آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

في مواجهة تحمل لقب "دربي القناة" في الجولة السادسة للدوريّ

الإسماعيليّ يستعيد جهود صبحي والسوليّة قبل مواجهة النادي المصريّ

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الإسماعيليّ يستعيد جهود صبحي والسوليّة قبل مواجهة النادي المصريّ

حارس مرمي النادي الإسماعيلي المصري "محمد صبحي"
القاهرة – حسام السيد

القاهرة – حسام السيد استعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي المصري جهود حارس مرماه محمد صبحي بعد أن تعافى الحارس من الإصابة التي لحقت به، بتمزق في العضلة الخلفية طوال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن مباريات الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الأسبوع الأخير من شهر كانون الأول / ديسمبر الماضي، ليصبح الحارس جاهزًا لقيادة الفريق في مباراة المصري البورسعيدي، الإثنين، ضمن لقاءات الجولة السادسة من المسابقة، وتقام المباراة على ملعب الجيش الثالث في منطقة عجرود في محافظة السويس، فيما كَّد طبيب الفريق إمكان مشاركة لاعب خط الوسط عمرو السولية في مباراة المصري، التي تعتبر بمثابة دربي خط القناة.
وعاد صبحي للخدمة في المباريات بعد أن اجتاز اختبارًا طبيًا أخيرًا أوضح جاهزيته التامة للمشاركة في المباريات من دون أي مشاكل ،وظهر بعدها بشكل طيب في التدريبات الجماعية للفريق الملقب بـ "الدراويش"، ويتوقف ظهوره في التشكيل الأساسي للفريق على الرؤية الفنية لمدرب حراس المرمى، في ظل تألق الحارس الصاعد محمد عواد في مباريات الإسماعيلي في الفترة الأخيرة ، فيما من المرجح ان يتم الدفع به من بداية المباراة بسبب خبراته الكبيرة، وكنوع من الترضية لإقناعه بتجديد تعاقده، الذي ينتهي مع النادي في نهاية الموسم الجاري.
وفي مفاجأة سارة للجهاز الفني أكَّد طبيب الفريق إمكان مشاركة لاعب خط الوسط عمرو السولية في مباراة المصري، التي تعتبر بمثابة دربي خط القناة، وهي المواجهة التي يأمل خلالها المدير الفني أحمد العجوز في تحقيق الفوز، ويمثل السولية أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق بعد أن غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة في وقت سابق.
وحرص العجوز على مطالبة لاعبيه بضرورة تحقيق ظهور قوي في المباراة لمواصلة سلسلة الانتصارات التي جعلت الفريق يظهر بشكل طيب، وجعلت مجلس الإدارة يصرف النظر بشكل موقت عن فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادته في الفترة المقبلة، فيما تحمل المباراة تحديًا كبير لرغبة لاعبي المصري في تحسين النتائج، مع قرب تولي نجم الكرة المصرية المعتزل أحمد حسام "ميدو" لمهام تدريبه خلفًا لصبري المنياوي.
وأعلن المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم شوقي غريب عن وجوده في مقصورة ملعب عجرود لمتابعة المباراة، والوقوف بشكل أقرب على مستويات لاعبي الفريقين، تمهيداً لاختيار أفضلهم ضمن معسكر "الفراعنة"، الذي سينطلق في نهاية شهر شباط/ فبراير المقبل ، وهو ما يمنح لاعبي الإسماعيلي حافزًا كبيرًا للظهور بشكل طيب، والدخول في حسابات مدرب المنتخب المصري .
وعلى جانب آخر، تلقَّى مهاجم الفريق جون إنطوي مكالمة هاتفية من الجهاز الفني لمنتخب بلده غانا تؤكد متابعته بشكل جيد في الدوري المصري الذي يعتلي قمة هدافيه برصيد 4 أهداف، وطلب المدير الفني كواسي إبياه إستمراره في تقديم عروض قوية لينضم الى تشكيلة النجوم السوداء في مباريات كأس العالم بالبرازيل 2014 .

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسماعيليّ يستعيد جهود صبحي والسوليّة قبل مواجهة النادي المصريّ الإسماعيليّ يستعيد جهود صبحي والسوليّة قبل مواجهة النادي المصريّ



GMT 15:09 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يُعلق على مستوى محمد صلاح وينفي حقيقة تغيير مركزه

GMT 02:35 2022 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

مواعيد مباريات اليوم الخميس 6-10-2022 والقنوات الناقلة

GMT 02:03 2022 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد ميلان فى دوري أبطال أوروبا

GMT 04:30 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

هبة رصاص تقدم روشتة صحية لتناول الطعام في المطاعم

GMT 16:00 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

سلمى رشيد تنشر صورة لها وهي مريضة

GMT 18:24 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رشيد الداودي يتوقَّع فوز الوداد بدوري أبطال أفريقيا
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca