آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

"النصر" يحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة الجمهورية للتايكواندو

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

القاهرة - جبر أبو النور

حقق فريق التاي كواندو تحت 12 سنة في نادى النصر نتائج متميزة فى بطولة الجمهورية تحت 12 سنة، حيث  حصل عمرو علاء على المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة البنين، بينما حصل ماهر محمد على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما حصلت شهد عيسى على المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة البنات. وكان عمرو علاء قد ظهر بشكل رائع خلال المسابقة، حيث تفوق  على لاعبي أندية الشمس والصيد في الأدوار التمهيدية، بالإضافة إلى تغلبه على لاعب المؤسسة في الإسماعيلية في النهائي، بعدما نجح في تحويل هزيمته إلى فوز، حيث كان متأخرًا بفارق نقطتين، وقبل نهاية اللقاء بثواني، وجه ضربة خلفية قوية لمنافسه، احتسبت بأربع نقاط مع صافرة النهاية. كما حققت شهد عيسى المركز الثاني والميدالية الفضية، وقال المدير الفني للفريق أحمد عمارة أن "شهد تعرضت لظلم تحكيمي في النهائي، حيث تعادلت اللاعبتان في الجولتين الأولى والثانية، مما أدى لضرورة الاحتكام لجولة فاصلة (النقطة الذهبية)، على أن تبدأ شهد بالهجوم، وبالفعل، هاجمت شهد خصمها بعدد من الضربات المتوالية، وفوجئ الجميع في النهاية بأن حكم اللقاء قرر الاحتكام لترجيح الفائز عن طريق لجنة الحكام، نظرًا لعدم احتساب حكم اللقاء بعض النقاط الصحيحة لشهد، ووسط دهشة الجميع، تم إعلان بطلة المؤسسة فائزة باللقاء". وأكد عمارة على أن شهد تمتلك موهبة كبيرة، وكانت الأحق بالفوز بالبطولة، حيث ظهرت بمستوى طيب خلال الأدوار التمهيدية، وفازت على لاعبتي الأوليمبي واتحاد الشرطة. وأضاف عمارة "معظم لاعبي ولاعبات الفريق ظهروا بشكل جيد، وذلك نتيجة فترة الإعداد الطيبة التي أقيمت في صالة الألعاب القتالية في النادي". ووعد عمارة بتحقيق مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية تحت 14 سنة، خاصة و أن هذا الفريق يمتلك عناصر رائعة، مثل أحمد أسامة وأحمد خالد ومنة شاذلي وإسراء عصام وأميرة سلومة ويوسف وعمر عبد الله، والذين سبق لهم الفوز ببطولة الجائزة الكبرى.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة الجمهورية للتايكواندو النصر يحصد ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة الجمهورية للتايكواندو



GMT 02:16 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أحدث صور مطابخ عصرية و إرشادات قبل تصميمها

GMT 23:25 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الحدادي يكشف عن سر التحاقه بالمنتخب وروسيا

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ألبا يدافع عن قرار بيكيه باعتزال اللعب الدولي
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca