آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

اعتذرت لكل من يحاول التواصل معها للاطمئنان عليها

حليمة بولند تُعلن تفاصيل تصالحها مع نهى نبيل داخل النيابة بعد خلاف دام لسنوات

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - حليمة بولند تُعلن تفاصيل تصالحها مع نهى نبيل داخل النيابة بعد خلاف دام لسنوات

الإعلامية الكويتية حليمة بولند
الكويت - الدار البيضاء اليوم

أعلنت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن تصالحها مع مواطنتها  نهى نبيل بعد خلاف دام لسنوات بينهما، وذلك أثناء لقائهما داخل النيابة خلال التحقيق معهما في قضية غسيل الأموال، موضحة في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "شكرا الزميلة الجميلة نهى نبيل على الورد.. اختلفنا في وقت ما لكن اجمعتنا الشدائد لنشد من أزر بعض ونحضن بعض أمس وكل واحدة فينا تقول للتانية: "الله يردج لعيالج سالمة".

كما اعتذرت حليمة لكل من يحاول التواصل معها للاطمئنان عليها، قائلة: "ما زلت أتألم في صمت.. أعتذر من جميع من اتصلوا علي وارسلوا لي رسائل يتطمنوا علي، ألف شكر لاهتمامكم.. بس والله مو قادرة أرد على أحد بالوقت الحالي، لأن نفسيتي وايد تعبانة.. شكرًا لتفهمكم".

ومن جانبها علقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل على هذا الصلح، قائلة: "رب ضارة نافعة، ديما أقول يارب الخيرة فيما يختاره ربي.. أمس من الأمور الخيرة اللي صارت معاي إني التقيت بأطراف كان بيني وبينها خلاف، التقينا مع بعض أتمنى إن عقبها تكون النفوس قد صفت لأني أنا خلاص تعبت من الطاقة السلبية والخلافات، وأتمنى يارب اللي قاعد يصير يقربنا أكتر".

وأضافت: "أنا واحدة قلبي مفتوح طول الوقت لو حسيت إنه في بادرة من اللي قدامي انتهز الفرصة.. وربي لك الحمد قاعدلنا وتصافيناَ وأتمنى خلاص ما أحد يشيل ونشتغل بطاقة حلوة.. لأن الفترة الي فاتت كلنا اتأذينا.. أنا واحدة اتضريت كتير في شغلي .. وان شاء الله تكون بداية جديدة للجميع؟".

وتعود بداية قصة الخلاف الذي نشب بينهما لـ3 سنوات ماضية، بسبب تصريح الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل أثناء استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية بأنها قامت بإلغاء متابعة الإعلامية حليمة بولند عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها لا تحب ما تقدمه، وهو ما يأتي مخالفا لإشادتها السابقة بحليمة وبأخلاقها وطيبة قلبها أثناء استضافة حليمة لها في برنامجها "ديو حليمة".

وسريعا ما ردت عليها حليمة حيث وصفت نهى نبيل بالمنافقة، وقالت إن ما قامت به نفاق علني وخصوصا أن نهى نبيل خلال الحلقة كانت قد صرحت بعد تقليدها لحليمة بولند، بأنها تحبها ومتأثرة بها ثم عادت وقالت إنها لا تحب ما تقدمه، ووجهت رسالة لها قالت فيها: "نهى كنت أحبك وأحترمك وأقدرك ولا أعلم سبب هذا النفاق".

يُذكر أن نهى نبيل وكانت قد وجهت رسالة لمتابعيها على السوشال ميديا، فور إخلاء سبيلها من النيابة بعد التحقيق معها في قضية غسيل الأموال، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، لكي تطمئنهم عليها.

وقالت نهى: "الحمد الله الحمد لله شكرا لكل من سأل وتطمن.. أحبكم.. شكرا للنيابة على التعامل الراقي والشكر موصول لرجال الداخلية على المجهود الطيب ونرجع ونكرر لا تبوق.. لا تخاف"، ووثقت نهى لحظة عودتها للمنزل فور انتهاء التحقيق معها، حيث كان أولادها في انتظارها بالرغم من تأخر الوقت لكي يطمئنوا عليها، معربة عن سعادتها بذلك وطلبت منهم أن يناموا بجوارها هذه الليلة.

وكانت قد أخلت النيابة العامة في الكويت، في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الأحد، سبيل الدفعة الأولى من مشاهير السوشال ميديا المتهمين بغسيل الأموال، الذين خضعوا لتحقيقات ماراثونية منذ ساعات الصباح الأولى بعد استدعائهم من قبل النيابة.

وبحسب صحيفة ”الراي“ الكويتية، فقد أخلت النيابة سبيل المشاهير وهم سبعة بكفالة مالية بعد أن وجهت إليهم تهمة غسيل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة، حيث ذكرت وسائل إعلام محلية بوقت سابق أسماء المشاهير الذين خضعوا لجلسة التحقيقات اليوم وهم (مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، ونهى نبيل وزوجها).

قد يهمك ايضا:

منح العاملين في "سانا" 7 جوائز خلال مهرجان الإعلام السوري الثالث

سورية تحدد قيمة تعويضات العمل الإعلامي والـ10 أخبار بدولار واحد

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حليمة بولند تُعلن تفاصيل تصالحها مع نهى نبيل داخل النيابة بعد خلاف دام لسنوات حليمة بولند تُعلن تفاصيل تصالحها مع نهى نبيل داخل النيابة بعد خلاف دام لسنوات



GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca