آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

وزارة الداخلية الكويتية تؤكد استعدادها لانتخابات مجلس الأمة 2016

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - وزارة الداخلية الكويتية تؤكد استعدادها لانتخابات مجلس الأمة 2016

وزارة الداخلية الكويتية
الكويت - المغرب اليوم

أكدت وزارة الداخلية الكويتية اتخاذ كافة الاستعدادات والتنسيق بشأن التجهيزات والترتيبات الأمنية لانتخابات مجلس الأمة 2016، والتي ستقام يوم 26 نوفمبر المقبل.

وقال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالداخلية الكويتية العميد عادل الحشاش - في تصريحات اليوم /الثلاثاء/ - إن المؤسسة الأمنية لا تدخر جهدا في دعم ركائز الديموقراطية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل عملية الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من جميع الترتيبات لمركز إعلامي يخدم الصحفيين وتجهيزه بكل وسائل الاتصال الحديثة لتحقيق التواصل الدائم لاستيفاء المعلومات من إدارة شؤون الانتخابات والاطلاع على كافة المستجدات بشأن الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأوضح أنه تم تخصيص عدد من ضباط وضباط الصف في الإعلام الأمني لإدارة المركز الإعلامي عملا على راحة الإعلاميين وإتاحة كافة الإمكانات لهم لتغطية هذا العرس الديموقراطي، مشيرا إلى أنه تقرر رفع منصة اللقاءات الإعلامية الخاصة بالمرشحين التي كانت تستخدم في السابق للإدلاء بتصريحات من قبل المرشحين لوسائل الإعلام المختلفة.

وأضاف أن رفع المنصة من مقر إدارة شؤون الانتخابات يأتي حفاظا على عملية التنظيم والتخطيط والترتيب بهدف منع حدوث أي تأخير في إجراءات تسجيل المرشحين.

وبين أن مسؤولي إدارة المركز الإعلامي مستعدون للرد على الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالشأن الإعلامي كافة حتى تكون الرسالة الإعلامية المواكبة للانتخابات على أعلى مستوى.

من جانبه، قال مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالوكالة العقيد بدر يعقوب بن نجم إنه فور صدور المرسوم بفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الأمة استعدت الإدارة العامة للشؤون القانونية بكل إمكاناتها وموظفيها وكوادرها الفنية لعملية تسجيل المرشحين بكل سلاسة.

وأوضح أنه تم إعداد كافة الكوادر الإدارية الضرورية من الرجال والنساء لاستقبال المرشحين لمنع حدوث أي تأخير داعيا المرشحين إلى إحضار كافة المستندات واستيفاء جميع الأوراق اللازمة لذلك.

وقال إن فتح باب التقدم للترشيح سيبدأ من يوم غد /الأربعاء/ ابتداء من الساعة 30ر7 صباحا حتى نهاية الدوام الرسمي مدة عشرة أيام في مقر إدارة شؤون الانتخابات الكائن في منطقة الشويخ السكنية. 

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية الكويتية تؤكد استعدادها لانتخابات مجلس الأمة 2016 وزارة الداخلية الكويتية تؤكد استعدادها لانتخابات مجلس الأمة 2016



GMT 10:45 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أمزازي يكشف تفاصيل توقيت الدراسة الجديد في المغرب

GMT 16:28 2018 الأربعاء ,09 أيار / مايو

حريق هائل بحي المعاريف في الدار البيضاء

GMT 18:44 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

اعتقال شخص بتهمة اغتصاب قاصر وافتضاض بكارتها

GMT 18:12 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

لدغة أفعى تودي بحياة جندي في مدينة زاكورة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca