آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تضاعف مشاكل الصحة النفسية للمراهقين الأميركيين وسط جائحة كورونا

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تضاعف مشاكل الصحة النفسية للمراهقين الأميركيين وسط جائحة كورونا

فيروس كورونا
الرباط _ المغرب اليوم

كشفت دراسة من منظمة Fair Health بالولايات المتحدة الأمريكية عن تضاعف أعداد المراهقين الأمريكيين الذين يعانون من مشاكل الصحة العقلية والنفسية وزيادة الطلب على الأطباء النفسيين وسط جائحة فيروس كورونا، وقال الدكتور بول نيشتات، الأستاذ المساعد في الطب النفسي والمدير المشارك لعيادة جونز هوبكنز لاضطرابات القلق في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز، إن النتائج تتفق مع دراسات أخرى توثق زيادة كبيرة في زيارات المرضى المتعلقة بالصحة العقلية، وسط جائحة كورونا، وفقًا لما نشر بشبكة فوكس نيوز الأمريكية.
وأشار الدكتور بول نيشتات إلى أنه من ناحية أخرى انخفضت زيارات غرفة الطوارئ العامة للأطفال بسبب الخوف من الإصابة بالفيروس، لكن في المقابل ازدادت الزيارات لوحدات الطب النفسي للأطفال والمرضى الداخليين، قد يعكس هذا الافتقار إلى الوصول إلى الرعاية الروتينية للمرضى الخارجيين، والتي غالبًا ما تلعب دورًا وقائيًا في أزمات الصحة العقلية، ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أيضًا أن يكون نتيجة للتحول الدراماتيكي في حياة المراهقين الذي يأتي من إلغاء الأحداث الاجتماعية وغير المنهجية، ونفس التعب الوبائي الذي يؤثر علينا جميعًا.
كما أخبر كولين كولين، الأستاذ المساعد في علم النفس الطبي بجامعة كولومبيا، أن العديد من المراهقين قد عانوا من القلق بسبب الإجهاد المرتبط بالوباء والمخاوف بشأن الصحة وتأثيرات عدم الاستقرار الاقتصادي.
أوضح كولين أن التفاعلات الشخصية المفقودة من خلال الرياضة والمجتمعات الدينية والمنظمات الأخرى قد سلبت المنافذ الشائعة التي يستخدمها المراهقون لإدارة عواطفهم ومشاعرهم، ولقد ساهم هذا في الشعور بالحزن والعزلة والوحدة لدى العديد من المراهقين.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تضاعف مشاكل الصحة النفسية للمراهقين الأميركيين وسط جائحة كورونا تضاعف مشاكل الصحة النفسية للمراهقين الأميركيين وسط جائحة كورونا



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca