الرئيسية » معارض
معرض الأثاث الصيني

غوانغجو - وام

سيفتتح معرض الأثاث الصيني الدولي الرائد عالميا في مجمع معارض التصدير والاستيراد الصيني (مجمع باجو) ومعرض مركز التجارة العالمي بولي يوم 18 آذار/مارس وسيتضمن أكثر من 3,800 عارض من أكثر من 30 دولة ومنطقة في العالم، فضلا عن زوار من 190 دولة ومنطقة.

وإذ هو الآن في عامه الـ 19، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 (غوانغجو) يعمد إلى ترقية المعرض هذا العام من خلال تخصيص 750،000 متر مربع من مساحة المعرض لاستيعاب الشركات المشاركة على مدى مرحلتي المعرض، إذ ستكون المرحلة الأولى للأثاث المنزلي وتعقد في الفترة من 18 مارس إلى 21 مارس، والثانية هي مرحلة الأثاث المكتبي في الفترة من 28 إلى 31 مارس.

ومعرض الوقفة الواحدة الذي يشمل كافة مجالات صناعة الأثاث سيتضمن قاعات متخصصة بمجالات معينة من الأثاث المنزلي والديكور المنزلي والأدوات المنزلية، إلى المنسوجات المنزلية، والأثاث الخارجي والترفيه. كما انه المنصة الوحيدة التي تتميز بتركيز قوي على الأثاث الخارجي وأسلوب الحياة.

وبالإضافة إلى كونه أكبر قطاع أثاث في الصين، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي سيركز على اتجاهات التصميم الحالي والتكنولوجيات والمنتجات ويعرض أحدث المنتجات والخدمات في قاعة تصميم مبتكرة وجناح أثاث متخصص.

وإذ سيكون معرض الأثاث العالي الترقب، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي 2016 (غوانغجو) سيكون بمثابة عرض لحلول المنازل الذكية التي تقدم أحدث أنظمة التشغيل الآلي للمنازل والتقنيات المتطورة.

وسوف تبني شركات رائدة في صناعة المنازل الذكية بما في ذلك منواه، سومنوبرو وإيون ليفنغ، اكشاكا لها في المعرض، عارضة أحدث المنتجات مثل الفرشات الذكية التي يمكنها تتبع ظروف النوم، فضلا عن أريكة مجهزة بوظائف القراءة والشحن اللاسلكي.

وقال الناطق باسم معرض الأثاث الصيني الدولي: "فيما تنضج التكنولوجيا، أصبحت المنازل الذكية المزودة بالمنتجات المتطورة والموثوقة متوفرة الآن بأسعار معقولة أكثر. إذ لا يمكن للناس الآن تبني نمط حياة بسيط وذكي فقط، ولكن أيضا الاستمتاع بتجربة جديدة تجمع بين الترفيه المنزلي والضوابط الذكية وأنظمة الحماية الذكية."

وإذ ستكون منصة دولية لصناعة الأثاث المتزايدة التوسع، فإن قاعة الأثاث الدولي ستكون الأكبر في التاريخ بأكثر من 30،000 متر مربع من مساحات المعرض لعرض أنماط مختلفة من تصميم الأثاث من قبل الشركات العالمية المشهود لها.

وأضاف، "وإذ يمثل منصة مهنية توفر فرصا هائلة لكلا العارضين والمشترين، فإن معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) ينمو سنة بعد سنة. تركيزنا على مطابقة الطلب في السوق هو ما يجعل هذا المعرض الخيار الأفضل لشركات الأثاث في جميع أنحاء العالم."

نبذة عن معرض الأثاث الصيني الدولي
بصفته معرض الأثاث الصيني الأكبر، فإن هذا المعرض الـ 37 ستنظمه الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، المركز الصيني للتجارة الخارجية (مجموعة)، جمعية غوانغدونغ للأثاث، رابطة هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانغجو الصيني للتجارة الخارجية.

معرض الأثاث الصيني الدولي (غوانغجو) يقع في مقاطعة هايزو التي تتمتع بقدرة وصول سهلة لشبكة المواصلات المحلية. والمعرض لا يبعد أكثر من 40 دقيقة بالسيارة عن مطار غوانغجو بايون حيث تتوفر الباصات المكوكية المجانية من وإلى المعرض. ويمكن للزوار أيضا أن يستعملوا خط المترو 8 إلى محطة شيانغ دونغ أو باجو أو شنغانغدونغ.

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

معرض منجزات الاقتصاد الوطني" في موسكو يستأنف الزيارات المجانية
معرض لفنان إسباني في موسكو
"معا في حب الوطن" معرض فن تشكيلي في ثقافة…
طبعة جديدة من "الهيش" في معرض الكتاب
عبد الهادي عباس يشارك في معرض الكتاب بـ"سراديب الدهشة"

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة