آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 17 فبراير/شباط 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج اليوم الخميس 17 فبراير/شباط 2022

الأبراج الفلكية
الرباط - الدار البيضاء اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تلهمك الكتب والأفلام للمشاركة في الأنشطة الفنية. إن إحساسك الجمالي مرتفع للغاية اليوم ، برج الحمل ، وقد تستمد إلهامك من العوالم العليا. قد ترغب في التنزه في معرض فني أو متحف ومحاولة الشعور بمشاعر الماضي. يمكن أن تأتي رسالة دافئة ومحبة أو مكالمة هاتفية من شريك رومانسي ، مما يرفع من مزاجك أكثر. إنه يوم ممتع للغاية من الناحية العاطفية.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يجعل الجو السائد اليوم العلاقة تبدو وكأنها مشكلة أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع. قد يُساء فهم بعض الإجراءات التي يتم إجراؤها نيابةً عنك أو نيابةً عنهم ، مما لا يساعد في خلق جو بينكما. إذا كنت ترغب في تجنب أي مشاكل بينكما ، فقد يكون من الأفضل مراقبة ردود أفعالك ، حيث قد تصبح شديد التطرف دون أن تقصد في الواقع. قد يؤدي التزامك في هذا الصدد إلى توفير الكثير من المتاعب.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 تبدأ الآن مرحلة طويلة الأجل يكون فيها من المهم حماية الأصول والموارد التي لديك ، بدلاً من أن تصبح جشعًا وتذهب لغزو المزيد. خذ الأسابيع الأربعة القادمة لتكون أكثر تقديراً لما لديك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 يمثل جانب اليوم ظروفًا صعبة داخل الصداقات في الوقت الحالي. يتم اكتساب قدر كبير من المنظور من خلال التمرين وربما تحتاج إلى التركيز على جسمك بدلاً من الرد على سوء التواصل ، وما إلى ذلك. يتطلب الحفاظ على لياقتك البدنية وقتًا وتركيزًا ، ويمكن أن يفيد هذا علاقاتك لأنه يمنحك وقتًا للتفكير فيه. الصراع أثناء الاعتناء بنفسك. إذا اعتنى الجميع بأنفسهم بشكل أفضل ، فسيتحول التركيز إلى الاحتفال بما ينجح في العلاقة ، بدلاً من التذمر بشأن ما لا يعمل.

2. توقعات برج الثور اليوم

 قد تشعر ببعض الاحمرار اليوم ، برج الثور ، وبالتالي قد تقرر القيام ببعض الأعمال في منزلك. من المرجح أن يكون هذا بمثابة إعادة تزيين أكثر من أي إصلاحات كبيرة ، حيث إنك أكثر جمالًا الآن من الأمور العملية. إن إحساسك الجمالي مرتفع للغاية ، مستوحى من العوالم العليا ، وبالتالي فإن قرارات التزيين التي تتخذها اليوم من المحتمل أن تكون جميلة. إذهب إليها!

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تحدث خلافات اليوم بينك وبين أحد أفراد أسرتك ، والتي قد لا تكون في حد ذاتها خطيرة للغاية ، ولكنها قد تعكس شيئًا أعمق بكثير يجعلك كلاكما متوترًا للغاية لمناقشته. يكشف الغلاف الجوي السماوي أن هناك نوعًا من التوتر بينكما والذي من الأفضل الوصول إلى جذوره ، قبل أن يبدأ كل منكما في التفكير في أسوأ ما في الآخر.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 بدأ الخلاف الذي كان لديك مع شخص ما أو منظمة ما خلال الأسابيع الأربعة الماضية يتلاشى. ستتحول علاقاتك إلى وضع أكثر حيادية وحساسية ، مما يسمح بتواصل أوضح بينكما. النمو في متناول اليد.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

تجعل محاذاة الكواكب هذا وقت رؤية رائعة بالنسبة لك. ستصبح أهدافك وتطلعاتك الشخصية موضع التركيز عندما تبدأ في تجربة القليل من الصراع. قد يكون التحدي هو ما تحتاجه للغوص في أهدافك بحماس إضافي. تعامل مع برنامج التمرين على محمل الجد الآن ، فقد تكون عرضة للإصابة إذا لم تركز على جسمك. اعتني بساقيك وقدميك بشكل خاص.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 تشعر اليوم بشكل خاص بميل نفسي وصوفي ، الجوزاء. قد ترغب في القراءة عن مثل هذه الأمور أو حضور محاضرة أو ورشة عمل يلقيها شخص ما في هذا المجال. الاتصالات التخاطرية تأتي في طريقك. لا تتفاجأ إذا قلت أنت وآخر نفس الشيء في نفس الوقت أكثر من مرة خلال اليوم. قد تواجه أيضًا علاقة قرابة قوية مع أشخاص من الماضي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 قد تخلق محاذاة الكواكب اليوم بعض التوتر لأنك أنت واهتماماتك العاطفية قد تعتقدان أن لديكما نفس الأجندة ، لكن في الواقع لديهما جدولان مختلفان. التوضيح ضروري ، ولكن أيضًا لمسة من الانفتاح والحماس. يبدو الأمر كما لو أن كلاكما مصمم على نتائج معينة وترفض التزحزح. إذا كان بإمكانك المساعدة بدلاً من إعاقة بعضكما البعض ، فسيكون كل شيء على ما يرام.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستحتاج إلى تغيير التروس للعمل مع الطاقة بدلاً من عكسها. تبدأ اليوم مرحلة مدتها أربعة أسابيع ومن المهم بالنسبة لك أن تكون أكثر حذرًا وتحفظًا. لقد انتهى وقت التحركات المحفوفة بالمخاطر والتخلي المتهور في الوقت الحالي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يجعلك عبور اليوم عرضة لسوء التواصل. هذا لا يعني أنه يجب عليك إبقاء فمك مغلقًا ، ولكنك ستستفيد من التفكير قبل أن تتحدث. التمرين هو وسيلة رائعة لإبطاء العقل أثناء العناية بالجسم. يمكن أن يمنحك المدى الطويل عبر الفضاء المفتوح ما تحتاجه لتفهم نفسك: صفاء الذهن ، وضمان الهدف ، وأفضل النوايا. اشرب الكثير من الماء للتخلص من السموم المزعجة!

4. توقعات برج السرطان اليوم

عادة ما تكون شخصًا عمليًا للغاية ومتواضعًا ، لكنك اليوم قد تميل أكثر من المعتاد نحو التصوف. تبدو الأمور الروحية جذابة للغاية ، وقد تجد نفسك تنجذب نحو المكتبات الميتافيزيقية أو تبحث عن مناقشات مع أشخاص على دراية جيدة بمثل هذه الأمور. تجد أيضًا أن خيالك يعمل وقتًا إضافيًا. تنغمس في عدد قليل من الرحلات الجوية الفاخرة ، برج السرطان. نحن جميعا بحاجة للهروب من وقت لآخر!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يبدو أنك تشعر بالحر والبرد عندما يتعلق الأمر بعلاقة معينة. موقع الكواكب يجعل من الصعب اتخاذ القرار. من ناحية ، تشعر أنك متحمس بشغف ، ومن ناحية أخرى ، لست متأكدًا من أنه سيكون جيدًا بالفعل عندما يتعلق الأمر به. ربما يكون من الأفضل اتخاذ هذا القرار في يوم آخر.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 يحدث تحول كبير في الكواكب اليوم من شأنه أن يحدد نغمة الأسابيع الأربعة المقبلة. يمكنك أن تكون واثقًا تمامًا من أن هذا التحول سيكون للأفضل. حيويتك قوية وثقتك تزداد. سوف تخطو خطوات كبيرة في حياتك المهنية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 تمنحك طاقة اليوم بعض المساعدة فيما يتعلق بالتعبير عما تشعر به ؛ ومع ذلك ، ابق متابعًا بشكل خاص لأصل مشاعرك. قد تربك نفسك عاطفيًا وتنقل إحباطات إحدى العلاقات إلى أخرى. هذه أشياء تحدث ويمكن الاعتراف بها ، ولكن قد ترغب أيضًا في قضاء بعض الوقت بمفردك هذه الأيام. التمرين طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت لنفسك بينما لا تزال تشعر أنك جزء من العالم!

5. توقعات برج الأسد اليوم

ربما تكون الأنشطة الجماعية التي تتضمن التأمل أو الموضوعات الروحية أو النفسية أو المساعي الفنية جذابة للغاية بالنسبة لك الآن ، يا ليو. هذا هو اليوم المثالي لبدء فصل دراسي أو حضور محاضرة حول مثل هذه الموضوعات. يمكنك مقابلة بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام الذين أصبحوا أصدقاء مقربين. من المحتمل أن تشعر برابطة نفسية مع أي شخص تقابله اليوم ، ومن المحتمل أن تشعر أن حياتك قد تغيرت للأفضل. يتمتع!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 مع المحاذاة الحالية للكواكب ، قد تنخرط في شيء من الهوس بجاذبية اليوم. شخص ما يلفت انتباهك حقًا ، وتجد صعوبة في عدم التفكير فيه من لحظة إلى أخرى. المشكلة الوحيدة هي أنه يوجد لديك أيضًا شك تسلل تحتك بأنه إذا تورطت في الأمر فلن يفيدك أي شيء. أعد التفكير في دوافعك!

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 من المرجح أن يخف الإحباط الأخير من الأمور المهنية اليوم مع بدء دورة كوكبية جديدة مدتها أربعة أسابيع. على الرغم من أن العلاقات العامة مع الآخرين قد لا تكون قوية كما تريد ، إلا أنك تحرز تقدمًا بشكل عام.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 تفيد محاذاة الكواكب اليوم في التواصل في كل جانب من جوانب حياتك تقريبًا. المفتاح هو فهم مبدأ المحبة الأخوية. إذا كنت تسعى إلى الفهم ، بدلاً من أن يتم فهمك ، فسوف تحصل على مساعدة كبيرة من خلال هذا العبور. لتحضير عقلك وأذنيك للاستماع ، خذ نفسًا عميقًا واحتفظ به لثانية أو اثنتين قبل الزفير برفق وطويل. هذا يجعل الدم يتدفق حول رأسك ويدعم عمليات التفكير الخاصة بك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أنت عادة شخص حدسي للغاية ، واليوم قد تواجه استبصارًا يمكن أن ينافس جين ديكسون. قد تشعر بالتناغم بشكل خاص مع الطائرات الأخرى ، ومن المرجح أن تكون أحلامك قوية وحيوية. استخدم الرسائل التي تتلقاها لإلهام المساعي الإبداعية. جرب يدك في الرسم أو الموسيقى أو الشعر. قد لا تندهش من النتائج فحسب ، بل ستتعلم المزيد من العمل نفسه.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 قد يتسبب جو اليوم في التوقف والتفكير في اتجاه شراكة معينة ، أو بالأحرى عدم الذهاب. إذا شعرت بالملل من مستوى واحد من الارتباط ، فستتساءل عما هو التالي على جدول الأعمال. قد تحتاج إلى السماح لبعضكما البعض ببعض الوقت والمساحة للانطلاق والقيام بأشياء خاصة بك.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، يمكنك توقع وصول الأمور المهنية إلى نقطة تحول حرجة. الخطط التي بدأتها منذ حوالي ستة أشهر تؤتي ثمارها ، للأفضل أو للأسوأ. حان الوقت الآن لتقييم الوضع والتكيف معه.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

مع وجود الكثير من الطاقة السماوية الملائمة في الوقت الحالي ، يمكنك رؤية شيء لم تكن تراه من قبل. لديك قوة البصيرة وهذا صحيح بشكل خاص في العلاقات مع الأصدقاء. إن فلسفة "افعل مع الآخرين كما تحب أن يفعلوا لك" قابلة للتطبيق تمامًا اليوم. عامل الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملوك بها وتوقع نفس الشيء من نفسك. بمعنى آخر - لا تنس أن تعامل جسدك كما لو كنت ضيفه. مارس الرياضة وتناول الطعام جيدًا واشرب الكثير من الماء.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 خيالك يطير عاليا اليوم ، الميزان. وصل اهتمامك بالأمور الصوفية والميتافيزيقية إلى أعلى مستوياته على الإطلاق ، وقد تجد نفسك تتجول في مكتبات العصر الجديد. قد يبدو السفر إلى أماكن بعيدة جذابًا بشكل خاص ، وقد تحلم بالسفر إلى الهند أو إسرائيل أو مصر أو أيرلندا. كل هذا رائع طالما بقيت على الأرض. خطط لرحلة إذا استطعت. انضم إلى مجموعة التأمل. اذهب مع الريح!

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تشعر فجأة وكأنك متعب من جذب نفس النوع من العلاقات. إن موقع الكوكب في السماء قد يجعلك تتساءل لماذا يبدو أن نوعًا معينًا من الأشخاص قد دخل إلى حياتك مرارًا وتكرارًا. ربما تحتاج إلى تغيير روتينك ، وبالتأكيد تغيير دائرة أصدقائك. قد يكون لتنمية هوايات وعادات جديدة فائدة كبيرة أيضًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تحولت الوفرة العامة والدفع إلى الأمام الذي شعرت به خلال الأسابيع الأربعة الماضية في اتجاه جديد اليوم ، إيذانًا ببداية مرحلة جديدة مدتها أربعة أسابيع في دورتنا السنوية. بالنسبة لك ، هذا يعني التباطؤ بدلاً من الإسراع. كن أكثر احتسابًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 حقق أقصى استفادة من الجانب الحالي بالبقاء منفتحًا على أصدقائك. ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلة في التواصل ، لذا لا تنس التفكير قبل التحدث. يعد الاتصال أمرًا أساسيًا أثناء هذا النقل ، لذلك من المهم أن تعرف كيف تشعر حيال مسألة معينة قبل أن تختار التحدث عنها. خذ بعض الوقت لنفسك ومارس التأمل - ولكن هذا يناسبك. دروس اليوجا الافتراضية مفيدة دائمًا للجسم والعقل.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد تأتيك بعض الأخبار الرائعة المتعلقة بالمال والوظائف في طريقك اليوم ، برج العقرب. لقد قادك لطفك الطبيعي وتعاطفك مع الآخرين إلى تكوين بعض الأصدقاء الجيدين الذين يمثلون أيضًا جهات اتصال تجارية قيمة. هذا بالتأكيد يؤتي ثماره. إن إحساسك الجمالي في أعلى مستوياته على الإطلاق ، لذلك هذا يوم رائع لبدء أي مشاريع إبداعية تفكر فيها. النجاح قادم بالتأكيد في طريقك!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد تشجعك محاذاة الكواكب اليوم على حفر كعبيك فيما يتعلق بقرار علاقة معين. قد يرغب شريكك (الحالي أو المرتقب) في إجراء بعض التغييرات من أجل استمراره في الحركة والانفتاح أيضًا على عناصر جديدة. ومع ذلك ، قد تجد أن هذا يجعلك تشعر بعدم الأمان ، وتفضل أن تظل الأشياء كما هي. ربما مطلوب مناقشة صادقة قليلا في هذا الوقت.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 يحدث تحول كوكبي هائل اليوم - يمهد الطريق للأسابيع الأربعة المقبلة. بالنسبة لك ، سيوفر هذا التحول فرصًا رائعة في عالم الوظائف والوظائف. سيتم التعرف على طبيعتك العملية والمتأصلة وتقديرها.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 مع العبور اليوم ، يمكن أن يصبح الاتصال صعبًا. قد تعتقد أنك شرحت نفسك لشخص آخر ثم تجد أن الشخص الآخر ليس لديه أي فكرة عما تعنيه حقًا. قد يكون هذا محبطًا ، لذلك من المهم أن تهتم أكثر لشرح نفسك والاستماع إلى الآخرين أيضًا. تذكر ، التواصل هو طريق ذو اتجاهين! قم بدورك لتبقى مسترخيًا وتحافظ على روح الدعابة. ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي سيساعد.

9. توقعات برج القوس اليوم

 من المرجح أن ينتهي نزاع بسيط مع شريك رومانسي في الصباح بلم شمل باكي وطمأنينة في منتصف فترة ما بعد الظهر. في نهاية اليوم ، قد تجد كلاكما يخططان لرحلة رومانسية في الخارج ، حتى وصولاً إلى المطاعم التي ترغب في تجربتها! يمكن أن تقربكما مناقشات الأمور الروحية أو النفسية من بعضكما. الكل في الكل ، إنه يوم صاخب ولكنه رومانسي.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 تستمتع بأصدقاء أصليين ورفقة فريدة ، ويمكن أن تبدأ في الشعور بالاختناق إذا بدأت علاقاتك في تطوير إجراءات محددة. قد يجعلك الغلاف الجوي السماوي اليوم تدرك أن شراكة معينة أصبحت شيئًا من مؤسسة بدلاً من أن تكون تجربة ممتعة. قد تحتاج إلى بعض الوقت والمساحة لأنفسكم ، حتى تتمكنوا من إعادة الاتصال على مستوى أعمق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 سيكون درسك اليوم هو الدرس الذي يتردد صداه لك على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة. كن أكثر استقرارًا وتحفظًا في نهجك بدلاً من أن تكون عشوائيًا أو متهورًا. على الرغم من أنك من محبي الابتكار ، يجب أن تتعلم أيضًا احترام التقاليد.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يجعل جانب اليوم هذا وقت رؤية رائعة بالنسبة لك. ابتعد عن الخلافات مع الأصدقاء ، فالأجواء السماوية لن تساعدك في قسم الاتصال. قد يكون من الصعب فهمه لبعض الوقت. حافظ على مشورتك الخاصة واطلب أن تشعر بالتوازن والأمان في جسمك. ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لهما علاقة جيدة بهذا الأمر. لماذا تأكل شيئًا يجعلك تشعر بتقلب المزاج لاحقًا؟

10. توقعات برج الجدي اليوم

 لقد خدمك حدسك وخيالك وبصيرتك جيدًا في الوظيفة ، ويجب أن تؤتي ثمارها قريبًا. يمكن أن تعرض عليك زيادة أو عمولة أو ربما فرصة للاستثمار في الشركة. من المؤكد أن احترامك لذاتك سيتلقى دفعة! قد تجد أيضًا أنك تنمو بشكل حدسي أكثر من المعتاد ، ويتطلع الناس إليك بسبب ذلك. أعط نفسك تربيتة على ظهرك. تستحقها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تشجعك محادثات الكواكب اليوم على التحدث عما يدور في ذهنك فيما يتعلق بتاريخ معين ، والذي بدا متفائلاً للغاية. المشكلة الطفيفة الوحيدة هي أنك ربما أخطأت في الحكم على شخصيتهم ويمكن أن تكون مفاجأة. ستكون إما مملة بعض الشيء وقد تشعر بخيبة أمل ، أو غريب الأطوار للغاية ، وفي هذه الحالة ستكون مفاجأة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 ستتباطأ الوتيرة الإجمالية في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة ، بدءًا من اليوم. سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للتفكير والتخطيط ، بدلاً من الشعور بالاندفاع والضغط دائمًا للمضي قدمًا في الأمور قبل أن تكون مستعدًا للقيام بذلك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تجعل المحاذاة الكوكبية هذا وقتًا لتكريم صداقاتك ، وفي بعض الأحيان يكون من الأفضل منح أصدقائك مساحة كبيرة. ومع ذلك ، قد تجد صعوبة في التواصل في هذا الوقت. ليست هناك حاجة لدفعها مع أصدقائك ، لأن أي نزاع يدور يمكن أن ينتظر أسبوعًا أو أسبوعين حتى يتم حله. ركز على صحتك وسعادتك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام وتناول نظام غذائي متوازن وشرب الكثير من الماء.

11. توقعات برج الدلو اليوم

 يمكنك الاعتماد على يوم شاعري ورومانسي للغاية اليوم ، برج الدلو. تشعر بالدفء والحسية بشكل خاص ، وتميل إلى رؤية الشريك في حياتك من خلال نظارات وردية اللون. من المحتمل جدًا أن ينظر إليك بنفس الطريقة. إذا كنت تتوق لتناول عشاء لشخصين ، مع الشمبانيا وضوء الشموع والورود الحمراء ، فهذا هو اليوم المناسب لذلك. ولا تنسى موسيقى الكمان!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

مع الغلاف الجوي السماوي اليوم ، أنت عالق في معضلة: الطريقة القديمة للرومانسية أم بطريقة جديدة؟ قد لا تكون على دراية بما يحدث. يريد جزء منك شراء هدية جميلة ، أو إبهار موعدك بمظهرك الرائع ، بينما النصف الآخر عازم على تجربة مقاربة فكرية للحب. هل هناك أي رهانات على أيهما سيفوز على الأرجح؟

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

حان الوقت الآن لبدء المرحلة التالية من الخطة التي بدأت مؤخرًا. في البداية كنت في مرحلة الريادة ، وأنت الآن في مرحلة البحث. الأسابيع الأربعة القادمة هي الوقت المناسب لك لجمع البيانات بدلاً من التحرك بتهور.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قد يكون من الأفضل إبطاء ومراجعة سلوكك أثناء استمرار هذا الجانب الكوكبي. قد يكون الأشخاص الآخرون قد تسببوا في إيذائك في الماضي القريب ، ولكن يمكنك فقط تفسير رد فعلك. إذا شعرت ببعض الأمور التي لم يتم حلها ، فأنت بحاجة إلى إيصال موقفك بطريقة تجعل الشخص الآخر منفتحًا. إذا كنت لا تزال تشعر بالاستياء ، فقم بمعالجة هذا النوع من المشاعر بطريقة مثمرة ، مثل التمرين. عليك أن تختار بعناية ما تنقله للآخرين.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يأتي شخص طالب العلاج الطبيعي لزيارتك ومشاركة بعض الأفكار اليوم. أنت تميل إلى الاهتمام بالأمور المتعلقة بالصحة ، وقد ترغب في أن تتعلم ليس فقط عن الأعشاب والتغذية ولكن أيضًا العلاج الروحي. هذا هو الوقت المناسب لتدريب قدرات الشفاء الخاصة بك ، برج الحوت ، حيث أن حساسيتك عالية وأنت أكثر قدرة من المعتاد على ضبط طاقات الشفاء.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد ترغب في التحدث ومشاركة مدى اهتمامك بهذا الشخص المميز ، ولكن هناك شيئًا ما يمنعك. تشير محادثة الكواكب إلى أنه ليس شيئًا خطيرًا. صدق أو لا تصدق ، قد يكون الأمر مجرد قصور ذاتي: على مستوى ما لا يمكنك أن تزعج نفسك لمتابعة العملية برمتها ثم ربما تكتشف بعد ذلك أن هذا الشخص لا يشعر بنفس الشعور تجاهك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

أنت الآن في نقطة بداية حرجة وسيصبح ذلك أكثر وضوحًا لك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. قم بإنهاء الدورات القديمة والتي عفا عليها الزمن بحيث يمكن أن تبدأ الدورات الجديدة. هذا وقت مهم للتفكير في نفسك وأهدافك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب اليوم الفرصة للتفكير في ردود أفعالك. بدلًا من الشعور بالأذى أو الاستياء من شخص ما لما قاله لك أو فعله بك ، خذ هذا الوقت لتلاحظ كيف تتفاعل مع هذا الحادث. رد فعلك صحيح تمامًا بالتأكيد ، لكنك تريد أن تكون قادرًا على ملاحظة أنه منفصل عن الشخص الآخر. من هذا الفضاء يمكنك أن تستمد قوتك. رفع الأثقال هو تمرين جيد يجب القيام به الآن.

قد يهمك أيضاً :

توقعات الأبراج اليوم السبت 12 فبراير/ شباط 2022

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 8 فبراير/ شباط 2022

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 17 فبرايرشباط 2022 توقعات الأبراج اليوم الخميس 17 فبرايرشباط 2022



GMT 19:11 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 04:38 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

معتقدات متوارثة عن الفتاة السمراء

GMT 18:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في قصر فاخر في مدينة مانات الهندية

GMT 12:25 2012 الإثنين ,23 تموز / يوليو

إيطاليا، فرانكا سوزاني هي لي

GMT 11:25 2014 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

"عام غياب الأخلاق"

GMT 01:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

فالفيردي يحشد قوته الضاربة لمواجهة "سوسيداد"

GMT 21:23 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مُثيرة جديدة بشأن زواج "شابين" في المغرب

GMT 18:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

جوجل تدعم أذرع تحكم "Xbox" على إصدار Android 9.0 Pie
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca