آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

حصلت كيت ميدلتون على أول عمل لها في شركة لـ"لوازم الحفلات"

تعرف على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تعرف على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج

دوقة كامبريدج كيت ميدلتون
لندن-الدار البيضاءاليوم

كان معظمهن يعيشن حياة هادئة بعيدًا عن الأضواء، والقواعد الملكية التي فٌرضت عليهن عندما قررن الزواج من أحد أفراد العائلات المالكة، ولكن ما الوظائف التي عملت بها بعض أميرات وملكات هذه العائلات، وسنتعرف في هذا التقرير على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج، من الصحافة إلى السكرتارية.

الملكة ليتيزيا

ولدت ليتيزيا في 15 سبتمبر 1972، وكانت حياتها شاقة قبل أن تلتقي بفارس أحلامها وهو وريث عرش إسبانيا حينذاك الأمير فيليبي، وحصلت على شهادة البكالوريوس ودرجة الليسانس في الصحافة من جامعة كومبلوتنس في مدريد، وبعدها على درجة الماجستير في الصحافة السمعية والبصرية، وعملت في عدد من الصحف والقنوات، منها وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، ثم قناة "سي إن إن بلس" في نسختها الإسبانية، وفي عام 2000 انتقلت إلى التلفزيون الإسباني وبدأت العمل في القناة الإخبارية.

وتزوجت من ملك إسبانيا، فيليبي السادس، في 22 مايو 2004، الذي كان في هذا الوقت أمير "أستورياس" وهو اللقب الذي يطلق على وريث العرش الإسباني، لتصبح فيما بعد الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا.

كيت ميدلتون

تحولت حياة كيت بشكل كبير بعد زواجها من الأمير ويليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية، عام 2011، وبدأت في الانخراط في الكثير من الأنشطة، وهي لم تكن كذلك قبل زواجها، حيث كانت تعيش حياة فتاة عادية تمامًا، إذ حصلت دوقة كامبريدج على أول عمل لها في حياتها العملية في شركة والديها المتخصصة في لوازم الحفلات "Party Pieces".

ميغان ماركل

حصلت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية، على درجة البكالوريوس في المسرح والدراسات الدولية في عام 2003، وعملت كممثلة، وحظيت في عام 2002، على دورها التلفزيوني الأول، وذلك عندما حلّت ضيفةً على مسلسل"  General Hospital"، لتتمكن بعدها من المشاركة في عدد من المسلسلات الأخرى منها "Cuts"، و "The War at Home"، ولكن لمع نجمها عندما حصلت ميغان على فرصة عمرها، بعد أن تم اختيارها لتأدية دور المحامية ريتشل زين "Rachel Zane" في المسلسل الأمريكي " Suits " .

كاميلا دوقة كورنوال

تزوجت كاميلا باركر من الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، في حفل مدني في وندسور عام 2005، لتصبح دوقة كورنوال، وهي زوجته الثانية، وعملت قبل زواجها كسكرتيرة لمجموعة متنوعة من الشركات في لندن، ثم عملت كموظفة استقبال في أحد شركات الديكور.

صوفي كونتيسة وسكس

أصبحت صوفي كونتيسة وسكس "The Countess of Wessex "، بعد زواجها من الأمير إدوارد أصغر أبناء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وبدأت مسيرتها المهنية بنجاح قبل الزواج، وكانت تعمل في مجال العلاقات العامة في إذاعة " Capital Radio" بلندن، ثم بعد ذلك انتقلت للعمل في أكثر من شركة، قبل أن تفتح شركتها الخاصة " RJH Public Relations" في عام 1996، وبعدها بـ 3 سنوات انضمت إلى العائلة المالكة البريطانية.

الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك

ولدت الأميرة ماري زوجة الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك، في باريس ثم نشأت في سويسرا، وخلال سنوات دراستها الجامعية عملت في قسم العلاقات العامة، وبعد تخرجها عملت في مجال التسويق في مجموعة متنوعة من الشركات في فرنسا وسويسرا.

الملكة ماتيلد ملكة بلجيكا

درست الملكة ماتيلد زوجة الملك فيليب ملك بلجيكا، علم أمراض النطق واللغة في معهد "ماري هابس" في بروكسل ، وفي عام 1994 حصلت على دبلومة في مجال دراستها، ثم على درجة الماجستير في علم النفس، وعملت بعد تخرجها كمعالج لمشاكل النطق في بروكسل.

وقد يهمك ايضا:

إليكِ اتجاهات الموضة التي يُتوقع أن ترتديها سيدات العائلات الملكية هذا العام

أطفال العائلات الملكية في أوروبا يصبحون أيقونات للموضة بعد تألق أمهاتهم

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج تعرف على الوظائف التي عملت بها سيدات العائلات الملكية قبل الزواج



GMT 08:54 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"سانتوريني" تمثل أغلى الجزر اليونانية وأجملها

GMT 16:27 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

وفاة المخرج أسامة فوزي بعد صراع مع المرض

GMT 00:28 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة متفحمة لحارس ليلي في الصخيرات

GMT 12:54 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ريال مدريد ينجح في التعاقد مع كيبا حارس أتلتيك بيلباو

GMT 03:42 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

المظاهر التقليدية للاحتفال بعيد الميلاد على المسارح

GMT 03:34 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تجسد شخصية نجمة سينمائية في "الديزل"

GMT 19:02 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

Escada Magnetism عطر نسائيّ مثير يبعث السحر في الأجواء
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca