آخر تحديث GMT 01:12:03
الدار البيضاء اليوم  -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وفاة اليوتيوبر المصري مصطفى الحفناوي بعد أيام من إصابته بجلطة في المخ المحتجون اللبنانيون يطالبون باستقالة مجلس النواب بعد الحكومة محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يحذر من خطورة وضع السفينة صافر قبالة السواحل اليمنية
أخر الأخبار

أعلن أنّه أمر مدهش أن تفوز بالدوري بعد غياب 30 عامًا

محمد صلاح يُوضّح أنّ موسم "البريميرليغ" المقبل سيكون "صعبًا للغاية"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - محمد صلاح يُوضّح أنّ موسم

اللاعب المصري محمد صلاح
لندن - الدار البيضاء اليوم

شدد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أن الموسم المقبل سيكون أصعب على الفريق وسيشهد منافسة قوية من عدة فرق في البريميرليغ، حيث قال صلاح في حوار مع إذاعة «La FM» الكولومبية ونقلها موقع «Antena 2»:«أعتقد أن الموسم المقبل سيكون أصعب من هذا، بعد الفوز بدوري الأبطال تتخلص من جوعك قليلا، لكن الآن تحدي كامل، وأرسنال وتشيلسي ومانشستر سيرغبون في الفوز».
وأضاف صلاح: «قلت دائما أننا سنفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وهو شيء رائع رؤية المشجعين متحمسين، أمر مدهش أن تفوز بلقب الدوري بعد غياب 30 عامًا، أريد الاستمتاع باللحظة الحالية ولا أحد يعرف المستقبل».
وتابع هداف ليفربول: «اللعب كجناح يمكن أن يكون سببا في تسجيل الأهداف، والفارق ليس كبيرا بين الموسم الماضي والحالي، يسعى الشخص دائما أن يكون أفضل، وعندما تسأل اللاعب عن الكأس التي يريد الفوز بها سيختار دائما لقب الفريق»، أما عن الخروج من دوري الأبطال فأوضح: «كانت مباراة مثيرة من الجانبين لكنهم كانوا أكثر حظا منا، لديهم فريق جيد وحارس مرمى أنقذ كل شيء لكنها كذلك كرة القدم وهذه المرة كان دور أتليتكو مدريد».
وتطرق صلاح للحديث عن زيارته الوحيدة لكولومبيا، حيث قال: «زرت كولومبيا مرة واحدة في فترة الشباب وهم ودودون العرب والكولومبيين لديهم الكثير من العوامل المتشابهة، كما أتذكر أن الفاكهة كانت رائعة جدا وهي بلد جميل جدا وطقسها مذهل»، وأضاف: «وكيل أعمالي والمحامي الخاص بي كولومبي وكما أشرت زرتها مرة واحدة من قبل».
وردًا على سؤال عن رأيه في فالكاو نجم كولومبيا، قال صلاح: «هو لاعب جيد في أي مكان وهو يواصل تسجيل الأهداف، لا أعرفه شخصيا لكن الجميع يخبرني أنه لطيف للغاية».
وأضاف: «أعتقد أن علينا لعب مباراة ودية بين مصر وكولومبيا ولنفعل ذلك في كولومبيا، لديكم لاعبون جيدون للغاية ويلعبون لأندية كبرى».
وأتم تصريحاته بالحديث عن قدوته، قائلًا: «من النادر بالنسبة لي أن يكون لي مثل أعلى في طفولتي لأن هذا يخلق صعوبات لي لأنني لا أعلم كيفية التعامل مع ذلك، لكنني لطالما أعجبن بكل من توتي وزيدان ورونالدو».

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يسعى إلى تحقيق إنجاز جديد في مباراة صعبة أمام آرسنال

يورغن كلوب يصف مسيرة محمد صلاح مع ليفربول بـ"الاستثنائية"

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يُوضّح أنّ موسم البريميرليغ المقبل سيكون صعبًا للغاية محمد صلاح يُوضّح أنّ موسم البريميرليغ المقبل سيكون صعبًا للغاية



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - الدار البيضاء اليوم

GMT 10:31 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

سعيد الإدريسي ريفي عصامي ينال ثقة سكان بلدية بالدنمارك

GMT 00:50 2016 الخميس ,09 حزيران / يونيو

دنيا سمير غانم تكشف كواليس مسلسل "نيللي وشريهان"

GMT 11:37 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم طرق التعامل مع الرجل الخجول

GMT 19:15 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

اللاعب نيمار يقود باريس سان جيرمان لاكتساح ريد ستار بسداسية

GMT 02:12 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

حمدالله يغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة

GMT 04:29 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي ترفض استلام الجائزة العالمية بسبب سوء التعامل
 
casablancatoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca