آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

أوضح أن أزمة "كورونا" لم تُصبه بالكسل رغم جلوسه في البيت

هاني شاكر يؤكّد أن الإعلام قارن بينه وبين عبدالحليم حافظ في بدايته

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - هاني شاكر يؤكّد أن الإعلام قارن بينه وبين عبدالحليم حافظ في بدايته

هاني شاكر
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

من داخل "قصر عابدين" التاريخي في مصر، أوقد أمير الطرب العربي هاني شاكر شعلة الحنين وشغف الرجوع لماض افتقدناه، مفعم بالأصالة والعراقة والسلاسة وكل ما هو جميل، ذكرنا به صوت "آخر جيل العمالقة" في سهرة من العمر لا تنسى. وقال هاني شاكر ان حفله مع "هيئة الترفيه" و"روتانا"، الذي عرض عبر تطبيق "شاهد VIP" هو الأول له في عالم الحفلات الافتراضية التي تبث "أونلاين " مباشرة، وقدم هاني شاكر في الحفل 18 اغنية من اجمل ما غنى، بدأها بأغنية "أغلى اسم في الوجود"، وتبعتها "بحبك أنا، هتعدي، أمرك، وعد مني، سألتك، بعد حبك، من غير ليه، ياريتني، نسيانك صعب، مشتريكي، كدة برضه يا قمر، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، ياريتك معايا، زي الهوا، لسة بتسألي، علي الضحكاية".

وتوجه الفنان هاني شاكر قبل بداية حفله بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو، وقدم خالص الأمنيات بالشفاء العاجل ودوام الصحة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما دعا بدوام الصحة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وفي الحوار الذي سبق الغناء، وعند سؤال الفنان الكبير ما الذي غيره بك فيروس كورونا؟، أجاب:"فيروس كورونا غيرت فينا كلنا في مصر والعالم أجمع.. وليس بي فقط فعلمتنا أن يحافظ كل منا على نفسه ونظافته الشخصية وحياته، كما أنها قربتنا من الله عز وجل وحسستنا أننا مهما وصلنا في العلم والتكنولوجيا والتقدم لا نعد شيئا أمام قدرة وعظمة الخالق".

وأضاف أن فترة الكورونا الراهنة لم تصبه بالكسل، قائلا:"الفترة الماضية رغم جلوسي في البيت لكني عملت أغنية تضامنا مع شهداء الجيش والشرطة والجيش الأبيض (الأطباء)، الذي اثبت انه على مستوى المسؤولية حاله حال جيشنا العظيم وهذا أقل واجب أقدمه تعبيرا على تقديرنا لهم"، مضيفا: هناك أكثر من عمل احضره الفترة القادمة".

وعند سؤاله: هل المقارنة بينك وبين العندليب الأسمر الراحل عبد الحليم حافظ في فترة مضت كانت مرهقة عليك؟، أجاب هاني بصراحة: "هي لم تكن عبء علي.. وعبد الحليم من صغري كنت أراه مثلي الأعلى في الغناء ويمكن الإعلام حينها من النجاح الكبير الذي رافقني منذ أن ظهرت، وأن الذي اكتشفني وقدمني للناس الراحل العظيم محمد الموجي من خلال اغنية "حلوة يا دنيا، هنا الإعلام عمل شوية "تحابيش" بيننا، وقالوا من باب المزاح ان عبد الحليم رايح يشيل "الزمارة" اللي حاططها هاني شاكر في حنجرته".

أخيرا، عن تقييمه للساحة الغنائية الآن.. ختم هاني شاكر كلامه، قائلا:"أنا حزين لان هناك موجات من الاغاني التي تأتينا من حيث لا ندري ولا نعلم، وللأسف عندها القدرة ان تتواجد على "السوشيال ميديا" بدون رقيب وضوابط.. وهذا يحزنني جدا ويحتاج منا الى التكاتف لمنع هذه الظاهرة، ونقابة الموسيقيين في مصر تحاول ان تضبط اللي يجي منه أمل، وتمنع اللي مفروض يتمنع.. وأتمنى من الناس ان يتكاتفوا معنا لمحاربة الدخلاء على الغناء، لأن هذه النوعية من اغاني المهرجانات الهابطة هي مثل المخدرات لها تأثيرها السلبي على الناس".

قد يهمك ايضا:

هاني شاكر يحيي أوّل حفل “أونلاين” له

هاني شاكر يؤكّد أنّ الرومانسية اختفت ويتمنَّى أن يكون المصريين "أكثر رقة"

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يؤكّد أن الإعلام قارن بينه وبين عبدالحليم حافظ في بدايته هاني شاكر يؤكّد أن الإعلام قارن بينه وبين عبدالحليم حافظ في بدايته



GMT 19:11 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 04:38 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

معتقدات متوارثة عن الفتاة السمراء

GMT 18:38 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في قصر فاخر في مدينة مانات الهندية

GMT 12:25 2012 الإثنين ,23 تموز / يوليو

إيطاليا، فرانكا سوزاني هي لي

GMT 11:25 2014 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

"عام غياب الأخلاق"

GMT 01:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

فالفيردي يحشد قوته الضاربة لمواجهة "سوسيداد"

GMT 21:23 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مُثيرة جديدة بشأن زواج "شابين" في المغرب

GMT 18:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

جوجل تدعم أذرع تحكم "Xbox" على إصدار Android 9.0 Pie
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca