آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

السعدي يؤكد أن الحكومة المغربية ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة عزيز أخنوش

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - السعدي يؤكد أن الحكومة المغربية ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة عزيز أخنوش

لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية
الرباط ـ الدارالبيضاء اليوم

أكد لحسن السعدي رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، على أن "الحكومة ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة الاخ الرئيس عزيز أخنوش وكل مكونات التحالف الحكومي بالرغم من كل الظروف الصعبة وأن اساليب التبخيس والتشويش التي مازال يحن إليها البعض لن تثني الحكومة على تفعيل التزاماتها مع المغاربة بناءا على النتائج الانتخابية التي عرفتها بلادنا".
جاء ذلك في لقاء المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية خلال تنظيمها للمنتدى الجهوي لشباب الأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب حول موضوع:" مقومات الدولة الاجتماعية و رهانات التفعيل" و ذلك بحضور أزيد من 600 شابة و شاب من أبناء الجهة.
هذا، وبادرت الشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب، حسب بلاغ توصلت أكادير 24 بنسخة منه، "لخلق نقاش شبابي بناء ومسؤول حول موضوع ذي أهمية بالغة وراهنية قصوى، يتعلق الأمر بمشروع تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية وفي إطار منتدى جهوي احتضن خيرة شباب الجهة".
وقد استهل محمد الأمين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب كلمته الافتتاحية لهذا المنتدى بتقديم خالص التهاني والتبريكات إلى الملك محمد السادس والأمير مولاي رشيد بمناسبة "ازدياد مولود ميمون تفضل مولانا الإمام فأطلق عليه اسم مولاي عبد السلام".
وفي نفس السياق نوه المنسق الجهوي للحزب" بالانتصارات الديبلوماسية التي حققتها المملكة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس".

كما دعا المنسق الجهوي شباب الجهة الى مواصلة الدينامية التي تعرفها الشبيبة التجمعية والالتفاف حول مسار التنمية الذي يقوده رئيس الحزب عزيز اخنوش.
وفي معرض مداخلته أكد الراغب حرمة الله رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب أن "افتتاح المنتديات الجهوية للشبيبة التجمعية من الداخلة يبرز المكانة التي تحظى بها أقاليمنا الجنوبية لدى عزيز اخنوش وكل مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، منوها في ذات الوقت بالاهتمام الخاص الذي يوليه الأخ الرئيس عزيز اخنوش لقضايا الشباب المغربي عموما وشباب أقاليمنا الجنوبية على وجه الخصوص".
من جهته، أشاد يونس أبشير نائب مدير الادارة المركزية للحزب ب"الدينامية التنظيمية التي يعيشها الحزب وطنيا من خلال تنظيم المؤتمرات الجهوية بمختلف جهات المملكة، وكذا انطلاق المنتديات الجهوية للشبيبة التجمعية، كما أثنى على العمل الكبير الذي يقوم به الأخ المنسق محمد الأمين حرمة الله المنسق الجهوي للحزب والنتائج الانتخابية التي حققها داخل جهة الداخلة وادي الذهب".

وقد أكد أعضاء المكتب السياسي للحزب والبرلمانيون والأطر التي قامت بتأطير ورشات المنتدى على أن " الحكومة تحقق مكتسبات مهمة في سبيل تنزيل دعائم الدولة الاجتماعية، معتزين في نفس الوقت بما تم تحقيقه في الورش الملكي المتعلق بالحماية الإجتماعية، التي سيستفيد منها 11 مليون مغربي ومغربية، كما عبر المتدخلون عن تنويههم بإطلاق مجموعة من البرامج الحكومية التي لها الاثر الايجابي على الشباب المغربي من قبيل برنامج أوراش و برنامج فرصة بالرغم من الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، والتأكيد على أن الحكومة ملتزمة ومسؤولة على تنفيذ برنامجها للإجابة على أسئلة الهشاشة والفوارق الاجتماعية والمجالية".
وتابع البلاغ، "وفي الأخير أكد جميع شباب جهة الداخلة وادي الذهب عن التفافهم وراء مبادرات الحكومة ومعتزين بحصيلتها المرحلية، كما أكدوا استعدادهم التام لإنجاح محطة الجامعة الصيفية التي ستحتضنها مدينة اكادير يومي 16 و17شتنبر2022 كأكبر تجمع شبابي سياسي بالمملكة المغربية".

قد يهمك أيضا

"الأحرار" ينوه بـ "العمل الكبير" للحكومة المغربية

 

قيادة "الأحرار" تزكي عمل الحكومة المغربية في مواجهة أزمة الأسعار رغم الانتقادات

 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعدي يؤكد أن الحكومة المغربية ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة عزيز أخنوش السعدي يؤكد أن الحكومة المغربية ماضية في تنزيل برنامجها بقيادة عزيز أخنوش



GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس

GMT 09:13 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تطرح سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961

GMT 15:20 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

كن انت هذا العام

GMT 14:08 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد يضع شرطًا لضم توريس جوهرة فالنسيا الشاب

GMT 01:19 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

هل النعناع يعالج الحموضة؟
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca