آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

" صاحبة السعادة" إسعاد يونس تعود للبطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

النجمة المصرية إسعاد يونس
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

فاجئت صاحبة السعادة، النجمة المصرية إسعاد يونس متابعيها بالاعلان عن عودتها للبطولة المطلقة في الدراما المصرية، ببطولة مسلسل جديد بعنوان "حواديت صاحبة السعادة" وذلك استثماراً لنجاح برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" والذي تقدمه منذ سنوات طويلة  وتعتمد فكرة المسلسل على الحلقات المنفصلة، حيث تقدم في كل حلقة حكاية مستقلة، والتي تدور في إطار اجتماعي، ولن يتناول جانبًا من شخصيتها لكون المسلسل يحمل لقبها.

وتبدأ إسعاد يونس في تصوير مسلسل حواديت صاحبة السعادة، يوم 20 مايو المقبل، بعد الانتهاء من الموسم الرمضاني والاجتماع بصناع العمل مع بداية شهر مايو، لتحديد ملامح العمل، والتعاقد مع أبطال القصص.

وعن أبرز أمنيات صاحبة السعادة أعربت عن رغبتها بإجراء حوار مع الفنانة نجاة الصغيرة، وكذلك الفنان القدير عادل إمام من أجل تقديم وثيقة تاريخية للشباب، قائلة «أنا النهاردة أصغر من بكرة بيوم، ومبيهمنيش، ونفسي إن الناس متعجزش نفسها بسرعة»، معربة في الوقت ذاته عن إعجابها الشديد بدراما رمضان 2022 .

وأضافت «يونس»، أن دراما رمضان 2022 قوية للغاية ومتعددة ومتنوعة، «لكن أنا عندي داء الطمع، ودائمًا ما أقول إننا نستطيع أن نقدم أكثر مما هو موجود حاليًا، وإحنا أغنى مجتمع في الدراما، ونمتلك الكثير من التنوع، ونستطيع أن نظهر من هذا المجتمع نوعيات مختلفة من الدراما»، مشيدة في الوقت ذاته بالعمل الرمضاني «مكتوب عليا» من بطولة الفنان أكرم حسني، الذي يُعرض على شاشة «دي إم سي».

وتشارك الفنانة إسعاد يونس في رمضان 2022 كضيفة شرف، في مسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة وأمينة خليل، وجسدت دور سيدة تدعى سعاد أبو النصر، وهي أستاذة جامعية وتكون عمة نادين، وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة أمينة خليل، وتأتي للقاهرة لتعزية نادين بعد وفاة والدتها - شقيقة سعاد - وهي الشخصية التي تلعبها الفنانة صفاء الطوخي. كما تشارك في موسم رمضان الحالي بمسلسلها الإذاعي "حياة النفوس" الذي يتم إذاعته على راديو ٩٠٩٠.

واعتادت النجمة إسعاد يونس أن ترسم البهجة على وجوه متابعيها، وبرعت في تقديم جميع أنواع الفن، فهي الممثلة والمنتجة، والكاتبة، والمؤلفة، والمذيعة، إلى جانب شخصيتها الراقية الطبيعية، ما جعل من برنامجها صاحبة السعادة مادة تجذب كل المشاهدين.

 نشأت في أسرة عاشقة للفن، حيث وُلدت في القاهرة في مثل هذا اليوم 12 أبريل لعام 1950م، لوالد طيار حربي، ووالدتها المطربة كوكب صادق، حصلت على درجة البكالوريوس من معهد اﻹرشاد السياحي، أثناء دراستها الجامعية وتحديداً بالسنة الأولى من معهد السياحة عام 1968، تقدمت للعمل بالإذاعة في البرنامج الأوروبي، ثم عملت بعدها كمساعد في برنامج الشرق الأوسط ثم تدربت حتى أصبحت مذيعة تقدم برامج الهواء، تزوجت من الفنان (نبيل الهجرسي)، وتعرفت على سمير غانم في مناسبة قامت بحضورها مع زوجها، والذي أتاح لها فرصة التمثيل من خلال مسلسل (ميزو) والذي كان أول أعمالها في مجال التمثيل عام 1977، لتشارك بنفس العام بخمسة أعمال أخرى منها فيلم (دعاء المظلومين)، بينما خاضت تجربة التأليف لأول مرة عام 1985 من خلال فيلم (المجنونة) ثم مسلسل (ليلة القبض على بكيزة وزغلول) عام 1987 والذي تم تحويله إلى فيلم بالعام التالي، والذي حقق نجاح كبير، خاضت تجربة التقديم التلفزيوني من خلال تقديم برنامج (مساحة حرة) على شبكة قنوات أوربت في فترة التسعينيات ثم كررت التجربة من خلال تقديم برنامج (صاحبة السعادة) عام 2014،قامت بتأسيس (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينيمائي) عام 2000 بمشاركة زوجها رجل الأعمال (علاء الخواجة)، ومن أبرز الأعمال التي شاركت بإنتاجها (زهايمر، رسائل البحر، سهر الليالي)، بينما من أبرز أعمالها كممثلة (شعبان تحت الصفر، يارب ولد،يا رجال العالم إتحدوا).

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إسعاد يونس تعلق على ظاهرة عرض الأفلام السينمائية على منصات المشاهدة الإلكترونية

 

نشوى مصطفى تتصدَّى للهجوم على إسعاد يونس وتوضِّح أنّها "أحد مقتنيات مصر"

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 صاحبة السعادة إسعاد يونس تعود للبطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية  صاحبة السعادة إسعاد يونس تعود للبطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية



GMT 13:23 2017 الخميس ,28 أيلول / سبتمبر

شاب يفاجئ بأخته ضمن وفد من المومسات في الناظور

GMT 14:42 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق مُعمَّق في افتراس حيوان مُتوحِّش لشخص في زاكورة

GMT 08:02 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

فوائد لا تحصى عند امتصاص حبة قرنفل صباحًا

GMT 05:42 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

سائق لوري يعثر على خاتم ذهبيّ مثير من العصور الوسطى

GMT 08:48 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

دواء جديد يعالج سرطاني الثدي والمعدة

GMT 05:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقترحات مبتكرة لشراء هدايا عيد الميلاد عبر الإنترنت

GMT 05:11 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

"مارشيزا" تستعد لتقديم مجموعة خريف 2018 في نيويورك

GMT 13:24 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال مغربي في إيطاليا تسبّب في كسر جمجمة طفله

GMT 05:39 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا محسن تحتفل بزوجها في التجمع الخامس الإثنين

GMT 19:57 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

عطاف الروضان تبرز أهمية مواقع التواصل في دعم قضية المرأة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca