آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

مع تقدمه 4 مراكز في التصنيف الدولي واحتلاله الترتيب 134

تأخر تأشيرات الدخول تلغي لقاء سورية مع كوريا الجنوبية لكرة القدم

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تأخر تأشيرات الدخول تلغي لقاء سورية مع كوريا الجنوبية لكرة القدم

تأخر تأشيرات الدخول تلغي لقاء سورية مع كوريا الجنوبية لكرة القدم
دمشق - جورج الشامي

ألغت إدارة المنتخب السوري للرجال لكرة القدم المباراة الدولية الودية مع منتخب كوريا الجنوبية المقررة في 22 آذار/مارس الجاري ضمن تحضيرات المنتخب لاستكمال مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات في استراليا 2015. ويأتي ذلك تزامناً مع تقدم تصنيف المنتخب السوري على اللائحة الدولية أربعة مراكز، ليحتل المركز 134.
ويأتي سبب إلغاء اللقاء الدولي التحضيري مع الفريق الكوري إلى تقصير الجانب الكوري الجنوبي في تأمين تأشيرات الدخول اللازمة (الفيزا) لبعثة المنتخب السوري حسب إداري المنتخب موفق فتح الله الذي أكد أنه أتم كل الأوراق اللازمة وأرسلها إلى الجانب الكوري الجنوبي وفيها لائحة تفصيلية باللاعبين وأماكن وجودهم لاستصدار الفيزا اللازمة لإقامتهم لكن الحقيقة جاءت مخالفة للتوقعات، فبعد طول انتظار في العاصمة اللبنانية بيروت لم يحصل إلا على 12 تأشيرة دخول للاعبين وهم (طه موسى- محمود اليوسف- عمر ميداني- حميد ميدو- ياسر شوشرة- أحمد الصالح- عدي جفال- ماهر السيد- قصي حبيب- محمود خدوج) وفي البحرين أحمد الدوني ومحمود مواس على الرغم من أن اللاعبين في العراق أوصلوا جوازات سفرهم إلى السفارة الكورية الجنوبية عبر اللاعب زاهر ميداني الذي انتظر أيضاً أربعة أيام من دون أن يحصل على التأشيرات اللازمة، والواضح أن التأشيرات الصادرة هي لعشرة لاعبين وحارسين إضافة للاعبنا المغترب في هولندا سنحاريب ملكي، ليصبح العدد 13 لاعباً، وهذا ما رفضه مدرب المنتخب حسام السيد الذي أشار في أكثر من مناسبة إلى أن لقاء كوريا الجنوبية هو للوقوف على مستوى المحترفين فكيف إذا كان الواقع الحالي للقاء بغياب العدد المطلوب أساساً لأي منتخب.
ومن المتوقع تعويض لقاء كوريا الجنوبية، بلقاء مع المنتخب العراقي، في دبي أو في أربيل خلال الفترة المقبلة، ولكن يبقى مصير هذا اللقاء غير معروف حتى الآن، بانتظار الجانب العراقي، والاتحاد الدولي لكرة القدم، على أن يحسم الأمر في اليومين المقبلين.
في غضون ذلك أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جدول تصنيف المنتخبات الشهري والذي يشهد ومنذ شهور عدة تقدماً سورياً ملحوظاً رغم كل ما تعانيه الكرة هناك، وهذا يدل أن الكرة السورية بدأت تتعافى وتستعيد ولو القليل من حضورها بانتظار عودتها إلى مكانها الطبيعي، حيث جاءت سورية ومن خلال الإصدار الشهري للتصنيف في المركز 134 عالمياً برصيد 222 نقطة متقدمة أربعة مراكز عن التصنيف الماضي وجاءت في المركز 18 آسيوياً متقدمة مركزين.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأخر تأشيرات الدخول تلغي لقاء سورية مع كوريا الجنوبية لكرة القدم تأخر تأشيرات الدخول تلغي لقاء سورية مع كوريا الجنوبية لكرة القدم



GMT 15:09 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يُعلق على مستوى محمد صلاح وينفي حقيقة تغيير مركزه

GMT 02:35 2022 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة

GMT 02:03 2022 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد ميلان فى دوري أبطال أوروبا

GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca