آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

بسعر مناسب لايتجاوز 100 إسترليني

أفضل الفنادق والمطاعم الرخيصة في مدينة أمستردام

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أفضل الفنادق والمطاعم الرخيصة في مدينة أمستردام

أمستردام مدينة مثالية من نواحٍ عدة
أمستردام ـ نادين موسى

استكمالاً لسلسلتنا عن العطلات الرخيصة، يوصي خبيرنا في أمستردام بأفضل الفنادق بأقل من 100جنيه إسترليني واختيارات جدية للطعام بأقل من 20جنيهًا إسترلينيًا، فإن أمستردام مدينة مثالية من نواحٍ عدة، لتزورها من دون إنفاق الكثير؛ فالكثير من معالمها السياحية مجانية، أو تكلف نقودًا قليلة ، فالسير عند القناة وتناول القهوة في مقهى دافىء وتصفح مكتبة أثرية و التجول في السوق ،كلها تجارب جوهرية وغير مكلفة في أمستردام.
وتعتبر الإقامة في أمستردام أمرًا مختلفًا تمامًا، إذ أن أمستردام ضمن أكثر المدن غلاءً في أوروبا فيما يتعلق بالإقامة، وبينما من الممكن أن تتناول طعامًا رخيصًا، ولكن إذا لم تختر بعناية، سينتهي بك الأمر خائب الأمل.
تجنب الفنادق القريبة من مقاطعة الضوء الأحمر التي تميل إلى كونها ملتقى للرحالة، إن أمستردام مدينة صغيرة ويمكن السير بسهولة حتى للفنادق القريبة من حواف منتصف المدينة والتي تقدم قيمة أفضل.
وتقدم المطاعم الأندونيسية والتركية أطباقًا مغذية ولذيذة وبأسعارٍ معقولة، عادة ما يقدم مطعم "ايت كافيز" طبق اليوم ويكون جيدًا، وعليك أن تتوجه إلى حي "دي بيجب" جنوب منتصف المدينة، لتجد المطاعم رخيصة الثمن.
سعر الفنادق 100جنيه إسترليني أو أقل
فندق "صانهيد" 9/10
وهو مسكن يجمع بين الطراز الفخم والجو الدافىء وبين المحيط التاريخي، ويقع على أحد القنوات التي تسببت في وضع أمستردام على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي، وهو قريب من أي مكان قد ترغب في الذهاب إليه. لقد قام بتصميم الغرف مصور ذو ميل للألوان وعين مهتمة بالتفاصيل، وقام بصقل الأثاث الأثري بالجداريات الحديثة والأقمشة الغنية.
يبدأ سعره من 78جنيهًا إسترلينيًا.
فندق أورلاندو 8/10
يقع على مرمى حجر من نهر أمستل على إحدى القنوات المهمة الثلاث الكبيرة، وهو قريب من قلب المدينة، ولكنه ليس جزءًا من ضجيجها، ويعود هذا الفندق المجاور للقناة إلى العام 1680 وبه حديقة خلفية، يضيف الأثاث واللمسات المعاصرة حيويةً إلى الأناقة المحافظة والرصانة الهولندية.
يبدأ سعره من 95جنيهًا إسترلينيًا
فندق فان أونا 8/10
يطل الفندق على القناة التي تعود إلى قرونٍ، وهو بسيط وأنيق ونظيف من الداخل. إنه يقع في قلب مقاطعة "جوردان" الأرستقراطية؛ وهي الآن حي للمعارض والمتاجر والمطاعم والمقاهي وقريب من منزل "آن فرانك". إنك تحصل على مقابل ما تدفعه؛ سرير بسيط ومكان للجلوس ومكان للاستحمام وأحيانًا إطلالة على القناة.
يبدأ سعره من 51جنيهًا إسترلينيًا
فندق بيلينغتون 7/10
فندق متواضع في ألمع أحياء أمستردام؛ يمكنك أن ترى المظاهر الأنيقة بالخارج في الشارع، أما في الداخل فهو أساسي وعملي ومسالم وبه طباعة غريبة على الجدران لتلطيف المظهر. إن بعض الغرف ضيقة "على الرغم من أن هذا أمر شائع في هذه المدينة صغيرة الحجم" وليست مزينة بالكثير من الألوان، ولكنها لامعة ونظيفة وسارة.
يبدأ سعره من 47جنيهًا إسترلينيًا
أكستشينغ 7/10
بداية غير واعدة على عكس ما ينتظرك بعدها؛ هناك باب واحد يُفتح إلى ممر ضيق يجلس في نهايته عامل استقبال وحيد فيما يبدو كشباك تذاكر لسينما إباحية. وتم تزويد الغرف بإبداعات غريبة وأحيانًا خيالية، على يد طلبة معهد أمستردام للموضة، وساعدهم ستوديو للتصميم الداخلي، واستخدموا أقمشة مصنوعة بالتعاون مع المتحف الهولندي للأنسجة. يقع فندق اكستشينج في شارع محموم بين المحطة المركزية والسد، وهو قريب للغاية من مقاطعة الضوء الأحمر.
يبدأ سعره من 74جنيهًا إسترلينيًا
فندق في 7/10
يقع فندق في على نتوء بين مركز المدينة القديمة وحي"دي بيجب"، لذا فهو ملائم لمشاهدة معالم المدينة التقليدية ولمذاق محلي للحانات والمطاعم. والفندق به تصميم هولندي جديد يشبه صفحات مجلات التصميم، فمنطقة الردهة الكبيرة بها خطوط نظيفة وألوان صامتة. وهناك موقد دائري وأريكة كبيرة على شكل نصف قمر، وهناك مكان لتتسكع فيه وتلتقي بزوارٍ آخرين وتكتشف ما الذي يدور.
يبدأ سعره من 71جنيهًا إسترلينيًا
فندق السبعة جسور
يتمتع فندق "سبعة جسور" بأحد أجمل المواقع في المدينة بإطلالة على سبعة جسور في تقاطع القناتين، إن الأمر معرض للتحف الأثرية في داخل الفندق، وهي تحف حقيقية مثل الأريكة النادرة التي تعود إلى عصر الإمبراطورية الهولندية في مكتب الاستقبال، وسلم من البلوط يعود إلى القرن الخامس عشر، وفي غرف النوم توجد منضدة لويس السادس عشر، وصوان من عصر الباروك. وتم تصميم كل هذا بذوق وعناية رائعين وعين متذوقة للجمال. يقدم الإفطار في الغرف.
يبدأ السعر من 99جنيهًا إسترلينيًا
فندق براور 7/10
يقع في قلب المدينة، وهو مملوك للغائلة ذاتها منذ ثلاثة أجيال، كان الفندق مغلقًا معظم فترة التسعينات، إذ كان يخضع لإصلاحات كبيرة. وكان الفندق مكتظًا بـ 20 غرفة، فأصبحت الإقامة أكثر رحابة بثماني غرف فقط ملحق بكل منها مرحاض خاص، وتم استعادة واجهة المبنى الذي يعود إلى القرن السابع عشر إلى مجدها السابق.
يبدأ سعره من 88 جنيهًا إسترلينيًا
سيتيزين ام 7/10
هو فندق أنيق ذو مساحة واسعة وتجهيزات راقية وجو أفضل مما تتوقع. إن المفهوم بسيط؛ فكل ما تحتاجه هو مكان للنوم، إضافة إلى مرحاض، وبقية الأمور آلية. ويمكنك أن تحجز عن طريق الإنترنت فقط، وتسجل دخولك عن طريق الحاسب الآلى مثلما تفعل في المطار.
يبدأ سعره من 87 جنيهًا إسترلينيًا
ذا بلو شيب للإقامة الشاملة الإفطار والنوم 8/10
إن فندق "ذا بلو شيب" هو أقرب إلى منزل عائلة، يديره ويليم سكولتن وزوجته الإيطالية نوفيلا  ويحتله"بعيدًا عن الضيوف العابرين" الكلاب النشيطة والابنة الجميلة. إنه كوخ سابق يعود إلى العام 1600. في الداخل تسيطر روح الأسرة وأسلوب المصمم، وفي الطريق هناك نافذتان تطلان على الشارع تحتلهما النساء شبه العاريات، ربما ليس هذا المكان المفضل لتناول الشاي، ولكن هذه أمستردام، ويمكنك بالكاد أن تتجنب ذلك.
يبدأ سعره من 93 جنيهًا إسترلينيًا
"هذه الأسعار مقابل الغرف المزدوجة، باستثناء الإفطار"
أين يمكنك أن تتناول الطعام مقابل 20جنيهًا استرلينيًا أو أقل
جوديز
محطة مفضلة للتوقف في حي "نيجين ستراتجيز" بين القنوات الرئيسية. إن طعام الغداء هو سلاطات كبيرة وشطائر بمكونات عضوية في الأساس، وفي الليل هناك المعجنات والأطباق المميزة اليومية، ولديهم أيضًا كعكات مصنوعة منزليًا وبودنج.
بوشون دي سنتر
هو مطعم صغير تديره هانيك شوتن وحدها، ستجلس على أحد الطاولات الموجودة حول حافة مطبخها، إنها تعمل مع موردين محليين على مستوى عالٍ، ولديها شغف لطهي الطعام الفرنسي الجيد. لا يلائم المطعم "باعتراف هانيك"المتحفظين أو النباتيين.
فوديزم
يقدم فوديزم طعامًا صحيًا خياليًا بأسعار معقولة، مثل كوسة محشية بالفطر وجبن الماعز أو حبار مطهي في مياه ثوم وبقدونس.
نادي الكسكسي
به الكسكسي فقط، وهناك ثلاثة أنواع فقط لتختار بينها، ولكنها مصنوعة من مكونات رائعة، بالطريقة التقليدية ويقدم مع إطار بهيج.
لا فالوت
سيكون من الصعب أن تجد مطعمًا هولنديًا تقليديًا أكثر من هذا، فالتصميم الداخلي فولكلوري، والنادلات شقراوات، والطاهي يعزف الأكورديون. يبدو أن الطهي يأتي من عصر قديم؛ مثل قدور من بلح البحر، ولحم الخنزير المطهي والخردل وكوكتيل الجمبري البحري الشمالي. ولن يكون الطعام هولنديًا إذا لم يكن هناك فطيرة تفاح مصنوعة منزليًا للاختتام بها.
موكسي
غالبًا ما يكون المطعم مغلقًا، ولكن إذا وصلت إليه فستجد أفضل طعام سورينامي في المدينة، تدير المطبخ أم حاكمة تبتكر أطباقًا رائعة مشبعة بالكاري.
ميدانوز
يتميز بمطبخ البحر المتوسط الشرقي، فهناك الأطعمة المفضلة القديمة مثل "بابا غنوج" المصنوع منزليًا مع باذنجان والبورسك محشي بجبن الفيتا. ولكن هناك المزيد من الأطباق المغامرة، مثل سلطة الصاروخ مع الرمان، والسمك المشوي الطازج من السوق القريب.
يابان ان
يحبه الطلاب اليابانيون المغتربون، تتراوح القائمة بين الساشيمي والسوشي ومشويات ياكيتوري إلى الدونبري، إضافة إلى مجموعة متنوعة من وجبات العشاء الجيدة والقوائم الجاهزة.
توجو مير
وهو مكان رائع لوجبة الريجستافلز الأندونيسية "وجبة من الأطباق الصغيرة الحارة" التي يصنعها طاهٍ كان يعمل في المطعم المجاور.
كويفويت
إن التصميم الداخلي هولندي تقليدي، والطعام تصنعه أسرة صقلية موهوبة، ويتضمن المعجنات المصنوعة منزليًا والنقانق

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق والمطاعم الرخيصة في مدينة أمستردام أفضل الفنادق والمطاعم الرخيصة في مدينة أمستردام



GMT 02:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أحدث صور مطابخ عصرية و إرشادات قبل تصميمها

GMT 23:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحدادي يكشف عن سر التحاقه بالمنتخب وروسيا

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ألبا يدافع عن قرار بيكيه باعتزال اللعب الدولي
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca