آخر تحديث GMT 21:47:10
الدار البيضاء اليوم  -

أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021

أحذية الزفاف
لندن - الدار البيضاء

الصنادل و الأحذية عالية الكعب والمسطحة وساتايل ماري جين و الأحذية الرياضية: إليكم أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021، أنتِ لا تحلمين فقط بالفستان الذي سترتديه يوم زفافك ولكن أيضاً ببعض التفاصيل، تماماً مثل حذاء الزفاف، مع خيارات قصيرة أو مزخرفة أو مزينة بالاكسسوارات التي تلعب دوراً مركزياً لإطلالة الزفاف: الساتان المكرر واللؤلؤ الرومانسي وبلورات لامعة تذكرنا بأحذية سندريلا مثل مجموعة أحذية Gianvito Rossi، جيمي تشو و Roger Vivier.من بين المستجدات هناك ماري جين و décolleté مع حزام يوقف القدم و PVC الذي يوفر تأثير مذهل بفضل الملامح اللامعةمن مجموعة أحذية Amina Muaddi و Alexandre Vauthier.

وفقاً لأحدث صيحات الموضة لعام 2021، هناك أيضاً أحذية الزفاف التي لا تزين القدم فحسب، بل تزين الساق كلها مثل الأحذية العالية جداُ مع الأربطة من Aquazurra والخلخال الممتد في دوامة مع الثريات الصغيرة في René Caovilla وأحزمة رفيعة جداً من الجلد، للعبور من الكاحل إلى أعلى من Neous.

أخيراً، الأحذية الرياضية التي ترحب بها العرائس الائي يحبن الراحة ويريدون إبهار الأصدقاء من خلال رفع فستان من التول مع زوج من الأحذية الرياضية تحته مثل مجموعة أحذية كونفيرس وجيمي تشو الامعة.

موديلات أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021
هل هناك أكثر من اللؤلؤ والدانتيل للزفاف؟ لا نعتقد! صنادل Jimmy Choo ومثالية لأي نمط من فساتين الزفاف، إذا كنتِ ترتدي فستاناً قصيراً لحفلتك، فستسرق هذه الأحذية بلا شك العرض على حلبة الرقص.
تظل أحذية الزفاف البيضاء الكلاسيكية كلاسيكية لسبب ما، ستكون دائماً صالحة لكل زمان، يمكن ارتداء هذه الأحذية متعددة الاستخدامات مع أي فستان أنيق من ثوب التنورة النظيف والعصري إلى الفستان الضيق المزين بالخرز وبسعر مناسب.

هل تتجهين إلى وجهة رائعة ذات طقس دافئ للاحتفال بحفل زفافك؟ إذن أنتِ بحاجة إلى هذه الصنادل، فهي ليست مصنوعة فقط من الرافيا وهو نسيج الصيف ولكن كعب الكتلة مريح للغاية ولن يخذلك عند المشي على العشب أو حتى الرمل.

بالنسبة للحذاء الذي يحتوي على القليل من المجوهرات المدمجة مع قطعة من المعدن، لا يمكنك أن تخطئي في استخدام هذه الأحذية المتينة، سيبدو إصبع القدم المزين بالكريستال مذهلاً بنفس القدر من أسفل ثوب التنورة الدرامي أو الفستان البسيط.

تعتبر أحذية الزفاف المسطحة خياراً عملياً ومريحاً وهناك الكثير من الخيارات الأنيقة المتاحة لأي نمط أو موسم زفاف، بالإضافة إلى ذلك، لن تضطري إلى التفكير مرتين في رقص طوال الليل.

الأحذية المزينة عند الكعب، كلاسيك في المقدمة بتصميم مميز عند الخلف، هذه الجمالات مخصصة للعروس التي تبحث عن صندل ساتان تقليدي بحافة صغيرة.

ما الأحذية التي يجب أن ترتديها لحفل زفافك؟
عندما يتعلق الأمر باختيار زوج مثالي من أحذية الزفاف، دعي المكان وفستان الزفاف والأسلوب الشخصي يساعدان في توجيه قرارك.
إذا كنتِ ستقيمي حفل زفاف على شاطئ البحر أو في الحديقة، فتأكدي من اختيار الأحذية المناسبة للرمل والعشب مثل الأحذية الرياضية أو الصنادل ذات الكعب العالي أو الأحذية المسطحة.
بالنسبة لحفلات الزفاف الرسمية، فإن الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل المزخرفة دائماً ما تكون خياراً مناسباً لكل الأوقات.

ما هي أحذية الزفاف الأكثر راحة؟
بالنسبة للعرائس اللائي يبحثن عن مزيد من الراحة والدعم، فإن الأحذية ذات الكعب الصغير أو الكعب متوسط الطول العريض والأحذية المسطحة، ستأخذك بشكل مريح من الممر إلى حلبة الرقص.
هل يجب أن تكون أحذية الزفاف بيضاء؟
بالطبع لا! تأتي أحذية الزفاف في مجموعة من الألوان المتطورة والملفتة للنظر من ألوان الباستيل الناعمة إلى ألوان الجواهر الجريئة.

قد يهمك أيضا:

أحدث فساتين زفاف بأكسسوارات ناعمة بوحي من النجمات

 تعرف على أبرز صيحات فساتين الزفاف لعروس لعام 2021

   
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021 أجمل أحذية الزفاف لربيع وصيف 2021



إطلالات يوم شم النسيم الأنيقة من مجموعات عروض الأزياء

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل

GMT 01:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أردنية تبدع في صناعة حلوى الدونات بطريقة جذابة
 
casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca