آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أروع الحدائق الساحرة في دبي للاستمتاع بعطلة عيد الفطر 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أروع الحدائق الساحرة في دبي للاستمتاع بعطلة عيد الفطر 2022

الألعاب الترفيهية وفعاليات عيد الفطر التي تمنح كل العائلة بهجة
دبي ـ الدارالبيضاء اليوم

تضم دبي العديد من الوجهات الرائعة للأفراد والعائلات والمثالية للاحتفال بعيد الفطر وسط أجواء من البهجة والاستمتاع، وتتميز دبي بمجموعة من أروع الحدائق الساحرة التي تبعث على الاسترخاء والترفيه في العيد.وفي أجمل حدائق دبي يمكن الحصول على وقت رائع من استنشاق الهواء النقي او ممارسة المشي وركوب الدراجات او الانغماس في الألعاب الترفيهية وفعاليات عيد الفطر التي تمنح كل العائلة بهجة لا توصف.

فإذا كنتم ترغبون في الاحتفال بعيد الفطر واستعادة نشاطكم في هذه العطلة العائلية السعيدة فقد اخترنا لكم مجموعة من أجمل حدائق دبي المميزة بمقومات رائعة تستقطب المئات من الزوار للحصول على وقت ترفيهي لا ينسى..
حديقة الممزر

حديقة الممزر من أجمل حدائق دبي لعيد الفطر بواسطة trolvag

حديقة الممزر من الحدائق الشاطئية الرائعة في دبي حيث تتمتع بإطلالة على الخليج العربي مع مناطق للجلوس وملاعب رياضية بالاضافة الى مناطق استئجار وركوب الدراجات في مسارات مخصصة.وتتوفر في حديقة الممزر حمامات سباحة وكبائن للاستئجار اليومي بالاضافة الى متعة الاسترخاء على رمال الشاطئ الذهبية ومناطق للشواء بالاضافة الى المقاهي والمطاعم.
حديقة برج خليفة

حديقة برج خليفة من أجمل حدائق دبي وتتميز بموقعها وسط المشهد المعماري المعاصر للمدينة حيث تتواجد أسفل برج خليفة متألقة بإطلالة على نافورة دبي الراقصة حيث يمكن الاستمتاع بعروضها الساحرة.ويقصد الحديقة محبي الاسترخاء حيث تتميز الحديقة تصميم عربي معاصر وأنشطة ترفيهية مثل ركوب الدراجات والابحار بالقوارب حول النافورة والمعارض الفنية بالاضافة الى قربها من أفخم المقاهي والمطاعم.
حديقة الزهور دبي

حديقة الزهور في دبي بواسطة riyazSHERIFF

حديقة الزهور من أجمل حدائق في دبي فهي تلقب بالحديقة المعجزة لكونها تتألق بجمال خلاب وسحر الطبيعة المميز بروعة الورود الفاتنة، وهي حديقة مكرسة لمئات الفصائل من الورود والزهور المنسقة بأسلوب يخطف القلوب.

وعادة ما يتم افتتاح الحديقة بين شهري أكتوبر وابريل فقط نظراً لحرارة الطقس، ولكن موسم حديقة الزهور 2022 ممتد الى 15 مايو للاستمتاع بعطلات عيد الفطر.

وتتمتع الحديقة بالعديد من مسارات الورود المتنوعة بالألوان الخلابة بالاضافة الى مجسمات عملاقة من الزهور في أشكال معالم عالمية شهيرة او طائرات أو أشكال كرتونية مثل مجسم الأهرام وشخصيات ديزني وغيرها من التصميمات المبهجة.
حديقة زعبيل

حديقة زعبيل من الحدائق العصرية الجديدة في دبي وقد أنشأتها بلدية دبي لتكون مكرسة لرفع مستوى اللياقة البدنية وتنشيط الاهتمام الثقافي لدى الأفراد والعائلات وتتميز الحديقة بموقعها الراقي أسفل مبنى برواز دبي.

وتتمتع حديقة زعبيل بعدد من الملاعب الرياضية ومناطق الجلوس بالاضافة الى مركز التكنولوجيا ومسارات الدراجات ومناطق مخصصة للشواء ودار عرض سينمائي بالاضافة الى قطار داخلي وجسور تربط مناطق الحديقة ببعضها.
حديقة ليغولاند المائية

ليغولاند دبي من أجمل وجهات عيد الفطر

لعشاق الحدائق المائية وخصوصاً في وقت عطلة العيد توفر حديقة ليغولاند المائية متعة الاستجمام والترفيه العائلي حيث تضم الحديقة أروع الألعاب المائية المصممة بإستلهام من المعالم السياحية حول العالم.

وتقع حديقة ليغولاند داخل منتزه دبي باركس أند ريزورتس وتوفر حمامات سباحة عملاقة لممارسة السباحة والغوص وألعاب الرشاشات المائية والمنزلقات متعددة التصميمات بالاضافة الى الألعاب التفاعلية مثل بناء المجسمات بقطع ليغو وبناء القوارب وألعاب قيادة السيارات.
بوليوود باركس

نظراً لأن الجميع يعشق السينما الهندية وما توفره من ابهار وترفيه رائع فلا شك أن كل العائلة ستعشق قضاء عطلة عيد الفطر في منتزه بوليوود باركس الذي يقع داخل مجمع منتزه دبي باركس أند ريزورتس.

وتعد الحديقة من أهم الوجهات الترفيهية حيث تضم عدة أقسام مثل مومباي تشوك وبوليوود بوليفارد وبوليوود فيلم ستوديوز وكل قسم في الحديقة يوفر تجربة ممتعة ومختلفة مع فرصة مشاهدة نجوم سينما بوليوود بشكل ثلاثي الأبعاد.

ويمكن في الحديقة الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية وأحياء بوليوود التي تحاكي أفلام سينما الهند في الستينات بالاضافة الى عروض مسرح بوليوود ومسرح كروس رودز.هناك أيضاً فرصة للاستمتاع بأجواء مدينة مومباي الشهيرة وأجواء شوارعها مع أجمل المقاهي والمطاعم والمتاجر، كما يمكن الاستمتاع بالأجواء الريفية الهندية في منطقة راستيك رافين.

وتتوفر في الحديقة أيضاً الاستمتاع بألعاب مستلهمة من السينما وتاريخ الهند مثل امبراطور المغول والمغامرات ثلاثية الأبعاد مع أبطال السينما الهندية بالاضافة الى العروض الحية للرقصات والموسيقى الهندية التي يعشقها الجميع.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

برج خليفة يستقبل الآلاف من سكان وزوار دبي لاستقبال العام الجديد

 

"برج خليفة" سادسًا في قائمة أكثر 15 منطقة جذب سياحي في العالم

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع الحدائق الساحرة في دبي للاستمتاع بعطلة عيد الفطر 2022 أروع الحدائق الساحرة في دبي للاستمتاع بعطلة عيد الفطر 2022



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca