الرئيسية » آخر أخبار عالم الأزياء
التنورة الميدي القصيرة

القاهرة - المغرب اليوم

هل أنتِ من أصحاب قوام الساعة الرملية؟ إذاً عليك التركيز على اختيار موديلات الملابس التي تتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار. حيث تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق الجزء العلوي مع السفلي وخصر محدد، لهذا تعد من أكبر مميزات المرأة صاحبة قوام الساعة الرملية بكونها تمتلك جسم مثالي ومتناسق.وبرغم أنه من السهل اختيار وتنسيق الملابس الخاصة بصاحبات جسم الساعة الرملية، إلا أن هناك بعض القطع يمكن أن تمنحهن إطلالة ساحرة. لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز القطع السفلية التي يمكن أن تتناسب معكِ لضمان إطلالة رائعة.

1- البنطلون الواسع

يعد البنطلون الواسع الـ Wide Leg pants واحد من أهم الموديلات التي يمكن أن تمنح المرأة مظهر رائع في مختلف الأوقات وذلك سواء باختيار البنطلون الواسع الكلاسيكي أو الكاجوال أو البنطلون الجينز الواسع. فجميع هذه القطع سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع لأنها سوف تعمل على إظهار منحنيات القوام بشكل مبهر.
2- التنورة الضيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار عليك اختيار التنورة الضيقة بقصة القلم الرصاص الـ Pencil skirts، فهذا التصميم هو الأمثل لصاحبات جسم الساعة الرملية. لذلك احرصي على اختيار التنورة الضيقة بتصميمها البسيط سواء بموديل قصير أو ميدي يتناسب مع شكل قوامك لضمان مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

لكن انتبهي جيداً باختيار التنورة الضيقة بالتصميم البسيط وتنسيقها مع الملابس العلوية المناسبة لكِ فلا تبالغي باختيار البلوزات ذات الأكمام المنفوشة واختاري التصميمات البسيطة لضمان إطلالة متناسقة ورائعة.
3- البنطلون الشارلستون

يعد البنطلون الشارلستون بتصميماته المختلفة الـ Flare Pants أو الـ Bootcut pants من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية. وذلك لأنه يمكن أن يظهر منحنيات القوام بطريقة بسيطة للغاية بمجرد اختياره مع قطعة علوية قصيرة ومناسبة لذوقك. لذلك لا تترددي من اختيار البنطلون الشارلستون بالتصميم المناسب لذوقك لمظهر رائع يخطف الأنظار.
4- التنورة الـ A Line

هل تبحثين عن موديلات تنانير مناسبة لشكل قوامك؟ إذاً عليك تجربة اعتماد التنورة الـ A Line البسيطة فهي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية. فقط كل ما عليك القيام به هو اختيار التنورة الميدي القصيرة أو الميدي التي تتناسب مع طول قامتك وسواء كانت بسيطة أو مطبوعة سوف تمنحك مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.
5- البنطلون الضيق

يعد البنطلون الضيق بتصميم البسيط من أكثر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوافر في خزانتك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية. لذلك يجب عليك اختيار البنطلون الضيق مع القطع العلوية البسيطة التي سوف تساعدك في إظهار منحنيات القوام بطريقة مبهرة وبسيطة دون القيام بأي مجهود عند تنسيق البنطلون مع القطع العلوية.
6- التنورة التوليب

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة مميزة وتساعدك في إظهار منحنيات القوام فيجب عليك اختيار التنورة التوليب الـ Tulip skirt. فهذا التصميم بالتحديد سوف يمنحك إطلالة ساحرة عند اختيارها في مختلف الأوقات. لكن عليك الانتباه جيداً باختيار التنورة التوليب مع القطع العلوية البسيطة التي تعمل على إظهار الجزء العلوي من القوام بشكل ساحر لضمان إطلالة متناسقة.
7- البنطلون بالقصة المستقيمة 

يعد البنطلون بالقصة المستقيمة من أكثر الموديلات التي يمكن أن تعكس إطلالة رائعة لكِ في مختلف الإطلالات العملية. حيث يمكنك اختيار البنطلون البسيط بالقصة المستقيمة أو الجينز الذي يمكن أن يعكس إطلالة رائعة لكِ. فهذه القطعة بالتحديد يمكنك اختيارها مع التوب البسيط أو الكنزة الشتوية الفضفاضة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار مختلفة لارتداء الجينز مع أحذية الموسم

 

إطلالات كاجوال بالجينز من وحي النجوم

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

نصائح لاختيار الفستان المناسب لشكل جسمك
الدليل الكامل لأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2023
قطع ملابس عصرية وأنيقة موضة موسم الخريف الحالي
فيكتوريا بيكهام تُشارك في أسبوع الموضة بباريس للمرة الأولى
إطلالات مُميزّة في أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف…

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة