آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أفكار لتنسيق فساتين الحفلات لتناسب المواسم المختلفة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أفكار لتنسيق فساتين الحفلات لتناسب المواسم المختلفة

تنسيق فساتين الحفلات
القاهرة - الدارالبيضاء اليوم

يجب على كل فتاة أن يكون لديها فساتين حفلات مناسب لها ويمكنها ارتداؤه في أي مناسبة ولا تقلق من الطقس أو الموسم سواء كان احتفالاً في الشتاء مثل حفل رأس السنة أو حفل ربيعي أو حفلاً على الشاطئ في الصيف كل ما تحتاجينه هو فستان يناسب أي احتفال في أي وقت.هنا جمعنا لكِ موديلات الفساتين الاحتفالية التي ننصحك أن يكون لديكِ منها في خزانة ملابسك.

فستان ترتر

من المؤكد أن موسم الحفلات غير مكتمل بدون الترتر! عادة، نتطلع إلى صناديق المجوهرات الخاصة بنا لتحقيق مظهر مثالي للحفلات ولكن عندما يتعلق الأمر بالترتر، فأنتِ لست بحاجة إلى أي شيء آخر، كانت هذه الأقراص المبهرة هي الشيء الذي يجب ارتداؤه في العشرينات الصاخبة وما زالت كذلك، الترتر ليس مجرد جرائة ولكنه كان مرادفاً لقواعد الزي النهائي لحفلة رأس السنة الجديدة أو حفل صيفي طالما يمكننا تذكرها، الشيء الوحيد الذي نحبه في الترتر هو كيف تجعل ملابسنا تتحول من باهتة إلى بريق في غضون ثوانٍ.

فستان ساتان مع فتحة
قلنا هذا من قبل ونقوله مرة أخرى، فساتين الساتان هي الحسية، إذا كنتِ تخططين لقضاء ليل الخاص بكِ والذي يتكون أيضاً من الرقص، فإن كل ما تحتاجينه هو فساتين حفلات مثيرة وإلا كيف ستتباهى بحركاتك في قطع ضخمة؟

فستان بكتف مكشوف
من كان يعتقد أن الاتجاه المكشوف لم يكن موجوداً ليبقى كان مخطئاً بشكل واضح! عندما ضرب المدرج قبل بضع سنوات، لم تستطع النساء التوقف عن ارتدائه! هذا لم يتغير حتى الآن، إذا كنتِ لا تعيشي في منطقة مناخية باردة، فعليكِ بالتأكيد التفكير في ارتداء فستان مكشوف الأكتاف!

فستان مكشكش 
من الواضح جدًا أن الكشكشة تمر بلحظة الآن. هذه المفضلة الرجعية هي المفضلة الحديثة أيضاً ونحن جزء من النادي، في الواقع، نعتقد أننا قد نحفر حتى عن أفكار الملابس للسيدات لموسم الحفلات ويجب عليك القيام بذلك، كن على دراية بحقيقة أنها تميل إلى إضافة القليل من الحجم إلى مظهرك، لذلك إذا لم يكن هذا هو ما تهدف إليه، فيمكنك منحهم تمريرة، احتفل طوال الليل بفستان مكشكش ممتع بقدر ما هو أنيق!

فستان مطبوع

تجعلنا المطبوعات سعداء حقاً بغض النظر عن ماهيتها! من الأزهار الجميلة إلى الخطوط المنظمة ومن الأعمال التجريدية المذهلة إلى الروائع الغريبة، المطبوعات هي ما تُصنع منه 50٪ من خزانة الملابس لدينا، لكن، غالباً ما يتم الخلط بينهم ويعتبرون من أساسيات النهار، في حين أنهم مذهلون ومناسبون لساعات ما بعد ذلك.

فستان أسود قصير
قال مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد ذات مرة: "لا يرتدي المرء أبداً ثوباً أسود صغيراً أو يرتدي ثيابه"، لا أحد منا لديه أي سبب لعدم الاتفاق مع الأسطورة نفسه! فستان LBD الأسود القصير بالنسبة للمرأة هي البدلة الرسمية للرجل، متطور وكلاسيكي وصنع البيان، إنها واحدة من أول الأشياء التي تتبادر إلى الذهن عندما يكون موضوع "الملابس الأنيقة" وهو دليل على كيف يمكن أن يأخذك إلى أماكن! لذلك أينما كان مكان الحفلة، سيكون فستان أسود قصير هو أفضل رهان لك.

فستان ضيق 
بغض النظر عن شكل جسمك، ليس هناك ما يمنعك من ارتداء فستان ضيق، إذا حصلتي على هذه المنحنيات، فمن الأفضل أن تعتقدي أنك بحاجة إلى التباهي بها ارتدي فستان حفلة جديدة الذي يبدو وكأنه عناق.

فستان معدني 
ما هو مرح وصرخات "الحفلة" الخالدة؟ إذا كنتِ تفكرين في الزي المعدني، فأنتِ على صواب 100٪. تم إحياء اللوحة المعدنية من الثمانينيات، مثل معظم الاتجاهات مؤخراً وهي نهج متطرف في الموضة والأناقة! لا تحبين المبالغة؟ نقول تخطي هذا وانتقلي إلى فكرتنا التالية.

فستان شفاف 
نحن لا نهدف إلى الفستان العاري، نحن نتجه أكثر نحو فستان مصنوع من الأقمشة الشفافة أو طبقات فوق البطانة أو قطع الملابس الأخرى.

فستان مزين بشراشيب
تماماً مثل أي اتجاه آخر، انتقلت الأطراف أيضاً من المدرج إلى الشارع والآن انتقلوا إلى خزانة الحفلة! انهم في كل مكان، من حقائبك إلى إكسسواراتك، حان الوقت لجعلها أكثر من أفضل ما لديكِ.

قد يهمك ايضًا:

مُوديلات فساتين باللون الأبيض تُنَاسِب جميع الأذواق

ملابس بألوان زاهية لإطلالة شبابية

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق فساتين الحفلات لتناسب المواسم المختلفة أفكار لتنسيق فساتين الحفلات لتناسب المواسم المختلفة



GMT 10:09 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

ضعيف يكشف عن لائحة مجلس المكناسي لكرة السلة

GMT 17:28 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

إطلالات ساحرة من التنانير الكلوش لمظهر أنثوي مثير

GMT 14:39 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

المغرب يقترض من البنك الدولي 200 مليون دولار أميركي

GMT 04:12 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

ديانا كرازون تظهر بإطلالة مبهرة في حفلة خاصة في قطر

GMT 00:44 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

فريق الأهلي يُحقق فوزًا رائعًا على نظيره الأوليمبي

GMT 12:57 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الاستهتار" يدفع حكم لقاء سبورتنغ والطيران لإلغاء المباراة

GMT 06:13 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عزل "بالمختار" من إدارة المرصد المغربي للتنمية البشرية

GMT 19:27 2016 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

الدرهم المغربي ينخفض أمام الدولار الأميركي بنحو 0.0001

GMT 19:16 2016 الجمعة ,15 إبريل / نيسان

ما مدى دقة اختبار الحمل المنزلي؟
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca