الرئيسية » عالم الاقتصاد والمال
برج خليفة

دبي-الدار البيضاء اليوم

تملّك مواطن أردني أغلى شقة في برج خليفة وذلك بعد أن كان مشردا بلا مأوى أو عمل، حسب آخر الأخبار المتداولة في الإمارات فإن أسامة عبدالرحمن، اشترى مؤخرًا شقة في برج خليفة بمبلغ 135 مليون درهم إماراتي، ليتم تسجيلها كأغلى شقة تم بيعها في 2019 بأطول برج في العالم.

وقال عبدالرحمن إنه قبل 9 أعوام من الآن لم يكن يمتلك أي شيء، حيث بدأت قصته عندما ترك زوجته وطفله الرضيع لم يتخطَ عاما ونصف العام في بلده عمان بالأردن، حيث أتيحت له فرصة عمل في الإمارات بأحد سلاسل السوبر ماركت الشهيرة هناك، قضى 3 سنوات في العمل فيه، ولكن تم اتهامه زورًا بعد ذلك -على حد قوله- في سرقة منتجات من المتجر، حيث قامت الشركة التي تدير المتجر بفصله عن العمل وتم التحقيق معه وأثبت برائته وأخلت السلطات سبيله، حاول العودة مرة أخرى إلى العمل ولكن مدير الشركة رفض.

أصبح عبدالرحمن بدون عمل، كما أنه أرغم على ترك سكنه لأنه كان تابع لعمله، كان لديه فقط 9 آلاف درهم كان قد قام بتوفيرها من عمله، حيث كان ينوي أن يشتري بهذه الأموال ألعاب لابنه، وهاتف محمول لزوجته، وأن يعود بالباقي إلى بلده في إجازته السنوية.

وأضاف عبد الرحمن: "تواصلت مع كل من أعرفهم في الإمارات، وطلبت منهم مد يد العون والمساعدة بإيجاد فرصة عمل، وبالفعل وجدت فرصة عمل كممثل خدمة عملاء لشركة تداول، في البداية تخوفت خاصة وأنه في ذلك الوقت كان موضوع التداول حديث ولم يكن بمثل هذه الشهرة التي عليها اليوم، ولكن بعد ذلك قبلت الوظيفة."

وأشار إلى أنه بعد انقضاء فترة التدريب والعمل واستقبال مكالمات ومراسلات العملاء، ومعرفة ما قد حققوه مع هذه الشركة في التداول، قرر خوض التجربة بالمبلغ الذي يمتلكه، تحدث مع مديره وطلب منه المساعدة وتقديم المشورة، أحاله المدير إلى خبير في الشركة، بدأ في الحديث معه وعلمه كل شيء بشكل مجاني مثله مثل أي عميل أخر، وبناء على توصياته قرر في الاستثمار في العملات، ثم بيتكوين، والتي استطاع أن يحقق منها آلاف الدولارات في أسابيع قليلة نظرًا للأسعار القياسية التي حققتها قبل عامين من الآن تقريبًا.

ولفت عبد الرحمن أنه حتى الآن مازال يعمل كموظف خدمة عملاء مع هذه الشركة، حيث أنه يرى أنها وجه الخير عليه، ففي أول سنة من العمل والتداول معهم تمكن من جلب أسرته لتعيش معه، قام باستئجار منزل بحديقة كي يلعب فيها ابنه، واشترى سيارة له وأخرى لزوجته، وقرر زيادة استثماره حيث يستثمر الأرباح التي يحققها من كل صفقة، حتى أنه أخيرًا تمكن من شراء أغلى شقة في برج خليفة بمبلغ 135 مليون درهم.

لم ينسَ عبدالرحمن مديره السابق، فذهب إليه وشكره، حيث يقول "لولا الظلم الذي تعرضت له على يد هذا المدير، لكنت الآن في مكاني أعمل بالسوبر ماركت وبعيد عن أسرتي، لذا فأنا أشكره".

وبعد بالتقصي عن هذه الشركة وجد أن الشركة في الامارات والكويت ولديها فروع في كل دول العالم وتقوم بتوظيف الأموال بطريقة ماهرة جدًا حيث إنها تضمن أرباح كبيره للموعدين تصل إلى %30 شهريا وهذه تعد فأئده خياليه من الصعب جدا تحقيقها بمشروع تقليدي.

استقطبت الشركة كل ما لديه من أموال لكن ليس لديه وقت أو إمكانيه تشغيل الأموال أيضا الشركة لا تقبل أي مستثمر حيث إن لهم معايير كثيرة إذا كنت تريد الاستثمار مع الشركة املأ تفاصيلك لتعرف إذا كنت مؤهلا للاستثمار معهم أم لا.

قد يهمك ايضا :

الثلاثاء أول أيام شهر رمضان في هذه الدول الإسلامية

رمضان في 10 تموز و فترة الصيام الأطول ستتجاوز ‬15 ساعة

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

13 دولة من الاتحاد الأوروبي تزيد واردتها من السلع…
المغرب يُخصص 4 ملايين طن من الأسمدة لتعزيز الأمن…
منح جائزة نوبل للاقتصاد لـ3 خبراء أميركان في مجال…
انطلاق اجتماعات الصندوق والبنك الدوليين وسط ركود عالمي والدول…
الحرب تهز الاقتصاد الروسي والروبل يسقط قرب أدنى مستوى…

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة