آخر تحديث GMT 14:21:57
الدار البيضاء اليوم  -
استهداف سفينة حربية ايرانية قرب سواحل ميناء بندر عباس خبراء يحذّرون من اتّساع التوتر ليشمل المنطقة وزيادة تعاطف الشارع الاميركي مع الفلسطينيين شيخ الأزهر يؤكد ان استمرار استهداف الأبرياء الفلسطينيين نقطة سوداء في تاريخ الكيان المحتل استنكر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر استهداف الصهاينة للأبرياء في فلسطين وتدمير منازلهم شكوى ضد “إسرائيل” للجنائية الدولية لقصفها مقرات إعلاميّة بغزة منظمات الدفاع عن حرية الصحافة تدين الهجوم الإسرائيلي "هذه محاولة لتكميم أفواه الصحفيين" 212 شهيـ.ـدا غالبيتهم أطفال ونساء جراء عدوان الاحتلال على غزة تطورات الحرب الفلسطينية الإسرائيلية في يومها السادس لحظة بلحظة شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب: أدعو شعوب العالم وقادته لمساندة الشعب الفلسطيني المسالم والمظلوم في قضيته المشروعة والعادلة من أجل استرداد حقه وأرضه ومقدساته. العاهل المغربي يوجه بإرسال مساعدات إنسانية إلى الفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة
أخر الأخبار

صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

ازياء
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

عندما ظهرت موضة التسعينات لأول مرة، كان لدينا صدى كبير مع المجموعات الملونة والديكورات الداخلية الفريدة، لأن صيحات الأزياء هذا العام تبدو وكأنها تمنح العقد حياة ثانية، في الوقت الذي كنا فيه جميعاً عالقين في منزلنا في الجزء الأكبر من العام الماضي، أصبح هذا العالم مستعداً لاحتضان شم النسيم بأنماط شبابية وحيوية وممتعة لفصل الصيف المليء بالأمل.

كان واضحاً عندما أصدر مصممو الأزياء مجموعات ربيع وصيف الخاصة بهم وكان واضحاً اليوم الذي نقوم فيه بالتمرير عبر بائعي التجزئة المفضلين لدينا وسط صفحات أساسياتنا اليومية، ستجدين مجموعة لا حصر لها من الألوان والمطبوعات التي تبدو وكأنها تم تسليمها مباشرة من كبسولة زمنية.

إذا كنتِ مستعدة لاحتضان الحنين إلى الماضي يوم شم النسيم وإعطاء موضة الثمانينات والتسعينات تجربة أخرى، فقد نقلنا لكِ أفضل صيحات الموسم أدناه، استعدي للخروج من ركود الموضة واحتضني ملابسك مرة أخرى.

لقد رأينا العديد من قطع الكروشيه على الإنترنت، في كل شيء من الحقائب إلى القبعات، يبدو شيء ما عن الكروشيه مثالياً جداً لفصل الصيف.
 
سواء كان ذلك في شكل مسطح أو قبقاب أو حذاء أنيق عالي الكعب، ليس هناك شك في أن موضة الأحذية لهذا العام تدور حول الوصول إلى آفاق جديدة.
 
سواء تم ارتدائها في تصميمات كبيرة الحجم أو مستطيلة، فإن العدسات الملونة، خاصةً الصفراء منها هي الاكسسوارات التي لا يبدو أن فتيات الموضة يحصلن عليها الآن بشكل كافي.
 
يكاد يكون من المستحيل رؤية مجموعة اليوم بدون طباعة رسومية غير تقليدية مدمجة في مزيج الألوان المناسبة ليوم شم النسيم، لماذا ترتدين فستان أو جمبسوت مزين بنقشات تقليدية مع خطوط أو منقطة بينما يمكنك الحصول على دوامات مخدرة وأزهار عتيقة؟
 
جوارب ملونةسواء كان ذلك مع تنورة أو فستان، فقد استحوذت الجوارب الملونة على عروض الأزياء وهي تعمل بكامل طاقتها في الطقس الأكثر دفئاً في المستقبل.
 
بينما قد تكوني معتادة على مجموعاتك المحبوكة المتطابقة، هذا الموسم صيحات الأزياء تأخذ الإطلالة المنسقة إلى مستوى جديد تماماً، مع البدلات الامعة وألوان الميتاليك.

 
بما إن معظمنا يرتدي الحجاب، فإننا نقدر كثيراً هذا الاتجاه للأوشحة التي تجلبها صيحات الموضة الأساسية إلى إطلالات الربيع لتجربتها يوم شم النسيم، ربما تكوني قد رأيتِ بالفعل سيدات يرتدين أوشحة ساتان حريرية مربوطة حول رؤوسهم وبصراحة، إنه شعور رائع.
 
فساتين وبلوزات بتصميم Halter Necklineوصل خط العنق الرسن إلى ذروة الشعبية في التسعينات ويبدو أنه يشق طريقه مرة أخرى في عام 2021، سواء كان ذلك في الفستان أو البلوزة، تختار فتيات الموضة في كل مكان خط العنق الدراماتيكي أكثر من واحدة أساسية.

قد يهمك ايضاً :

فساتين راقية بلمسات شرقية

جلابيات رمضانية مستوحاة من النجمات

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات



ارتدي الجمبسوت على طريقة نجوى كرم لأطلالة مميزة

لندن - الدار البيضاء

GMT 10:37 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021
الدار البيضاء اليوم  - فساتين بظهر مفتوح موديلات عصرية لصيف 2021

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة

GMT 15:02 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 20:50 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ساري يكشف صعوبة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

GMT 16:58 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تيباس يكشف عن رغبته في عودة البرازيلي نيمار للدوري الإسباني

GMT 17:42 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يُعلن قادة ليفربول الإنجليزي بالانتخاب
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca