آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني

أجمل الجزر السياحية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

سواء كنت قد قررت السفر في أجازة شهر العسل، مباشرة بعد حفل زفافك الشتوي في نوفمبر، أو قررت تأجيل رحلة أجازة شهر العسل إلى وقت لاحق من العام، لينتهي بك الأمر بالسفر في أجازة شهر شتوية في شهر نوفمبر، فإن شهر نوفمبر سيكون توقيت مثالي بالنسبة لك لقضاء أجازة شهر العسل في العديد من الوجهات السياحية الرائعة من مختلف أنحاء العالم.
مجموعة من أفضل الوجهات السياحية العالمية لقضاء أجازة شهر العسل في نوفمبر 2022
سلطنة عمان
 

تعد سلطنة عمان واحدة من أفضل الوجهات السياحية للزيارة في منطقة شبه الجزيرة العربية حيث توفر لزوارها أعداد لا حصر لها من مواقع وأماكن الجذب السياحي وتتضمن مساحات ممتدة من المواقع الصحراوية الخلابة حيث يمكنك الذهاب في رحلة إلى مخيم بدوي تحت غطاء من النجوم مباشرة، واستكشاف سلاسل الجبال الوعرة التي لا نهاية لها والاستمتاع بالسباحة في الوادي واكتشاف الخلجان الطبيعية، ومراقبة المشهد المبهر لشروق الشمس في خلفية من الكثبان الرملية. يعد شهر نوفمبر توقيت مثالي لزيارة سلطنة عمان لأنه يصادف موسم الشتاء في سلطنة عمان، وهو معتدل وأميل للدفء، شهر نوفمبر يأتي بعد موسم الحصاد مباشرة في سلطنة عمان (وهو شهر أكتوبر)، لذلك عادة ما تزخر الأسواق في نوفمبر بالكثير من المنتجات المحلية الطازجة مثل الزيتون والجوز والرمان.
لا ريونيون
 

‏وهي جزيرة فرنسية تقع في المحيط الهندي، شرق مدغشقر، وتعد واحدة من أجمل الجزر السياحية في المحيط الهندي فهي موطن لمجموعة رائعة من الشواطئ الطبيعية الخلابة والشعاب المرجانية، إلى جانب مساحات ممتدة من الغابات الخضراء، لا ريونيون تحتوي أيضا على قري وبلدات جميلة، تتمتع بالتراث الثقافي المميز لثقافة الكريول المبهجة. يوافق شهر نوفمبر بداية موسم الصيف في ريونيون، لذا غالبا ما يكون الطقس وقتها مشمس ودافئ، كما أن شهر نوفمبر خارج موسم الذروة السياحي في ريونيون لذلك من غير المرجح أن تجد أعداد كبيرة من السائحين في الجزيرة في هذا الوقت من العام.
سيريلانكا
 

تعد سريلانكا واحدة من أفضل المواقع السياحية للزيارة لمحبي الطبيعة فهي موطن لمواقع طبيعية خلابة، تتنوع ما بين المحميات الطبيعية مثل حديقة يالا الوطنية الشهيرة، والمواقع الشاطئية الجذابة، خاصة على السواحل الشرقية والجنوبية للبلاد، إضافة إلى ذلك فإنها موطن لمعالم تاريخية تستحق الزيارة تتضمن معابد تاريخية ومدن قديمة. يعد شهر نوفمبر وقت مثالي لزيارة سريلانكا لأنه يصادف بداية موسم ظهور الحيتان الزرقاء والدلافين على طول الساحل الجنوبي في ميريسا في سريلانكا.

جزر تركس وكايكوسجزر تركس وكايكوس

وتشتهر بشواطئها الطبيعية الساحرة ذات الرمال الناعمة، والتي تمتد بطول يزيد عن 230 ميل، وطقسها الدافئ المشمس على مدار العام، وخاصة في شهر نوفمبر، ومن بين أفضل الشواطئ التي يمكنك زيارتها في جزر تركس وكايكوس شاطئ خليج جريس والذي يعد واحد من أفضل الشواطئ في العالم، وشاطئ حاجز تركس وكايكوس هو ثالث أكبر شاطئ في العالم، وهو موطن لتجمعات مذهلة من الشعاب المرجانية الملونة والحياة البحرية الثرية. شهر نوفمبر توقيت مثالي لزيارة جزر تركس وكايكوس لأنه يأتي بعد موسم الأمطار في منطقة البحر الكاريبي مباشرة، لذلك فإن الطقس في نوفمبر غالبا ما يكون صحو ومشمس طوال الشهر، كما أن شهر نوفمبر يسبق موسم الذروة السياحي في جزر تركس وكايكوس لذلك لن تصادف الكثير من السائحين هناك خلال هذا الشهر.
تايلاند

تعد تايلاند واحدة من أفضل الوجهات السياحية لقضاء أجازة شهر العسل حيث توفر لزوارها أعداد لا حصر لها من المواقع السياحية الخلابة والتي تتنوع ما بين المعابد التاريخية المذهبة، والشواطئ الخلابة على الساحل الجنوبي لتايلاند والغابات الخضراء، والمنحدرات الصخرية الجيرية. شهر نوفمبر يعد توقيت مثالي لزيارة تايلاند، لأن الجزر الواقعة في بحر أندامان في تايلاند (مثل كرابي وكوه لانتا، على سبيل المثال لا الحصر) وفوكيت تتمتع بطقس رائع ومشمس في مثل هذا الوقت من العام، وكذلك منطقة حديقة خاو سوك الوطنية مما يتيح لك فرصة رائعة لاكتشاف الحياة البرية هناك.
الفلبين

وهي وجهة سياحية رائعة أخرى، تتميز بجمالها الطبيعي الخلاب، إضافة إلى ذلك فإنها من الوجهات السياحية الاقتصادية والأقل تكلفة للزيارة بالمقارنة بالعديد من الوجهات السياحية العالمية الأخرى، وتتميز الفلبين بأنها موطن لمساحات ممتدة من المواقع الطبيعية الخلابة والشواطئ الطبيعية الساحرة، خاصة في جزيرة بوراكاي والتي تضم أيضا مواقع غوص رائعة حيث يمكنك مشاهدة تجمعات مذهلة من الشعاب المرجانية الملونة، هناك أيضا جزيرة إل نيدو حيث توجد تجمعات ضخمة من الأحجار الكلسية المذهلة، والتي توجد أيضا في منطقة خليج هالونج الفيتنامي الساحر، نوفمبر يعد وقت مثالي لزيارة الفلبين لأنه يصادف بداية موسم الجفاف في الفلبين والذي تعتدل فيه درجات الحرارة ويقل فيه معدل سقوط الأمطار، بداية موسم الجفاف تسبق موسم الذروة السياحي في الفلبين، لذلك توقع أعداد سائحين أقل وعروض تخفيضات أفضل في الفلبين في ذلك الوقت من العام.

قد يهمك ايضا 

اكتشف المعالم السياحية الغير مألوفة بزيارة كوسوفو أرخص الوجهات السياحية الأوروبية

 

طرابزون التركية أفضل الوجهات السياحية لعشاق الطبيعة والجمال

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني وجهات سياحية عالمية لقضاء شهر عسل مثالي في شهر تشرين الثاني



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca