آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 يناير/كانون الثاني 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
 يجب أن يعمل مستواك في الخيال والإلهام على مستوى عالٍ للغاية اليوم ، برج الحمل ، لذلك إذا كنت تخطط لبدء مشروع فني جديد ، فهذا هو اليوم المناسب للقيام بذلك. من المحتمل أيضًا أن تشعر بالحدس الشديد ، لذلك لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تتكيف بشكل حاد مع أفكار ومشاعر واحتياجات ورغبات الآخرين ، حتى الغرباء. عقلك الأعلى قريب جدًا من عقلك الواعي. جعل أكثر من ذلك!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
أنت تريد بشدة أن تخبر شخصًا مميزًا عن شعورك تجاهه ، ولكن في نفس الوقت يمنعك إحساسك الطبيعي بالحذر من القيام بذلك ، وقد تميل إلى فعل أو قول أشياء لمجرد الحفاظ عليها نوع من الدفاع. يشجعك المحاذاة النجمية على أن تكون صادقًا ومنفتحًا ، حيث لا يوجد ما تخشاه حقًا سوى أفكارك السلبية.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
يستمر السباق ، لكن من المرجح أن يغير شخص ما تطورًا إضافيًا. الشريك الذي اعتقدت أنه يمكنك الاعتماد عليه يأخذ خطوة عملاقة إلى الوراء. فجأة ، هذا الدعم القوي الذي كنت تأمل فيه ليس آمنًا على الإطلاق.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
 تعد ممارساتك الصحية طريقة رائعة لإعادة التواصل مع الأجزاء المفقودة من نفسك. قد تظهر الطفلة الدقيقة التي رتبت درج الجوارب الخاص بها كل يوم سبت من جديد بينما تغتسل بعد طهي وجبة مغذية ؛ قد تطفو لاعبة الجمباز الصغيرة التي كانت تمتلك طاقة الجرو في عقلك في كل مرة تقوم فيها بإخراج بساط اليوجا. مع تقوية ممارستك ، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم ، نصل إلى الكمال.

2. توقعات برج الثور اليوم
 قد تطلب منك المجموعة التي تنتمي إليها القيام ببعض المهام. قد يتضمن ذلك إجراء مكالمات هاتفية أو تشغيل المهمات أو كليهما. طاقتك وحماسك مرتفعان ، برج الثور ، لذلك هذا يوم جيد لإثبات مدى قيمة عملك ومدى كفاءتك. ومع ذلك ، تأكد من أنك لا تأخذ الكثير. لن تساعد أي شخص إذا كنت تتعب نفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 يشجعك المحاذاة النجمية على أن تكون متسامحًا بشكل خاص بشأن مشكلة أو صعوبة معينة في علاقة ربما تسببت في بعض الإحراج. إذا كنت تتساءل عن كيفية الرد على تداعيات الموقف ، ينصحك الكون بالبحث في قلبك ، وإدراك أنه ربما كان خطأ ، وبذل قصارى جهدك للتسامح. هذا سوف يؤتي ثماره بشكل رائع.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
قد تتوقف خططك الحالية عن الموت في مساراتها اليوم بفضل شخص لديه فكرة متخلفة إلى حد ما عن الموقف الحالي. يبدو أن نظام اعتقاد شخص ما يعيق الأعمال بطريقة سلبية إلى حد ما. افتح الباب للحوار.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
مستقبلك يبدأ اليوم. الطريق واضح مفتوح أمامك ، لذا اسأل نفسك: ما الذي تريده لصحتك؟ هل تريد أن تتجاهل جسمك لحين الحاجة إلى إجراءات طبية جائرة؟ أو هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة وقائية؟ إذا كنت تفضل الخيار الأخير ، فربما حان الوقت للاستثمار في اختيارك للنص: كتاب طبخ صحي ، أو مرجع شامل للنظافة ، أو كتاب عن فنغ شوي.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
 قد تحتاج المشاريع المهمة ، سواء كانت متعلقة بالوظيفة أو الشخصية ، إلى الانتهاء اليوم من أجل الوفاء بالموعد النهائي أو الوفاء بالوعد. قد يتطلب هذا الكثير من الجهد الذهني والبدني من جانبك ، الجوزاء ، والذي قد يكون مرهقًا إلى حد ما. ومع ذلك ، قد يمد البعض الآخر يد المساعدة. من المهم جدًا أن تتذكر أن تسرع نفسك. إذا كنت تعمل وأنت مرهق ، فقد لا تحب النتائج.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
حان الوقت للتوقف عن التفكير في جميع المشاكل التي ينطوي عليها موقف معين ، لأن هذا لن يوصلك إلى أي مكان على الإطلاق. تشجعك المحاذاة النجمية على الغطس والذهاب ببساطة مع التدفق. إذا كنت ستخرج في موعد لأول مرة هذا المساء ، فستقضي وقتًا رائعًا طالما أنك لا تحاول التخطيط مسبقًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
 سيتم اختبارك. يرسل المشككون المحيطون بك زلزالًا عبر عالمك من المحتمل أن يهز الهياكل التي عملت بجد لإنشاءها. تعتمد نتائج هذا الاختبار على مدى جودة أداء واجبك المنزلي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
 يُعد منح نفسك ميزة الشك أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت تسعى بالفعل إلى تغيير عاداتك الصحية إلى الأفضل. من الصعب تغيير الأنماط القديمة! إنه جهد يومي ، والتغيير الحقيقي يستغرق وقتًا. إذا شعرت بمتلازمة "خطوة للأمام إلى خطوتين للخلف" ، خفف قليلاً وركز على الإيجابية. عندما يتعلق الأمر بالصحة ، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. ضع ذلك في الاعتبار.

4. توقعات برج السرطان اليوم
 قد تأتيك قريبًا إجازة طال انتظارها ، برج السرطان. قد تكون دراسة كتب السفر على جدول أعمالك لهذا اليوم. يمكنك قضاء الكثير من يومك في اتخاذ الترتيبات اللازمة وإجراء المكالمات الهاتفية واستكمال الأعمال الورقية وإدارة المهمات. قد تحتاج إلى رعاية الحيوانات الأليفة أو النباتات لغيابك. الحماسة تتصاعد وكذلك الحماس. لديك الكثير لتتطلع إليه ، لذا اخرج واحتفل! استمتع!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
 تشجعك المحاذاة النجمية على إضفاء مزيد من العمق على محادثتك الرومانسية اليوم ، حيث سيساعدك ذلك على اختراق حاجز قد يتسبب في حدوث تأخيرات. كل ما عليك فعله حقًا هو التحدث من القلب وسيهتم الباقي بنفسه. لا تنخدع بالاعتقاد أنه يمكنك كسب شخص ما بمظهره بمفرده ؛ انها فقط لن تعمل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
قد تشعر أن شخصًا ما قد قام بشكل غير متوقع بتغيير التروس في السيارة التي تقودها ، وفجأة ، فإن العمل الذي تقوم به يأخذك للخلف بدلاً من الأمام. قد يبدو هذا شيئًا سلبيًا في البداية ولكن عليك أن تدرك أنه ضروري.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
حان الوقت لبدء التفكير في أهدافك الصحية. لا توجد طريقة لضرب الهدف إذا كان لديك مزيج من الأفكار بالداخل. تأكد من حصولك على الباقي الذي تحتاجه للسماح لك بالتفكير بوضوح مع راحة البال. إذا كان بإمكانك الوصول إلى هذه الأطعمة ويمكنك تحملها ، ففكر في إضافة البنجر (لا تنس أن خضروات البنجر لذيذة مع القليل من الثوم والليمون وزيت الزيتون) والطماطم والخضروات ذات اللون الأخضر الداكن في وجباتك للمساعدة تطهير كبدك. الأهم من ذلك كله هو التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا. يمكن لعقلك أن يأخذ استراحة من الجري في الدوائر ، وإحدى أسهل الطرق للقيام بذلك هي الانخراط في الأنشطة البدنية التي تدفعك إلى جسدك.

5. توقعات برج الأسد اليوم
قد يكون هذا يومًا مزدحمًا للغاية ، يا ليو. قد يأتي إليك شخص قريب منك للحصول على المشورة بشأن كيفية إدارة موارده ، ربما بسبب النجاحات التي حققتها في الماضي. قد يستغرق هذا وقتًا أطول مما كنت تخطط له ، لكنك ستستمتع بمساعدة صديقك. يمكن أن تجلب المعلومات الواردة من التلفزيون أو الصحف اهتمامًا جديدًا بحياتك وتحفزك على إجراء بعض الأبحاث حول هذا الموضوع.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
تجذبك طاقة اليوم إلى شخص لديه جو من الغموض بشأنه. نظرًا لأنك تكره رفض محاولة حل أي لغز ، وترفض متابعة أي شخص يمكن التنبؤ به كثيرًا ، فمن المحتمل أن تشعر برغبة لا تُقاوم لاكتشاف المزيد. لكن عليك أولاً أن تجد طريقًا إلى قلب هذا الشخص ، وقد يكون هذا أكثر صعوبة مما تتخيل.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
قد يبدو أن الناس صديقك لكن كن حذرًا. قد يكون الأمر أنهم يستخدمونك فقط للحصول على ما يريدون. قد يكون من الصعب فهم دوافع الناس في يوم مثل هذا. كن حذرًا ولا تكشف عن أي أسرار لمصدر غير موثوق به.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
 أحد أهم الأجزاء المتعلقة بجسمك هو التأكد من حصولك على قسط كافٍ من الراحة. في الأيام المزدحمة بشكل خاص عندما تشعر بالانزعاج في العديد من الاتجاهات ، من الضروري أن تهدئ عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الحمام الساخن مع قطرات من الخزامى طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء العقلي والجسدي.

6. توقعات برج العذراء اليوم
 قد تستغرق الأحداث الاجتماعية ، التي من المحتمل أن تكون مرتبطة بالعائلة ، الكثير من وقتك اليوم ، برج العذراء. قد تتضمن نزهات ، ربما إلى الحدائق أو مناطق ترفيهية أخرى. سوف تستمتع بها ، ولكن قد يكون عقلك في أمور أخرى ، ربما المشاريع التي تشارك فيها. يمكن أن تحدث بعض المحادثات المحفزة مع شخص قريب منك. بحلول نهاية اليوم ، يمكن أن يسير عقلك لألف ميل في الساعة. تأكد من ممارسة القليل من التمارين حتى تتمكن من النوم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
الإجابة على سؤالك المحير بعيدة كل البعد عن الوضوح. على الرغم من أنك تفتخر بقدرتك على فلسفة طريقك داخل وخارج أي موقف ، إلا أن هذا الموقف يبدو مستحيلًا حتى الآن فهمه. تزيد طاقة اليوم من هذا الإحساس بالغموض أكثر. سيكون عليك الوثوق بردود أفعالك حدسًا عندما يتعلق الأمر بهذا الموقف الرومانسي.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
 يطلب منا الكون أحيانًا إعادة النظر في شيء ما مرة أخرى إذا شعرنا أننا لم نقم به بالشكل الصحيح في المرة الأولى. اليوم هو أحد تلك الأيام التي تشعر فيها بهذا الاتجاه المتخلف. بدلاً من المضي قدمًا ، يُطلب منك العودة والمراجعة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
قد تحتاج إلى بعض المساعدة في منح نفسك فائدة الشك. هناك ميل للحكم في كل منا ، حاول أن تكون لطيفًا مع نفسك كما تفعل مع صديقك المفضل عند إعطائه حديثًا حماسيًا. امنح نفسك الحرية في الاعتناء بنفسك أولاً ، وبذلك ستكون مستعدًا بشكل أفضل لمساعدة الآخرين عندما يحتاجون حتماً إلى دعمك. تحقق مع نفسك يوميًا لمعرفة الأطعمة الأكثر تغذية بالنسبة لك ونظام التمرين. التغييرات الصغيرة التي يمكنك الالتزام بها سيكون لها تأثير أكبر على صحتك على المدى الطويل من التغييرات الضخمة التي يصعب الحفاظ عليها.

7. توقعات برج الميزان اليوم
قد يكون منزلك اليوم مثل محطة غراند سنترال ، حيث يأتي ويذهب الكثير من الناس ويحدث الكثير من الأنشطة داخل المنزل نفسه. يمكن أن يرن الهاتف أيضًا ، الميزان. قد تتساءل عما إذا كانت سلامة عقلك ستبقى كما هي ، لكنك ستنجح في ذلك دون أن تصاب بالجنون. المشكلة هي أنه يمكن أن يكون هناك الكثير من التحفيز بحيث تكون مستعدًا للنوم. تمشى قبل الذهاب للنوم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
 تجعلك طاقة اليوم تشعر بالتوتر عندما يتعلق الأمر بمواعدة مع شخص مميز. أنت تحب أن تعرف أين تقف ، أو ما الذي يمكنك أن تأمل في الحصول عليه من أي اتصال ، لكن في الوقت الحالي لا يمكنك حتى البدء في التخمين. ربما يكون من الحكمة ألا تحاول حتى ، ولكن فقط استمتع بالأمسية لما تقدمه بمزاياها الخاصة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 كانت وتيرة عملك سريعة وغاضبة مؤخرًا لدرجة أنك ربما تكون قد تخطيت تفاصيل أو فرصة مهمة للغاية. لا يعني مجرد انتهاء الأمس أنه لا يمكنك الاستفادة من إعادة النظر في بعض الأفكار والأشخاص القيّمين.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
وجه كوكب اليوم أحلامك. إذا كان لديك صديق أو معارف من أكواريان ، فقد يكون من الجيد الاقتراب منهم. من المحتمل أن يفهموا من أين أتيت ويزودونك ببعض الإلهام. تذكر أن تقدم ما تطلبه. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز ، على سبيل المثال ، اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بهم ؛ سيحفز هذا ذلك الشخص على مساعدتك وستحصل على ما تريده من العلاقة.

8. توقعات برج العقرب اليوم
 من المحتمل أن يتشكل هذا ليكون يومًا مزدحمًا وفوضويًا إلى حد ما. قد تجد نفسك تقضي الكثير من الوقت في الخارج وحوالي ، برج العقرب. قد تحتاج إلى إجراء الكثير من المهمات ورؤية عدد من الأشخاص. قد يرافقك صديق. قد يلزم إجراء مكالمات هاتفية من أجل اتخاذ الترتيبات اللازمة للأحداث المستقبلية ، وقد يستغرق شخص ما الكثير من وقتك في الاتصال للدردشة. خطى نفسك!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
تبين أن شخصًا ما كنت تعتقد أنه كان رائعًا ومليئًا بالوعد المبهج هو أمر أساسي أكثر قليلاً مما كنت تتخيله. تساعدك طاقة اليوم على معرفة أين كنت تضع بعض الافتراضات الجادة. ليست هناك حاجة لأن تكون وقحًا ، لكنك ستشعر على الأرجح بالحاجة إلى الحفاظ على مسافة أكبر في المستقبل.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
 لا تسرع في الحكم على فكرة ووضعها بعيدًا في ملف قد لا تفتحه مرة أخرى أبدًا. على الرغم من أنه قد يكون من المفيد التقسيم إلى أجزاء بهذه الطريقة ، إلا أن القيام بذلك قد يسبب لك قدرًا كبيرًا من الضرر على المدى الطويل. كن أكثر انفتاحا بدلا من الانغلاق.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
 إذا وجدت نفسك بالأمس قادرًا على التركيز وممارسة روتين صحي ، فقد تشعر اليوم بتحول. تزداد القدرة على الشعور بمشاعرك اليوم ؛ ومع ذلك ، فإنك تشعر أيضًا بالتناقض. هناك ميل للتخلي عن الممارسة عندما لا تحصل على إجابة بسرعة ، لكن هذا سيكون حماقة. إذا مارست اليوجا أمس ، عظيم! تدرب مرة أخرى اليوم. إذا كنت لا تمارس اليوجا أو ممارسة الرياضة أو حتى ارتداء السراويل أمس؟ حسنًا ، كان ذلك بالأمس واليوم هو اليوم. لا وقت يضاهي الوقت الحاضر لإضافة شيء مفيد لروتينك.

9. توقعات برج القوس اليوم
 يجب أن تشعر اليوم بالنشاط الشديد ، برج القوس ، جسديًا وعقليًا ، ومن المحتمل أن تشعر بالقلق تجاه بعض النشاط البدني. اذهب للتمرين إذا كان لديك وقت أو قم بنزهة قصيرة إذا لم يكن لديك وقت. من المحتمل أن تقضي الكثير من وقتك في العمل على المهام الصعبة التي تحافظ على نشاط عقلك. يجب أن تكون متيقظًا جدًا بحلول المساء. استرخ بتناول كأس من النبيذ ومشاهدة مقطع فيديو مفضل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
 تبرز طاقة اليوم المشاعر الخفية حول شخص معين. المشكلة هي أنك إذا حاولت واتخذت أي قرارات بناءً على ما تشعر به اليوم ، فقد ترتكب خطأً. تصوراتك غير جيدة ، وقد تكون أقل من تقييمك أو تعوض عن جميع أنواع سمات الشخصية المتصورة التي قد لا تكون موجودة بالفعل. من الأفضل الانتظار!

توقعات برج القوس اليوم في العمل
 ستتلقى شخصيتك ذات التفكير الحر قدرًا كبيرًا من الدعم اليوم. تعامل مع أي عمل يسمح لك بالاستقلالية. ابحث عن الفرص التي يمكنك من خلالها أن تكون شخصًا خاصًا بك بدلاً من الاضطرار إلى البقاء في صندوق شخص آخر.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
تساعدك طاقة الكواكب اليوم في التفكير الاستكشافي. يتم تعزيز القدرة على استدعاء التجارب المبكرة أو فحص مشكلات الجسم من خلال قدرتك على التفكير النقدي. يعزز هذا الجانب أعمق مشاعرنا ويسجل كل مجاملة وإهانة. لذلك ، استخدم هذا الجانب لزيادة وعيك بجسمك. جلسة يوجا مليئة بالتحديات ستركز عقلك وتخلق مساحة لنشر وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس هذا التمرين.

10. توقعات برج الجدي اليوم
 يمكن اليوم توجيه الكثير من الطاقة الجسدية والعقلية إلى مشاريع فنية من نوع ما ، برج الجدي. الحدس الخاص بك مرتفع نوعًا ما ، لذلك قد تعرف غريزيًا ما يشعر به الأصدقاء والعشاق والأطفال قبل أن يخبروك. يمكنك أيضًا التقاط الكثير من مخاوفهم أيضًا. سوف تحتاج إلى الاسترخاء قليلاً. اذهب للتمرين ثم احضر حفلة موسيقية أو حدثًا رياضيًا. أنت تستحق القليل من المرح!

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
لا تأخذ أي شيء كأمر مسلم به اليوم فيما يتعلق بالعلاقات الرومانسية ، ولكن أيضًا لا تقصر نفسك على الأشخاص المجربين والموثوقين فقط. إن طاقة اليوم تجعلك تمسك بالطرف الخطأ من العصا ، لكنك تصر على أنك على صواب ، الأمر الذي قد يكون محرجًا للغاية. إذا كنت ستخرج إلى مكان ما ، فقط استمتع بوقتك وأرجئ المحادثات العميقة إلى وقت آخر.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 ما لم تكن تعرف تاريخك ، محكوم عليك بتكراره. مع ذلك ، فكر في اتخاذ خطوة إلى الوراء. قد يؤدي القيام بذلك في الواقع إلى أن يكون خطوة عملاقة إلى الأمام التي كنت تأمل فيها. يمكنك تحقيق نجاح باهر بهذه الطريقة.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
يؤكد التكوين الكوكبي اليوم على عواطفك. إذا قمت بإعداد المسرح بشكل صحيح ، فإن هذا الجانب يسمح لك برؤية عقلك بشكل أكثر وضوحًا. استعد لليوجا والراحة والتمارين الرياضية والأكل اليقظ. اسمح لنفسك بمعرفة ما كنت تتجنبه - اطلب الوعي حتى تتمكن من التقدم على طول مسارك. من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. لا يمكن للنفس أن تُعرّف عن نفسها وسط الدينونة. كن أفضل صديق لنفسك من خلال ممارسة حب الذات غير المشروط. لا تقل شيئًا عن نفسك لن تقوله عن صديق.

11. توقعات برج الدلو اليوم
 قد تحتاج إلى تنفيذ بعض الأعمال الورقية المملة المتعلقة بالمال ، والتي ربما كنت تؤجلها ، اليوم. قد يلزم دفع الفواتير ، ووضع الودائع في البنك ، وفتح حسابات جديدة. يمكنك قضاء بعض الوقت في صياغة خطط جديدة للمستقبل. من المحتمل أن يستغرق هذا الكثير من وقتك ، برج الدلو ، ولكن سيظل هناك ما يكفيك للذهاب للتسوق وإجراء بعض عمليات الشراء الضرورية. قد يرافقك الأصدقاء. يتمتع!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
 قد تجد أن اهتمامات الحب والمواعيد المحتملة في مزاج يفسدك اليوم. المحاذاة النجمية تشجع الدفء العظيم والعاطفة الحقيقية. لا تقلق بشأن الانخراط في الكثير من الأشياء الجيدة ؛ نحتاج جميعًا إلى أوقات يمكننا فيها الاسترخاء وأن نكون على طبيعتنا تمامًا ، لذلك فقط قم بذلك. أنت حقا تستحق هذه المعاملة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
 أفكارك في المكان المناسب ، ولكن قد تفتقر إلى التركيز المطلوب لمتابعة هذه الأفكار. من الصعب تحقيق التركيز ، لكن عليك أن تدرك أنه أمر أساسي للحصول على ما تريد من الموقف. أنت أقرب إلى النجاح مما تعتقد.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
 كلما كنت أكثر صدقًا مع نفسك ، زادت فرصتك في تحقيق أهدافك. استسلم للتعبير عن شكوكك حول قدرتك على المتابعة ، وستجد قريبًا رفيقًا لممارسة الرياضة معه حتى لو كان ذلك عبر الدردشة المرئية. تحدث بصراحة عن مشاكلك مع الطعام وستصبح مطلعًا على الأساليب والاستراتيجيات التي كانت ستراوغك لفترة طويلة. كل ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يظهر في النهاية. ومع ذلك ستجد أن الحقيقة ستحررك. أنت لست الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل هذه المشكلات معهم.

12. توقعات برج الحوت اليوم
يجب أن يكون مستوى طاقتك الجسدية والعقلية مرتفعًا جدًا اليوم ، برج الحوت ، وبالتالي قد تشعر بالقلق طوال الصباح. نتيجة لذلك ، قد تقضي فترة ما بعد الظهيرة والمساء بالخارج ، أو التسوق ، أو القيام بزيارات ، أو حضور الدروس أو المحاضرات. يمكن إجراء بعض المناقشات المحفزة. في مرحلة ما ، قد تجد نفسك معجبًا بمنتزه أو حديقة. لا تحاول أن تفعل الكثير ، واستمتع بيومك.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
تجعل المحاذاة النجمية هذا وقتًا إيجابيًا لسؤال شخص ما في ذلك التاريخ الأول. هناك الكثير من الاحتمالات أن تكون تلك المناسبة بالضبط التي كنت تأمل فيها - الكثير من المحادثات الممتعة ، والكثير من الأشياء المشتركة ، والكثير من الأشياء التي تضحك عليها ، وربما بعض الشغف الحقيقي. سوف يتذكر كلاكما هذا المساء لبعض الوقت في المستقبل.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
 حان الوقت الآن للبدء في العودة ومراجعة الخطط التي وضعتها سابقًا. خذ الوقت الكافي للتفكير في المكان الذي كنت فيه قبل اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام. سيؤدي القيام بذلك إلى توفير قدر كبير من الوقت والطاقة والموارد على المدى الطويل.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
ستسلط محاذاة الكواكب خلال اليومين المقبلين الضوء على أجزاء من روتينك اليومي وممارساتك الصحية التي تحتاج إلى الاهتمام. إن الانفتاح على التغيير أمر ساحق ومتحرر. تذكر أن إضافة تعديلات صغيرة تدريجيًا إلى روتينك اليومي من المرجح أن تخدمك على المدى الطويل ، بدلاً من محاولة التغيير كثيرًا في وقت مبكر جدًا ، أو تبني أساليب متطرفة يصعب الحفاظ عليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج الثور في الأشهر المقبلة من العام 2021

 

تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 13 إلى الجمعة 19 آذار أحداث ممتازة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 ينايركانون الثاني 2022 توقعات الأبراج اليوم الخميس 20 ينايركانون الثاني 2022



GMT 06:05 2022 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأحد 16 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:23 2022 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج السبت 15 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 10:56 2022 الخميس ,13 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الخميس 13 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 09:39 2022 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الأربعاء 12 أكتوبر / تشرين الأول 2022

GMT 05:14 2022 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

توقعات الأبراج الثلاثاء 11أكتوبر/ تشرين الأول 2022

GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca