آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تستقبل أبطالها وبطلاتها في حفل بهيج

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تستقبل أبطالها وبطلاتها في حفل بهيج

الجامعة الملكية المغربية
الرباط ـ الدارالبيضاء اليوم

نظمت الجامعة الملكية المغربية الملاكمة ، بأحد فنادق عاصمة الأنوار الرباط ، حفل إستقبال على شرف المنتخب الوطني المغربي رجال وسيدات. وجاء تنظيم هذا الحفل ، على غرار النتائح المتميزة ، والغير مسبوقة التي حققها الأبطال المغاربة رجال وسيدات بدورة وهران المتوسطية بالجزائر ، التي نظمت في الفترة الممتدة مابين 25 يونيو الى غاية 5 من الشهر الجاري يوليوز ، حيث حققوا 7 ميداليات ، بمجموع : ذهبية واحدة ، وفضيتين ، وأربع برونزيات في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ القفاز الوطني المغربي. وقد ترأس هذا الحفل ، السيد عبد الجواد بلحاج ، رئيس الجامعة الملكية المغربية الملاكمة ، بحضور السيد الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية , والتعليم الأولي والرياضة يوسف بلقاسمي ، والسادة أعضاء المكتب المسير للجامعة ، ورؤساء العصب الجهوية ، تخللته كلمة للسيد عبد الجواد بلحاج أعرب من خلالها عن مدى سعادته بالمستوى الجيد الذي ظهر به الأبطال ، والبطلات المغاربة بدورة وهران المتوسطية بالجزائر ، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة تحليهم بالإلتزام ، والإنضابط ، والجدية ، والبحث عن تحقيق النتائج الإيجابية بإعتبارها المقياس الأمثل لمكافئتهم ، مبرزا عن أهمية التواجد المغربي بالمؤسسات القارية ، والدولية بهدف تبوأ الملاكمة المغربية مكانتها بين الأمم من خلال تواجده كممثل للملاكمة المغربية بالمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي ، مغتنما الفرصة ليؤكد أن البطل العالمي والأولمبي محمد ربيعي سيعزز صفوف الفريق الوطني رجال بحثا عن تمثيله للمغرب بالألعاب الأولمبية القادمة باريس.
في نفس السياق ، عرف الحفل تخصيص وزارة التربية الوطنية ، والتعليم الأولي ، والرياضة ، والجامعة الملكية المغربية للملاكمة لمكافئة مالية مهمة للبطلة العالمية خديجة المرضي ، وذلك عقب تتويجها بفضية بطولة العالم سيدات إسطنبول 2022 في نسختها 12 شهر ماي الماضي بتركيا وفي كلمة مقتضبة للبطلة العالمية خديجة المرضي أهدت من خلالها الميدالية للرياضي الأول جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، وللجمهور الرياضي الوطني المغربي مؤكدة على أنها ستبدل قصارى جهودها للفوز بنتيجة إيجابية بدورة باريس الأولمبية 2024.
جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة قدمت منحا مالية لجميع الملاكمين والملاكمات ولمكونات الإدارة التقنية الوطنية في مبادرة تعكس إهتمامها الواسع بما من شأنه تحقيق نتائج ايجابية مستقبلا. غير أن الحفل عرف غياب رجال الصحافة والاعلام وكان على الأقل إستدعاء الصحفيين التسعة الذين أعتمدوا من طرف اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية لتغطية الدورة المتوسطة والذين كانوا قد منعوا من قبل الكبرانات الجزائرية الدخول الى اراضيها… فمن المسؤول عن هذا الإقصاء وعدم التواصل…!؟

قد يهمك أيضا

فوزي لقجع رئيساً للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة

 

الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة توقع اتفاقاً للتعاون مع نظيرتها الإسرائيلية

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تستقبل أبطالها وبطلاتها في حفل بهيج الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تستقبل أبطالها وبطلاتها في حفل بهيج



GMT 02:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أحدث صور مطابخ عصرية و إرشادات قبل تصميمها

GMT 23:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحدادي يكشف عن سر التحاقه بالمنتخب وروسيا

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ألبا يدافع عن قرار بيكيه باعتزال اللعب الدولي

GMT 19:36 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

"عاليات الهمة" مخيم دعوي نسائي بمكتب الدعوة في أبوعريش

GMT 15:46 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

رد محتشم من الأمم المتحدة على انتهاكات البوليساريو

GMT 08:09 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

بن عتيق يكشف آخر تطورات أزمة المغاربة العالقين في ليبيا
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca