء غيابها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تُشعِل حَفل موسم «الجيمرز» في الرياض وسط حضور جماهيري كبير

 

بلقيس فتحي تُحيي حفلا غنائيًا قي الرياض ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح مزاجنجي باللهجة المصرية بلقيس تعيش حالة من النشاط الفني وتستعد لطرح مزاجنجي باللهجة المصرية



GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس

GMT 09:13 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تطرح سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961

GMT 15:20 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

كن انت هذا العام

GMT 14:08 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يضع شرطًا لضم توريس جوهرة فالنسيا الشاب

GMT 01:19 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

هل النعناع يعالج الحموضة؟
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca