آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

نانسي عجرم في حديث إلى "المغرب اليوم":

الأصوات في "أراب أيدول" رائعة وكنا محايدين

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الأصوات في

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها كانت قلقة في بداية مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول"، ولكنها أخذت خبرات كثيرة خلال الحلقات الماضية، وتمنت أن تكون نجحت في تصعيد وإبراز مواهب غنائية جديدة تكون إضافة للعالم العربي، مشيرة إلى أن الأصوات كانت رائعة للغاية منذ الحلقة الأولى، مما أدخلهم في حرج وجدال طويل، ولكنهم كانوا محايدين وأن الجمهور رفع عنهم هذا الحرج، لافتة إلى أن ألبومها المقبل سيكون الثامن في مشوارها الغنائي، ولذلك لا بد أن تحدث فيه نقله نوعية في كل شيء، بداية من الكلمات والألحان والتوزيع.
ونجحت الفنانة اللبنانية في خطف الأضواء خلال مشاركتها في برنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول" في موسمه الثاني، والذي تشارك فيه كلاً من المطرب اللبناني راغب علامة، والمطربة الإماراتية أحلام، والموزع المصري حسن الشافعي.
وقالت نانسي في تصريح خاص إلى "العرب اليوم": "أعتقد أن تجربتي في برنامج "أراب أيدول" جيدة للغاية، وستضيف لاسمي ولمشواري الفني الكثير، خاصة أنني أخذت خبرات كثيرة خلال الحلقات الماضية، وأتمنى أن أكون قد نجحت في تصعيد وإبراز مواهب غنائية جديدة تكون إضافة للعالم العربي".
أما عن قرار انضمها للبرنامج فقالت "لا أكذب عليك أنني في بداية الأمر كنت مترددة وقلقة للغاية، خاصة وأن لجان التحكيم في برامج المواهب الغنائية في وطننا العربي أحيانًا كثيرة تفهم بالخطأ، حيث إن الجماهير تعتقد دائمًا أن المطربين ينحازون دائما إلى المواهب التي تخرج من بلادهم، مما يجعلنا دائمًا في صورة غير سليمة، ولذلك نحن في "أراب أيدول" كنا محايدين لأكبر صورة ممكنة، حتى لا نتهم بأية اتهامات من قبيل ذلك".
وعن رأيها في أصوات المتسابقين هذا العام تقول المغنية اللبنانية " الأصوات رائعة للغاية منذ الحلقة الأولى، لدرجة أننا كنا نفكر في تغير سياسة البرنامج خلال حلقات التصفيات التمهيدية، فكل حكم فينا كان يفضل متسابقين على خلاف الآخر، وجلسنا طويلاً لكي نتفق على عدد المتسابقين الذين يجب تأهيلهم إلى الدور الثاني، حتى في حلقات التصفيات الأخيرة كان خروج كل متسابق يحز في أنفسنا جميعًا، وأحمد الله على أننا تخلصنا من كارت الإنقاذ حتى نترك الحرية للجمهور لكى يختار، ولا نوضع في موقف حرج مع المتسابقين.
وعن تفاصيل ألبومها الجديد قالت نانسي "ألبومي المقبل سيكون الثامن في مشواري الغنائي، ولذلك لا بد أن أحدث فيه نقله نوعية في كل شيء، بداية من الكلمات والألحان والتوزيع، الألبوم انتهيت فعليًا من تسجيل 95% منه، وطرحت أغنية "سينجل" على الإذاعات "أعمل عاقلة" خلال الأيام الماضية.
أضافت "لن يتغير الألبوم كثيرًا عن شكل ألبوماتي السابقة، فسيتضمن 12 أغنية سأقدمها باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، ولكن الأكثرية ستكون للهجة المصرية، ومن بين الأغاني المطروحة في الألبوم سيكون هناك "الديو" الغنائي الذي سيجمعني والمطرب راغب علامة.
وعن سبب تقديم "ديو" غنائي مع راغب قالت نانسي "من وقت طويل وأنا أفكر مع راغب علامة في إمكان تقديم "دويتو" غنائي يجمعنا معًا، ولكن أوقاتنا وسفرياتنا لم تكن تسمح لنا، إلى أن اجتمعنا سويا في "أراب أيدول"، وقررنا تجديد الفكرة من جديد، وأتمنى أن يحوز "الديو" على إعجاب الجميع عقب طرح رسميًا.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأصوات في أراب أيدول رائعة وكنا محايدين الأصوات في أراب أيدول رائعة وكنا محايدين



GMT 12:58 2022 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

براد بيت يُكذّب أنجلينا جولي ويتهمها باستغلال أولادهما

GMT 17:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 15:00 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

نقاش على "فيسبوك" ينتهي بجريمة قتل في أيت ملول

GMT 11:49 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هنا شيحة باطلالة مثيرة على "انستغرام"

GMT 08:20 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

مقتل شخص في حادث سير مروع في القنيطرة

GMT 14:52 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معطيات "صادمة" عن أوضاع أطفال مغاربة مشرّدين في شوارع مليلية
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca