آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

صفات الكواكب عندما تكون في أفضل حالاتها و تاثيرها في الأبراج

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - صفات الكواكب عندما تكون في أفضل حالاتها و تاثيرها في الأبراج

الأبراج
القاهرة - الدار البيضاء

أثبت علم الفلك أنَّ للكواكب تأثيرات علينا إما إيجابية أو سلبية، وتؤثر تأثيراً قوياً في أبراجها الخاصة بها مهما كان وضعها في السماء، وتقوم بتعديل تأثير الشمس في أية خريطة حسب الطبيعة الخاصة لهذه الكواكب وحسب قوتها وأوضاعها، ولكل برج من أبراجنا الإثني عشر كوكب يحكمها او أحياناً عدة كواكب، وهذا الكوكب الذي يحكم برجنا هو الذي يُعطينا أغلب الصفات التي نكتسبها.

تُطلعك على طريقة عمل الكواكب عندما تكون في أفضل حالاتها أي عندما تتواجد في البرج الذي تحكمه حيث تأخذ طبائعه بشكل أوضح وتترجم نفسها بشكل مختلف، في السطور الآتية:

برج الحمل:
المريخ هو الحاكم الطبيعي للحمل حيث يتصرف بكل وضوح فيه من حيث الدخول في معركة والدفاع عن الحق سواءً لنفسه أو للآخرين، ويصنع من الحمل شخصية قيادية توازي الأسد في ذلك، ويقدم له الشجاعة، ولكنه أحياناً يدفعه للتهور والغضب أو الدخول معارك تسبب له الأذى.

برج الثور:
يُعتبر كوكب الزهرة حاكم طبيعي للثور، ويُترجم نفسه بكل حرية، ويُضفي على الثور قوة الحواس الخمسة، فنجد أصحاب الثور يتمتعون بأصوات جميلة ووجه جميل وحياة تظهر فيها الرفاهية حتى لو كانوا ذوي دخل قليل مادياً.

برج الجوزاء:
يُعتبر عطارد الحاكم الطبيعي للجوزاء، ويُساعد الجوزاء في التعبير عن نفسه بوضوح وذكاء، ويجعل منه البرج الاجتماعي في تكوين الصداقات من كافة الأنواع، فيستطيع الكلام بسهولة ويميزه بمهارات اللباقة والجودة في نوعية الحديث، إلى جانب فضوله في معرفة أكثر التفاصيل دقة دون ملل وحبه لتعلم الكثير والكثير.

برج السرطان:
يعتبر القمر الحاكم الطبيعي لبرج السرطان، لذلك يتصرف بطريقة عاطفية في هذا البرج فيُعبّر عما يشعر بكل سهولة، ويتميز السرطان بطبيعته المهتمة بالآخرين فيأتي القمر ويجعل هذه الصفة أقوى وأوضح، ولكن بما أنًّ القمر يمُر بتغيرات سريعة وتختلف حالاته ويُسبب تقلبات في المزاج تصل لحدة الضحك أو البكاء.

برج الأسد:
تُعتبر الشمس الحاكم الطبيعي لهذا البرج لذلك سنجد أنها تظهر بشكل واضح أكثر، حيث تمثل الحياة الملكية والفرح والعلاقة بالأطفال والقدرة على الحكم أو القيادة، أيضاً بما أنَّ الشمس تمثل الكبرياء فهي هنا تحب الظهور أمام الآخرين، أي الاستعراض بكل ما لديها من مميزات وتبحث عن الشهرة ونوعية الحياة الراقية.

برج العذراء:
يعتبر عطارد الحاكم الطبيعي للعذراء، حيث يقدم صفة التدقيق والحساب والتنظيم، ومنه تأتي هذه الصفة بجدارة في العذراء حتى على مظهره الخارجي، فهو يحسب كل مافي حياته بشكل منطقي وعلمي.

برج الميزان:
تعتبر الزهرة حاكم طبيعي للميزان حيث تُضفي عليه معنى الدبلوماسية والعلاقات الناجحة مع الآخرين، خصوصاً أنَّه البرج الذي يبحث عن إحداث العدل في حياة من حوله، لذلك نجد الميزان بوجود الزهرة ينجح كثيراً في اجتذاب الآخرين.

برج العقرب:
المريخ الحاكم الطبيعي للعقرب وهنا يدفع العقرب للتصرف في الأمور الدفينة والبحث العميق في الأسرار التي لا يستطيع الآخرين الوصول إليها، كما يساعده المريخ في القدرة على النهوض وبناء نفسه من جديد، وأيضاً قد يدفعه ذلك للانتقام من كل من يسبب له الأذى النفسي أو الجسدي، ويُعتبر بلوتو من الكواكب البعيدة جداً والذي يعمل بطريقة مخفية غير واضحة تماماً مثل العمل في العقل الباطن.

برج القوس:
يحكم المشتري القوس الذي يُفضّل السفر بشكل كبير ويُضفي المشتري على اسفار القوس البحث عن الحقيقة بشكل مستمر وفهم الحضارات المختلفة وبناء صورة كبيرة عن معنى وجوده في الكون إلى جانب الكون أجمع، لكن قد نجد المشتري هنا يُسبب للقوس عدم الاستقرار والثبات من حيث المكان أو المفاهيم حتى يصنع فلسفة فكرية خاصة به.


برج الجدي:
يترجم نفسه زحل في برجه الطبيعي الجدي على شكل تأسيس طويل الأمد وتطور منضبط مدروس الخطوات وينجح في تحقيق ما يطمح له، ومع ذلك فلا يزال يحاسب بصرامة على أي خطأ يحدث.

برج الدلو:
يحكم زحل الدلو، ويترجم نفسه هنا في خدمة الآخرين وتحقيق المساواة بين أفراد المجتمع بحيث يأخذ كل شخص ما يستحق، ويعاقب كل من يظلم ويتجاوز القانون.

برج الحوت:
يحكم المشتري الحوت البرج الطبيعي للعلاقة الروحانية السامية بالخالق عز وجل، حيث يُضفي عليه معنى الثقافة الدينية والمعنى الحقيقي لكلمة الفلسفة الدينية، لكن يجعله المشتري هنا يُقدّم الكثير للآخرين من أجل الخير العام فقط.

قد يهمك ايضا:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء للعام 2021 على الصعيد المهني والعاطفي

كيف سيكون حال الأبراج بعد تجاوز فيروس كورونا

   
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفات الكواكب عندما تكون في أفضل حالاتها و تاثيرها في الأبراج صفات الكواكب عندما تكون في أفضل حالاتها و تاثيرها في الأبراج



GMT 17:17 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كيفية محاربة الشيب المبكر الذي يصيب الشعر

GMT 00:41 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

خبراء الديكور يقدمون 6 حلول ذكية للمطابخ الصغيرة

GMT 08:39 2015 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

مزاعم بشأن إخفاء صورة امرأة أخرى تحت لوحة الموناليزا

GMT 08:06 2017 الأربعاء ,03 أيار / مايو

نبات "ليلك" الأرغواني اللون الأفضل في الربيع

GMT 20:58 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية مسح المستندات ضوئياً في تطبيق الملاحظات على "آي فون"

GMT 07:36 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مجدي حمدان يشرح أهمية مواقع التواصل في التنمية البشرية

GMT 12:56 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

آرسنال فى ضيافة بلاكبول ضمن منافسات الكأس الإنجليزى

GMT 07:49 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات رائعة باللون الأخضر الزمردي تليق بمنزلك

GMT 13:30 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

ممفيس ديباي يتلقى ضربتين موجعتين في فرنسا

GMT 22:35 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

سيارة مرسيدس E63 AMG تستمد قوتها من محرك V8

GMT 10:34 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

صلاح ينفي أنباء مشادته مع الجهاز الفني للمنتخب
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca