آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

هاجمهنَّ مجهول بالمطرقة داخل غرفتهنَّ في فندق "كامبرلاند" وهنَّ نائمات

الخارجيَّة الإماراتية تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على ثلاث مواطنات في لندن

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الخارجيَّة الإماراتية تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على ثلاث مواطنات في لندن

الخارجيَّة الإماراتية تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على ثلاث مواطنات في لندن
أبو ظبي - رياض أحمد

أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية بأنها تتابع باهتمام بالغ توابع حادث الاعتداء الذي تعرضت له الشقيقات الإماراتيات الثلاث في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن ليل الاحد الاثنين. وأكد راشد الظاهري مدير شؤون المواطنين بوزارة الخارجية الإماراتية أن الجهات المختصة في الوزارة تتابع ما حدث مع سفارة الدولة في لندن للوقوف على أسباب الاعتداء، الذي تعرضت له المواطنات كما تتابع حالتهن الصحية في المستشفى.
وذكر الظاهري أن سفارة الدولة لدى بريطانيا تتابع القضية باهتمام كبير مع الدوائر الأمنية، كما أن الشرطة البريطانية تحقق في الاعتداء، موضحا أن الدلائل الأولية تشير إلى أن الهدف من الاعتداء هو السرقة. وقالت وزارة الخارجية بأنها تنتهز هذه الفرصة لتحذر مواطنيها في سفرهم من عصابات تستهدفهم وممتلكاتهم، وأن الوزارة تقوم وباستمرار بمراجعة مناطق السفر لتحديد المناطق الحساسة ودرجة الخطورة فيها بما يكفل إحاطة المواطن بضرورة أخذ الحيطة والحذر قبل أو أثناء السفر.
وكانت جرحت ثلاث سيدات إماراتيات في الثلاثينات من العمر، إصابة أحداهن حرجة، جراء هجوم بالمطرقة تعرضن له قرابة الساعة الثانية فجر الأحد في فندق فخم في لندن، وذلك على يد رجل فاجأهن أثناء نومهن، على ما أعلنت الشرطة البريطانية أمس الاثنين. وأوضحت الشرطة البريطانية أن الرجل تسلل إلى غرفة في الطابق السابع من فندق "كامبرلاند"، وتعمل الشرطة على تعقب المهاجم، بعد مراجعة كاميرات المراقبة والتحقيق مع الموظفين والضيوف.
وبحسب المحققين فإن المشتبه فيه تسلل إلى غرفة في الطابق السابع من فندق كامبرلاند المصنف أربع نجوم قرب منطقة ماربل ارتش في وسط لندن حيث كانت النسوة الثلاث المتحدرات من دولة الإمارات ينزلن.
وأشار المحققون إلى أن الرجل فوجئ عندما استيقظت إحدى نزيلات الغرفة، فبادر إلى ضرب النسوة بمطرقة عثر عليها في المكان، وقال إندي تشالمرز كبير محققي الشرطة بأن العنف المستخدم في هذا الهجوم غير اعتيادي، أرغب بشدة في التحدث مع الأشخاص الذين كانوا في الفندق أو في المحيط الأحد بين الواحدة والثانية صباحا».
وأشار متحدث باسم خدمات الإسعاف إلى أن الضحايا الثلاث نقلن إلى المستشفى وجميعهن يعانين من إصابات في الرأس والوجه، وأوضح المتحدث أن حالة إحدى النساء حرجة. أما الامرأتان الأخريان فأصيبتا أيضا بجروح بالغة إلا أن حياتهما ليست في خطر، وذكرت الشرطة أن ثلاثة أطفال كانوا في غرفة مجاورة لحظة حصول الحادثة لم يصابوا بأذى.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجيَّة الإماراتية تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على ثلاث مواطنات في لندن الخارجيَّة الإماراتية تتابع باهتمام حادثة الاعتداء على ثلاث مواطنات في لندن



GMT 09:29 2022 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الأمير هاري وميغان ماركل يُطلقان مشروع جديد لدعم المرأة

GMT 04:30 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

هبة رصاص تقدم روشتة صحية لتناول الطعام في المطاعم

GMT 16:00 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

سلمى رشيد تنشر صورة لها وهي مريضة

GMT 18:24 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رشيد الداودي يتوقَّع فوز الوداد بدوري أبطال أفريقيا
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca