آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

وليد الكرتي يودع الوداد البيضاوي برسالة مؤثرة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وليد الكرتي يودع الوداد البيضاوي برسالة مؤثرة

اللاعب وليد الكرتي
الرباط - الدار البيضاء

وجه اللاعب وليد الكرتي رسالة وداع إلى جميع مكونات نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي دافع عن قميصه على امتداد ثمانية مواسم، قبل أن يتوصل قبل أيام إلى اتفاق مع نادي بيراميدز المصري، الذي سيدافع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة.ونشر الكرتي صورة له بقميص “بطل المغرب”، مرفوقة برسالة مكتوبة بمداد حزين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، قال فيها: “بعد سنوات تشرفت فيها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه.. بعد سنوات أهداني فيها الوداد ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير، حيث شعرت دائما بدفء العائلة، وبصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق أفضل النتائج”. 

وأضاف الكرتي، الذي يُعد من ركائز الوداد في السنوات الأخيرة: “من الصعب مغادرة نادٍ بحجم الوداد أعتبره الأفضل محليا وإفريقيا، ومن الصعب وضع نقطة نهاية لمشوار طويل. من الصعب المغادرة، لكنها سنة الحياة. أشكر جمهور الوداد الرائع، فقد كان نعم السند، وأشكر بشكل خاص فصيل ‘الوينرز’، الذي كان يعرف متى يضغط علينا إيجابيا، ومتى يساعدنا على التحرر من اللحظات الصعبة”.كما تقدم الكرتي بالشكر لكل المدربين الذين دربوه في الوداد، مؤكدا أنه استفاد منهم جميعا، بالإضافة إلى زملائه اللاعبين الذين احتضنوه في بداية مسيرته مع الفريق، والذين تعلم منهم أن “روح المجموعة وروح العائلة ضرورية في أي مجموعة”، وفق تعبيره.

واختتم وليد رسالته قائلا: “أشكر رئيس النادي السيد سعيد الناصري على تعامله الأبوي، وعلى وقوفه معنا داخل الملعب وخارجه. وأعتذر لجماهير الوداد إن خذلتهم يوما أو قصرت في العطاء. شكرا لوكيل أعمالي كريم، شكرا لعائلتي الصغيرة والكبيرة..الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي.. ‘ديما ديما وداد’، وإلى لقاء قريب بمشيئة الله”.وكما أشارت “ في مواد صحافية سابقة فقد تُوجت المفاوضات بين مسؤولي بيراميدز المصري والوداد الرياضي بخصوص انتقال وليد الكرتي إلى صفوف الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باتفاق نهائي وتوقيع ثلاثي بين الأطراف المتدخلة في الصفقة. 

وقضى وليد الكرتي 8 سنوات مع الوداد الرياضي، خاض خلالها 277 مباراة في كل المنافسات، وسجل 27 هدفا وكان وراء 33 تمريرة حاسمة، فيما توج مع “الفريق الأحمر” بـ4 ألقاب للدوري المحلي، وكأس دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي.واستمرت المفاوضات بين الوداد الرياضي وبيراميدز المصري، بخصوص صفقة وليد الكرتي، لشهور، لتتوقف قبل أسبوعين من الآن، قبل أن تستأنف من جديد مطلع الأسبوع الجاري.وينتظر أن يشد الكرتي الرحال صوب الديار المصرية، تأهبا لإتمام تفاصيل الانتقال، قبل الانتظام في تداريب النادي.

قد يهمك ايضا

الكرتي: "نستعد بشكل جيد لكأس العرب 2021 ونحاول تكوين منتخب محلي قوي"

تحديد برنامج تدريبي خاص لأيوب لكعبي ووليد الكرتي ويحيى جبران

 
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد الكرتي يودع الوداد البيضاوي برسالة مؤثرة وليد الكرتي يودع الوداد البيضاوي برسالة مؤثرة



GMT 17:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 15:00 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

نقاش على "فيسبوك" ينتهي بجريمة قتل في أيت ملول

GMT 11:49 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هنا شيحة باطلالة مثيرة على "انستغرام"

GMT 08:20 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

مقتل شخص في حادث سير مروع في القنيطرة

GMT 14:52 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معطيات "صادمة" عن أوضاع أطفال مغاربة مشرّدين في شوارع مليلية
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca