الرئيسية » ماكياج ومستحضرات
تطبيق مستحضرات مصحح مكياج

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

مهما أتقنتِ تطبيق المكياج، يبقى الحصول على بشرة نقية بلون موحّد هو الأساس. من هنا، لا يكفي استخدام الكونسيلر أو كريم الأساس بمفردهما لإخفاء التصبّغات والهالات السوداء، بل عليكِ أيضاً تطبيق مستحضرات مصحح مكياج أو كوركتر، الكفيلة بإخفاء هذه المشاكل، بحسب لونها، نوعها ولون بشرتكِ. كيف؟ إليكِ التفاصيل! ما هو تصحيح لون البشرة؟تصحيح لون البشرة هو تقنية لطالما استخدمها خبراء التجميل لتصبح اليوم بمتناول الجميع. تستخدَم هذه التقنية لتوحيد لون البشرة خصوصاً إن كان خافي العيوب أو كريم الأساس غير كافيين لتنفيذ هذه المهمّة. من خلال عجلة الألوان، يمكنكِ التعرّف على اللون القادر على إخفاء ذلك الذي يقابله في العجلة،

خصوصاً إن كنت تعانين من تصبّغات بلون مماثل. إذا قمتِ بتطبيق هذه النظرية، فتأكّدي أنكِ ستحصلين على بشرة متجانسة اللون! لون مصحح المكياج المناسب بحسب المشكلة التي تعاني منها البشرة مصحح مكياج برتقالي يناسب كوركتر باللون البرتقالي صاحبات البشرة الحنطية التي تعاني من الهالات المائلة إلى اللون الأسود أو الأزرق والبنفسجي. مصحح مكياج CLINIQUE Beyond Perfecting Super Concealer Camouflage + 24-Hour Wear in Apricot Corrector مصحح مكياج درّاقي هو لون color corrector الأنسب لإخفاء الهالات السوداء والتصبّغات غير الداكنة جداً لدى صاحبات البشرة الفاتحة

. مصحح مكياج YVES SAINT LAURENT Touche Eclat Neutralizers in Abricot Bisque مصحح مكياج زهري يستخدم مصحح مكياج باللون الوردي لصاحبات البشرة الفاتحة اللواتي يعانين من الهالات السوداء حول منطقة العينين، إذ يعمل على إضاءتها لإخفاء علامات التعب. كما يساهم في تخبئة الأنسجة الزرقاء البارزة لدى البشرة الحنطية. مصحح مكياج NYX COSMETICS Color Correcting Liquid Primer Pinkمصحح مكياج أصفريناسب corrector باللون الأصفر صاحبات البشرة الزيتونية وتلك التي تفتقر للحيوية. يستهدف مصحح المكياج هذا، المناطق المائلة إلى اللونين البنفسجي والبني، الناجمة عن فرط التصبّغ، الكدمات والبقع الداكنة.

Color corrector مثالي لإخفاء أضرار أشعّة الشمس على منطقتَي الخدّين والجبين أيضاً. أما إن كنتِ من صاحبات البشرة الحنطية وتودّين إضاءة منطقة حول العينين، فاستخدمي اللون الأصفر.مصحح مكياج LANCÔME Teint Idole Ultra Wear Camouflage Color Correctorمصحح مكياج أخضر هو اللون الأنسب لصاحبات البشرة الفاتحة التي تعاني من الاحمرار أو حتى البشرة التي تعاني من rosacea والاحمرار الدائم. كذلك، يمكن استخدام مصحح المكياج هذا لإخفاء الهالات السوداء المائلة إلى اللون البرتقالي وعلى البثور قبل تطبيق كريم الأساس. مصحح مكياج SEPHORA COLLECTION Bright Future Color Correctors مصحح مكياج بنفسجي هل تحتاج بشرتكِ لتعزيز إشراقتها؟ كافحي شحوبها باستخدام كوركتر باللون البنفسجي من خلال تطبيقه على الأماكن التي تودّين إبرازها. يستخدم هذا اللون لصاحبات البشرة الفاتحة لتغطية اصفرار وبهتان البشرة.

مصحح مكياج SISLEY PARIS Instant Correct Color Correcting Primer 02 Just Lavender مصحح مكياج أحمرتعتبر ألوان الباستيل كالأخضر والبنفسجي، عدو للبشرة السمراء الداكنة. لذا، على صاحبات هذا اللون من البشرة استخدام مصحح مكياج أحمر لإخفاء البثور والبقع الداكنة. مصحح مكياج CHARLOTTE TILBURY Magic Vanish Color Corrector طريقة استخدام كوركتر أفضل طريقة لتطبيق مستحضرات مصحح مكياج، هي من خلال تربيتها بلطف بأطراف الأصابع أو بفرشاة المكياج. بعد ذلك، يتم تربيت كريم الأساس أو الكونسيلر بواسطة الإسفنجة أو الفرشاة.نصائح  لاستخدام كوركتر قومي بتطبيق color corrector على شكل طبقات رقيقة، لأن الطبقة السميكة تظهر بسهولة عند تطبيق كريم الأساس.- لا داعي لاستخدام مصحح مكياج إن كنتِ لا تحتاجين له.- لا تقومي بتطبيق كوركتر على كامل الوجه، بل على المنطقة المستهدفة التي تعاني من مشكلة فقط.

 

قد يهمك ايضا:

إلهام الفضالة تظهر بفيديو مع حفيدتها وترد على منتقدي مكياجها

إيفانكا ترامب بإطلالة غير مألوفة وغريبة قبل 20 عامًا تثير التساؤلات

View on casablancatoday.com

أخبار ذات صلة

أجدد صيحات الموضة لماكياج العروس
أفضل أنواع الماسكارا المقاومة للماء
مكياج العيون من وحي الفنانة بلقيس
أخطاء تجميلية على العروس تجنبها في ليلة الزفاف
أبرز العلاجات الطبيعية لمقاومة علامات الشيخوخة

اخر الاخبار

"الحرس الثوري الإيراني" يعيد انتشار فصائل موالية غرب العراق
الحكومة المغربية تُعلن أن مساهمة الموظفين في صندوق تدبير…
روسيا تُجدد موقف موسكو من الصحراء المغربية
الأمم المتحدة تؤكد دعمها للعملية السياسية لحل نزاع الصحراء

فن وموسيقى

أشرف عبد الباقي يتحدث عن كواليس "جولة أخيرة" ويؤكد…
وفاة الفنانة خديجة البيضاوية أيقونة فن "العيطة" الشعبي في…
كارول سماحة فَخُورة بأداء شخصية الشحرورة وتستعد لمهرجان الموسيقى…
شيرين عبد الوهاب فخورة بمشوارها الفني خلال الـ 20…

أخبار النجوم

أمير كرارة يحافظ على تواجده للعام العاشر على التوالى
أحمد السقا يلتقي جمهوره في الدورة الـ 41 من…
أنغام تستعد لطرح أغنيتين جديدتين بالتعاون مع إكرم حسني
إصابة شيرين عبدالوهاب بقطع في الرباط الصليبي

رياضة

أشرف حكيمي يوجه رسالة للمغاربة بعد الزلزال المدّمر
الإصابة تٌبعد المغربي أشرف بن شرقي عن اللعب مع…
المغربي حمد الله يقُود إتحاد جدة السعودي للتعادل مع…
كلوب يبرر استبدال محمد صلاح في هزيمة ليفربول

صحة وتغذية

فوائد صحية مذهلة مرتبطة بالقلب والمناعة للأطعمة ذات اللون…
النظام الغذائي الأطلسي يخفف من دهون البطن ويحسن الكوليسترول
بريطانيون يطورُون جهازًا جديدًا للكشف المبكر عن أمراض اللثة
اكتشاف مركب كيميائي يساعد على استعادة الرؤية مجددًا

الأخبار الأكثر قراءة