آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

توقعات الأبراج اليوم السبت 20 أغسطس/ آب 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج اليوم السبت 20 أغسطس/ آب 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ سليم إمام

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

تخلص من أي انعدام للأمان أو انعدام الثقة واتخذ الخطوات لمعالجة مشروع أو هدف. لديك قدرة فطرية على إصدار أحكام سليمة وهذا ما تحتاج إلى الوثوق به. اتخذ خطوات لتحصل على ما تريد.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه دعوة والدتك بأمان لمقابلة من تحب، فقط شطائر الخيار اللطيفة على العشب وتحدث عما تصنعه زوجين رائعين. مثل هذه الأيام نادرة استخدمها لصالحك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ستهتز التعزيزات الأخيرة للثقة بفعل مصدر غير متوقع. حاول ألا تنحني تمامًا بسبب هذا. اعلم أن هذا التغيير المتقطع ليس سوى مرحلة عابرة. لا تدعها تبطئك بأي شكل من الأشكال.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

إذا كنت مترددًا بشأن بدء شيء ما، فلديك الآن الطاقة لاتخاذ هذه الخطوة الأولى. إذا كنت تقوم بتقليص الوزن أو شدة، يمكنك أن تشعر بالآثار الإيجابية. هذا يوم للقوة والتأكيد والثقة.
2. توقعات برج الثور اليوم

اغتنم الفرصة للتنزه في الخارج لممارسة الرياضة أو المشي. مثل هذه الأشياء ستوجه طاقتك وتعطي عقلك فرصة للتوضيح. لا تتفاجأ إذا كان لديك المزيد من التركيز لاحقًا.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

لن يأتي نصف دزينة من الفضائيين زاحفين على سلم يطلبون منك المجيء والزواج من زعيمهم. يوفر الجانب الكوكبي في اللعب فرصة للاسترخاء، والتي قد تكون تجربة فريدة في حد ذاتها.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستشتد حدة الخلاف المستمر مع شخص تعمل معه. ينضم الآخرون إلى الجانب الآخر وقد بدأت تتساءل من هم أصدقاؤك حقًا. ضع في اعتبارك دوافعهم وكن متفتح الذهن. ربما يجب عليك تبديل الجوانب أيضًا.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

إذا مر وقت طويل منذ آخر يوم لك في التمرين، امش قدر المستطاع بما في ذلك المشي إلى موعد أو تسوق البقالة بدلاً من استخدام السيارة أو الحافلة. تذكر أن كل رحلة تبدأ بالخطوة الأولى.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

أنت فنية للغاية، التحفيز المستمر مطلوب للحفاظ على صحة نفسية. جرب شيئًا جديدًا اليوم، حتى لو كان نزهة في مكان جديد. ستحصل على الأدرينالين الذي تحتاجه.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يمكنك أن تطمئن إلى أن أي شخص من حولك، بما في ذلك من تحب، لن يطلب منك أي شيء أكثر من مجرد وقت للتحدث بلطف عن أشياء ليست صعبة أو محرجة أو محرجة أو مهينة. ضع الغلاية واسترخي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

الوسائل الإلكترونية هي المفتاح لنشر الكلمة. إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية. سوف تحصل على ردود بأسرع البرق. تم إحراز تقدم.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ابحث عن بعض الوصفات الملهمة عبر الإنترنت وخطط لبعض الوجبات لهذا الأسبوع. من خلال تجربة شيء جديد وصحي، ستنجز شيئًا مهمًا وتجعله ممتعًا في نفس الوقت.
4. توقعات برج السرطان اليوم

عندما تنشئ نظامًا، تكتسب إحساسًا بالسلام والسيطرة الشخصية. التنظيم العقلي مثل تخطيط الأهداف أو العصف الذهني أو الجدولة، سيضيف إلى ذلك أيضًا. افعل ما بوسعك لتنظيف أكبر عدد ممكن من الجوانب العقلية والجسدية.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تشير طاقة اليوم إلى وجود شعور كبير بالانفتاح والاستعداد للمشاركة على أساس دافئ وودود. المحادثة ممتعة، ومن الممكن إجراء مناقشة رائعة أثناء المشاركة أيضًا من القلب. إنه يوم جيد لحفلة صغيرة.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لقد وجدت نفسك في وضع تستمتع به، ولكنك قد تشعر بالضجر من الاتجاه العام الذي يعمل به صاحب العمل. لا تتردد في التعبير عن رأيك في هذه المسألة. وجهة نظرك ستحظى باحترام وتقدير كبيرين.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هل كنت ترغب في تقليل منتجات الألبان أو البدء في التخلص من السكر المعالج من نظامك الغذائي، هذان خياران جيدان لك. نصيحة جيدة أخرى هي الابتعاد عن الأطعمة الثقيلة أو الغنية بالتوابل بشكل خاص.
5. توقعات برج الأسد اليوم

الإنسانية جزء من كيانك، لذلك إذا كان السعي وراء شيء تريده يؤذي الآخرين، فسيكون ذلك تناقضًا خطيرًا. فكر في أفعالك قبل المتابعة للتأكد من أنك تظل وفياً لمعاييرك الأخلاقية.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يمكنك أن تمنح الشخص العزيز عليك إحساسًا بالأمان من خلال إثارة ضجة عليه، وإحضاره إلى الخارج لتناول العشاء، وجعله يشعر بالراحة بشكل عام.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يبدو أن هناك توترًا في كل مكان تتجه إليه. الأفكار الجامدة للشعوب الأخرى تقف في طريق تقدمك. ليس هذا هو الوقت المناسب لك للضغط على الناس، أو إقناعهم بشيء لا يؤمنون به. تماسك في الأجنحة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تذكر أن ذيل أسدك الخيالي مرتبط بعمودك الفقري. أي شعور بالتكدس، عاطفيًا أو جسديًا، سوف يتبدد بامتداد طويل أو زيارة لمؤسسة اليوغا المحلية. تذكر دائمًا شرب الكثير من الماء بعد إطالة عمودك الفقري فهذا يزيد المرونة.
6. توقعات برج العذراء اليوم

يمكن أن يؤدي السقوط على وجهك إلى الإضرار باحترامك لذاتك وثقتك بنفسك، وهي حقًا تضيف طابعًا شخصيًا. من خلال العودة إلى الحلبة فإنك تضمن بناء الشجاعة والمثابرة.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يبدو هذا وكأنه يوم تبدو فيه الأمور بطيئة ولكنها حلوة أيضًا. لكنه يمنحك الفرصة بالفعل لهضم وجبة إذا كنت تأكل مع من تحب والتي قد تكون فكرة جيدة. يسود الانسجام وحتى معدتك تبقى هادئة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

هناك فرصة مفتوحة يمكنك من خلالها استكشاف المزيد من الحرية في مكان العمل. تمتزج أفكارك جيدًا مع الآخرين، ويحترم من حولك نهجك المبتكر الذي لا حدود له. سوف تذهب أبعد مما تتوقع.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هل مر وقت منذ أن أجريت محادثة جيدة من القلب إلى القلب مع أفضل صديق لك، ربما ترغب في البدء في أخذ نوع من الدروس الافتراضية مرة واحدة في الأسبوع. جرب اليوجا إن تأثيرات اليوجا عميقة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

عند الاقتراب من المشاريع، خذ وقتًا إضافيًا للنظر في الاحتمالات. حاول رؤية الأشياء من كل زاوية. من المحتمل أن تجد خيارات أكثر بكثير مما كنت تعتقد في الأصل أنها موجودة. قم بتدوين الأفكار.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إذا كنت في متناول يديك بالزيوت الأساسية، فمن المؤكد أن التدليك سيجلب الجنة إلى الأرض لفترة من الوقت. يريد الناس أن يكونوا مدللين ويعتني بهم، يريدون أن يشعروا بأنهم مميزون ومحبوبون.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يصعب عليك العمل عندما لا يتم وضع كل شيء وتخطيطه بدقة. لسوء الحظ، سيكون هذا هو الحال اليوم. لن يعمل أي شيء أعددته بالطريقة التي توقعتها. كن مستعدًا لما لم تستعد له.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

الماء هو النظام اليومي. من الضروري أن تحصل الكلى، والأعضاء التي تنظف نظامك على الكثير من هذه المادة المطهرة التي تتسرب إليها في هذا الوقت. من المهم مراعاة كل الانضباط الذي يجب أن تتمتع به حول صحة الكلى.
8. توقعات برج العقرب اليوم

أضفت القوة والحدة الذهنية. ستسير الأمور بسلاسة. حقق أقصى استفادة من هذه الطاقة من خلال عدم تأجيل أي شيء. سوف تنمو الكومة فقط إذا قمت بالمماطلة. افعل ما يجب عليك فعله وستشعر بالرضا.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تشير الطاقة النجمية لهذا اليوم إلى أنك تشعر بالحاجة إلى الاسترخاء فيما يتعلق بعلاقة وثيقة معينة بعد فترة من تمزيق شعرك وتسخينه وتعبه بشكل عام، تشعر وكأن ثقلًا قد تم رفعه عن كتفيك.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت في وضع مثالي لإحراز تقدم قوي في أفكارك المبتكرة. الأشياء الوحيدة التي تمنعك هي أولئك الأشخاص العالقون في طرقهم لتجربة شيء جديد. لا تقلق بشأن هؤلاء الناس. سوف تنجح بدونهم.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

الصحة الإنجابية مهمة بشكل خاص للمحافظة عليها، حتى إذا كنت لا تفكر في إنجاب الأطفال. هناك أيضًا العديد من المنتجات الصحية الطبيعية المتاحة التي تدعمك في الحفاظ على صحتك في هذا المجال.
9. توقعات برج القوس اليوم

لا تقلق بشأن كونك منتجًا اليوم، احفر في كعبيك وانطلق. ستنجز الأمور مع توفير الوقت. إذا كنت من محبي هواية إبداعية، فاعمل على ذلك أيضًا. ستجدها مجزية.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

هناك جو من الهدوء والرغبة في ترك الحياة تعتني بنفسها. إنه وقت رائع لمشاركة المشاعر، والتحدث عن أشياء ربما لا تكون صريحة وصادقة للغاية، ولكنها أكثر تهدئة وراحة للأنا.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

كن حازمًا في موقفك. أظهر للناس أن إرادتك قوية وأنه يمكنك توصيل أفكارك للآخرين بنجاح. سوف يكون لك تأثير اليوم أكثر مما تعتقد. افعل الأشياء باقتناع بدلاً من السلبية.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تناول طعامًا خفيفًا وادفع الطاقة السلبية إلى الخارج بالتمرين. خلق جو داخلي هادئ ودافئ الجسد والروح، يعني تناول الطعام بشكل صحيح والحفاظ على لياقتك، حاول ألا تكبح طاقتك أو تقمعها ستعود لتطاردك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

قد يثبت أيضًا أنه يستحق وقتك للنظر إلى أهدافك. هل أنت في المكان الذي تريد أن تكون فيه في هذه المرحلة من حياتك أم أن هناك تغييرات يجب إجراؤها، امنح عقلك وجسمك تمرينًا جيدًا.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هذا هو الوقت المناسب للطهي لمن تحب وإحضارهم على ركبهم من خلال العناية اللطيفة والاهتمام. خذ زمام المبادرة في المحادثة وتحدث عن الأشياء التي تهدئ وتسترخي.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيكون من الصعب الحفاظ على تركيزك، لكن هذا جيد. فقط لا تحاول القيام بأي مهمة تتطلب منك أن تظل ثابتًا وعمليًا. إن إبقاء انتباهك على شيء واحد فقط لفترة طويلة سيكون أقرب إلى المستحيل.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تشير الطاقة السماوية إلى أن مفاصلك تحتاج بشكل خاص إلى دعم الامتدادات الطويلة الجيدة والتدليك العميق. سيكون أخذ دروس لياقة بدنية افتراضية مفيدًا بشكل خاص. يمكنك تجربة التأمل.
11. توقعات برج الدلو اليوم

تشير الطاقة إلى أن الأمور ستسير على ما يرام بمجرد أن تبدأ. إنه وقت مناسب للقاء الآخرين لمناقشة الأعمال أو الترتيبات الأخرى. مهارات الاتصال والتعاون المتزايدة لديك ستجعل القرارات أسهل من المعتاد.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يريد العشاق طعامًا مريحًا، يريدون أن يتغذوا باليد عنباً مقشر ومحار وجميع أنواع الأطعمة الشهية التي تثير التفكير. لا تقلق العنب لن يفسد. حلاوة تسود.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

سيكون من الصعب عليك التعامل مع الأشخاص من حولك. المزاج السائد على الجميع سيجعلهم عصبيين ومتقطعين. اعمل بشكل مستقل إذا استطعت، قد تصاب بالجنون عندما تحاول العمل مع أولئك الذين ليسوا على صفحتك.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قد تكون مرهقًا اليوم وتحتاج إلى تحويل التركيز إلى نفسك. هذا يعني قضاء الوقت في شيء يغذي جسمك. ستكون تمارين بناء القوة، مثل بيكرام يوجا، مفيدة بشكل خاص لك في هذا الوقت.
12. توقعات برج الحوت اليوم

يمكن أن تساعدك الطاقة القوية التي تزيد من حدة عقلك وقوتك البدنية في إنهاء أي شيء معلق. إذا تمكنت من تحقيق الكثير بالفعل بحيث كان لديك وقت لتجنيبه، فلا بأس من مساعدة الآخرين في تحمل عبء هم.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

كيف يمكنك الفوز بهم وإخبارهم أن الخلاف الذي دار بينكما الأسبوع الماضي كان مجرد تظاهر، ولم تقصد التعليق على افتقارهم إلى خلايا دماغية تعمل بكامل طاقتها. الانسجام والعذوبة تحيط بك.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إن امتلاك الحماسة الذهنية للقفز من شيء إلى آخر بسهولة هو أمر يدعو للفخر. بينما يكون كل شخص آخر في معسكره المنفصل، ستكون أنت الشخص الذي يربط النقاط.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اذهب واحصل على بعض المنتجات العضوية الرائعة وحضر لنفسك وجبة مغذية مثل الحساء محلي الصنع. خذ نفسك في نزهة طويلة بجوار جسم مملوء بالماء واستنشق الهواء النقي، وزفر أي حزن أو قلق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم السبت 13 أغسطس/ آب 2022

صفات أنثى ورجل برج السرطان في الحب

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم السبت 20 أغسطس آب 2022 توقعات الأبراج اليوم السبت 20 أغسطس آب 2022



GMT 06:05 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 10:56 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 09:39 2022 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الثلاثاء 11أكتوبر/ تشرين الأول 2022

GMT 17:46 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في المغرب

GMT 04:55 2016 السبت ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تجدد الخلاف بين الهنديتين ديبيكا بادكون وكاترينا كيف

GMT 04:52 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 05:03 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

أنطونيو بانديراس يُقدِّم عطرًا جديدًا جذّابًا ومنعشًا

GMT 12:12 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

منة حسين فهمي ترفع شعار "الكلاب يدخلون الجنة"

GMT 15:38 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة اودي تي تي 2016 في المغرب

GMT 13:25 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

قوات الأمن توقف سبعة سلفيين في مدينتي طنجة وفاس

GMT 09:13 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

"فوكسهول" تطرح سلسلة سيارات FB-Victor رائعة منذ 1961
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca