آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تعرفي علي صيحات أحذية الربيع المضمونة لهذا العام

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تعرفي علي صيحات أحذية الربيع المضمونة لهذا العام

أحذية الربيع
لندن - الدار البيضاء

في بعض الأحيان، إذا رفعنا الحرارة وأغمضنا أعيننا، يمكننا "تقريباً" أن نشعر بأن احتضان الربيع الدافئ يغلق، لكننا نجد أنه من الأسهل تصور وصول الربيع عندما نرمي زوجان من الصنادل المصنوعة من الجوت والكعب الشبكي والأحذية الرياضية الموثوق بهم في عربة التسوق الافتراضية الخاصة بنا والمغازلة باستخدام زر الشراء.أدناه، قمنا بتجميع أفضل ثمانية من صيحات أحذية الربيع المضمونة لتقديم لقطة مباشرة لأشعة الشمس في خزانات الملابس الشتوية المتعبة.

صنادل الرافيا المنسوجة من المواد الطبيعية
قدمت مدرجات الربيع لعام 21 خامات طبيعية في أشكال مختلفة بدءً من تفاصيل الجوت الدقيقة على صنادل Gucci المصنوعة من جلد Aitana و Jute إلى التأثير الأقصى على صنادل Cleia Jute النعال من Cult Gaia إلى المظهر الأكثر أناقة لصنادل الرافيا المنسوجة من بوتيغا فينيتا.مهما كان اختيارك، استعد لتحول عقلي فوري إلى شيء أكثر استرخاء وشاطئاً من وضعك الحالي.

نعال مبطنة
تعرفي على إصدار 2021 من صندل الراحة من المؤكد أن شركة Birkenstocks لن تذهب إلى أي مكان، مع الأخذ في الاعتبار أن شركة تصميم المنتجات MSCHF التي تتخذ من بروكلين مقراً لها قد قدمت للتو ما يشبه 76000 دولار أمريكي مصنوعة من حقائب هيرميس بيركين المعاد تدويرها وأطلق عليها بذكاء "بيركينستوكس" ولكن لا يزال هناك إصدار أحدث وأكثر عصرية ويتعلق الأمر كله بالنعل المبطن.من منصات Ganni المريحة إلى النعال الرياضية من Stella McCartney، من الواضح أن عامل الراحة لا يزال في طليعة تطور أسلوبنا الجماعي، بأسلوب مبطن متاح للجميع ، الآن هي الفرصة المثالية (قدميك سوف تشكرك).

أحذية المنزل
كانت سترات الكشمير المطابقة لعام 2020 والأحذية المنزلية حتى عام 2021، بالتأكيد، عادت النعال المريحة إلى دائرة الضوء العام الماضي في خضم حياتنا الجديدة في المنزل، لكننا الآن نفهم قيمتها تماماً.بمجرد أن يرتديها الرجال الأرستقراطيين، أصبحت الأحذية المنزلية من الملابس النسائية اليوميةفي حد ذاتها. لقد تحولت النعال من فكرة لاحقة إلى فكرة رئيسية ، خاصة أنها موصى بها من قبل الطبيب لصحة القدم.الأحذية المنزلية الجديدة هي في الأساس طلبات الطبيب ولدينا أحذية جاهزة للأخذ بها.تفاصيل العقدةهل نعني عقد في قلاداتنا؟ لا، لكن نقصد هنا بتفاصيل العقدة على أحذية الربيع الجديدة وقد تم رصد هذه اللمسة البسيطة على كل شيء بدءً من الصنادل الجلدية المنفوخة مثل Miu Miu وحتى الأحذية ذات الكعب الأنيق (a la Saint Laurent) وهي تعمل بشكل جيد على كليهما، مما يضفي القليل من الاهتمام البصري على الصور الظلية المبسطة.لكن لا تخافي، فأنتِ لست مضطرة في الواقع إلى الربط في كل مرة تريدين أن تخرجي فيها، يمنحك العقد الثابت الوهم بأنكِ بذلت مجهوداً إضافياً.

أحذية خشبية "Clogs"ليس من الغريب أن يعود حذاء OG المريح للربيع وعشاق القباقيب في كل مكان لديهم لحظة لها، إذا كنتِ تتطلعين إلى جانبنا الآن وتريدين معرفة عما إذا كنا قد فقدناها رسمياً، فقط نعلم أن Hermès أرسل عدداً قليلاً من الأزواج، في كل مجدهم الخشبي الوحيد، على مدارج عروض ربيع وصيف 2021.

أكثر ما نحبه في القباقيب، ليس بالضرورة عامل الراحة (لدينا نعال مبطنة لذلك) ولكن أصوات الموسيقى السويسرية الهادئة التي يجلبونها إلى قلوبنا الشتوية الباردة والتنوع بالطبع.
تعمل أزواج فابريزيو فيتي، المصنفة رقم 6 وإيزابيل مارانت بلا عيب مع الجينز والبناطيل القطنية، في حين أن النمط المفتوح للصندل اليوناني القديم مرتبط بالشاطئ.
أحذية مزينة بالخلخال تميل الأساور إلى جذب كل الاهتمام، في حين أن الخلخال غالباً ما تُنسى مخبأة تحت الجوارب والليجينز لمدة نصف عام، لكن صيحات أحذية الربيع تأني الآن بأحزمة الخلخال الربيعية يجعل من السهل ارتداء مظهر المجوهرات دون أن نتذكر فعلياً ربطه قبل نفاد الباب ونحن نحب منتج متعدد المهام.في حين أن الحجم الموجود على أحزمة سلسلة Jimmy Choo هو للإدلاء ببيان كبير، تتميز  أحذية مولس A.W.A.K.E Mode بخلخال أكثر رقة ولوناً يعمل بشكل مثالي مع جمالية بسيطة من المجوهرات.

أحذية شبكية

بفضل خصائص التبريد، تم استخدام الشبكة في الأحذية الرياضية لعقود، لكنها نادراً ما تستخدم على الكعب، الحقيقة غير الجميلة؟ لا تتعرق أقدامنا فقط عندما نمارس الرياضة، لذا فإن المواد القابلة للتنفس هي المفتاح لصحة القدم المثلى، بغض النظر عن النشاط.لقد تم تغطية كل ما سبق (بشكل أنيق للغاية، يمكن أن نضيف) صيحات أحذية الربيع  بفضل الأجزاء العلوية الشبكية الرائجة على أحذية الموضة اليومية.سواء اخترتي حذاء Stretch Mesh Heels المشهور دائماً من Bottega Veneta أو حذاء Timothee المسطح من Saint Laurent، ستكوني مستعدة لاتخاذ درجات حرارة أكثر دفئاً في شيء آخر غير الشبشب الكلاسيكي.هل من الممكن ذلك؟ هل أحذية الثمانينات المكتنزة تعود مرة أخرى؟ ليس بالضرورة ولكن من المؤكد أن الفتيات الأكثر أناقة ذوي العقلية الرياضية يسرقون بعض الأضواء.

المثال المثالي للأزياء العملية، أحذية الربيع الرياضية هي في المنزل تماماً في نزهة نزهة لمشاهدة المعالم الحضرية كما هي في موقع OOTD الخاص بكِ.
علاوة على ذلك، أعلنت العديد من العلامات التجارية مؤخراً التزامها بالاستدامة، بينما أكد تقرير Lyst’s 2020 Conscious Fashion Report أن عمليات البحث عن أحذية رياضية مستدامة نمت بنسبة 142 بالمائة على أساس سنوي.

قد يهمك أيضا:

أحدث فساتين زفاف بأكسسوارات ناعمة بوحي من النجمات

 تعرف على أبرز صيحات فساتين الزفاف لعروس لعام 2021

   
casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي علي صيحات أحذية الربيع المضمونة لهذا العام تعرفي علي صيحات أحذية الربيع المضمونة لهذا العام



GMT 08:05 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

أزياء أسبوع ميلانو لموضة الرجال جريئة ومسيطرة

GMT 06:29 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

منع أقدم سجناء "غوانتانامو" من قراءة كتاب دون أسباب

GMT 12:15 2018 الإثنين ,06 آب / أغسطس

"ثقافة الإسكندرية" تعلن عن إصدار 4 كتب جديدة

GMT 09:23 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

النمر التسماني يظهر مجددًا بعد الاعتقاد بانقراضه

GMT 10:40 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

الزخرفة تميز "دوتشي آند غابانا" في صيف 2018

GMT 11:44 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

وزير الفلاحة والصيد البحري يصل إلى مدينة جرادة

GMT 05:38 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يشرح خبايا السيرة الذاتية لبيريغيت ماكرون

GMT 05:51 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

حمادة هلال يطرح كليب "حلم السنين" في عيد الحب المقبل

GMT 07:18 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

نظام تعليمي إنجليزي متطور يمنح الشهادة الجامعية في عامين

GMT 16:56 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

مصطفى أوراش يوجه أسئلة محرجة لرئيس طانطان لكرة السلة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca