آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب

برج العقرب
القاهرة - الدار البيضاء

توافق الأبراج في علاقاتهم يعتمد على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية بينهما، وبالنسبة لبعض الأبراج مبني على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة، ويُعد التوازن مطلوباً بين الشريكين وخصوصاً في العلاقة الزوجية، فالمبالغة قد تفسد العلاقة، واللامبالاة قد تضُّر أيضا بالعلاقة، وعلى أساس نسبة نجاح العلاقة بين الطرفين تعم حياتهما بالسعادة والتفاهم والشعور المتبادل.

أثبتت الدراسات في علم الفلك إلى إمكانية تصنيف شخصية كل فرد في توافقه مع الأبراج الأخرى على حسب برجه، حيث أنَّ لكل برج شخصية خاصة، له طباعه وأفكاره الخاصة به، وطبيعته الغرامية في الحب.

تعرّفي على شخصية برج العقرب في الحب، وعلى أكثر الأبراج توافقاً معه، في السطور الآتية:

أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب في الحب

شخصية برح العقرب في الحب
يمتلك برج العقرب شخصية صعبة، ويصعب التعامل معها ويرغب بفرض سيطرته في العلاقة العاطفية، ويُعرف بالمزاجية وبالقسوة، وفي الوقت نفسه عاطفي جداً وحنون جداً، بإمكانه أن يقود الشريك إلى حافة اليأس ومن ثم يرفعه إلى أعلى أمكنة السعادة.
يحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدراته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أبعد الحدود، عاشق مجنون، الحب مهم لديه، غيور جداً، ويمتلك قوَّة مغناطيسية لجذب الشريك، يُعطي في الحب بدون حدود و لكن حذاري غضبه فينقلب الى شخص آخر في غضون ثوان، لديه الكثير من الطاقة العاطفية وبقدر ما هو محبوب هو رجل خطر.

برج العقرب مع برج الثور

علاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر، علاقة متكافئة يسودها الإنجذاب والثقة والحب، يُفتش كلاهما عن علاقة صادقة وغير عابرة، علاقتهما هادئة، كلاهما يحترم الآخر ويُقدّر ما يمتلكه من مزايا، العلاقة منسجمة، يتفقان بالكثير من المجالات، ويستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته واهدافه، ويدعم كل منهما الآخر بشكل كامل، وربما لهذه الاسباب قد تكون هذه العلاقة إستثنائية.

برج العقرب مع برج السرطان

علاقتهما من أكثر العلاقات توافقاً، ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير، قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض، وتقوم العلاقة على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي، علاقة إيجابية، لديهما مصالح مشتركة تُسيطر على حياتهما، والغاية من هذه العلاقة إنشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة، يتمتعان معاً بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية.

برج العقرب مع برج العقرب
التفاهم والإخلاص عنوان علاقة برج العقرب مع نفسه في الحب وتتميز علاقتهما بالتوافق والتعاون وكل منهما له شخصية قوية وكليهما صريح وصادق، ينجذب كل منهما للآخر بهدوء، وهما من العلاقات المتماسكة والمتفاهمة، فكل منهما يحمل الكثير من الصفات المشتركة، يفهمان الحب على أسلوبهما التعبيري والجسدي، يُحبان الحصول على الإستقرار والحب والاخلاص، يُضحيِّان لإسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الآخر، علاقتهما متينة وهادئة، بإمكانهما تأسيس بيت سعيد ومزدهر، كلاهما يسعى للإمتلاك، وكلاهما يعشق بجنون.


برج العقرب مع برج الجدي
يهتمان بعلاقتهما، ويتفاهمان في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الآخر ويحترمه ويقدّره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يُحفِّز الآخر لإكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوِّقة ومُمتعة، كلاهما حيويَّان ورومانسيَّان، إنهما ثُنائي ناجح، يواجهان العقبات معاً، إرادتهما قوية، الضعف والحاجة شعوران لا يتواجدان عند أي أحد منهما أمام الآخر، ولعله هذا هو سر التجاذب واستمرار العلاقة بينهما.

برج العقرب مع برج الحوت
علاقتهما من أكثر العلاقات توافقاً، ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير، قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض، ويوجد إنسجام، تآلف، تفاهم، علاقتهما منسجمة متآلفة، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة، يوجد تجاوب سريع بينهما ينتهي بالزواج السعيد، ويؤسسَّان بيتاً سعيداً مستقراً وحياة مزدهرة.

قد يهمك ايضا

تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات الأبراج لعام 2021

 

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب أكثر الأبراج توافقًا مع برج العقرب



GMT 08:54 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"سانتوريني" تمثل أغلى الجزر اليونانية وأجملها

GMT 16:27 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

وفاة المخرج أسامة فوزي بعد صراع مع المرض

GMT 00:28 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة متفحمة لحارس ليلي في الصخيرات

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد ينجح في التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بيلباو

GMT 03:42 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

المظاهر التقليدية للاحتفال بعيد الميلاد على المسارح

GMT 03:34 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تجسد شخصية نجمة سينمائية في "الديزل"

GMT 19:02 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

Escada Magnetism عطر نسائيّ مثير يبعث السحر في الأجواء
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca