آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

مدرّب تشيلسي يعلن حاجة فريقه الى لاعبين جدد ليكون ويشكّك بقدرته حالياًً على ذلك

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - مدرّب تشيلسي يعلن حاجة فريقه الى لاعبين جدد ليكون ويشكّك بقدرته حالياًً على ذلك

توماس توخيل
لندن - ماريّا طبراني

أعرب المدرب توماس توخيل عن شكوكه بشأن  جاهزية فريقه تشيلسي واستعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الهزيمة 4-0 أمام أرسنال في دورة فلوريدا الودية في الولايات المتحدة، يوم السبت.وقال توخيل إنهم "بحاجة إلى تعاقدات جديدة بشكل عاجل".وقد سجل أهداف الأرسنال غابرييل جيسوس، ومارتن أوديجارد، وبوكايو ساكا، وألبرت سامبي لوكونجا، في فوز كاسح على البلوز.

وأشار توخيل إلى أن فريقه قد لا يكون جاهزا لمباراته الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون، في 6 أغسطس/آب.وقال توخيل: "لا أستطيع أن أخفي قلقي..ببساطة لم نكن جيدين بما يكفي. ببساطة لم نكن قادرين على المنافسة".وفرض أرسنال سيطرته على المباراة في ظل حضور رقم قياسي من الجماهير بلغ  63 ألفا و811 مشجعا، في ملعب كامبينغ وورلد في أورلاندو.ونجح جيسوس، الذي انضم من مانشستر سيتي في صفقة بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني في 4 يوليو/تموز، في تسجيل أول أهداف الفريق بعد 15 دقيقة فقط من المباراة، ثم كان هناك ثلاثة أهداف أخرى منحتهم فوزا ساحقا.

وبهذه النتيجة يكون أرسنال قد فاز بجميع مبارياته الثلاث في جولته في الولايات المتحدة،  التي أحرز خلالها تسعة أهداف.تشيلسي يعلن ثاني صفقاته لهذا الموسم مانشستر يونايتد يقلل من شأن تقارير عن انتقال رونالدو إلى تشيلسيتوخيل مع تشيلسي "حتى نهاية الموسم" وسط غموض بشأن مستقبل النادي .وفي حديثه بعد المباراة، قال توخيل إن فريقه "يستحق الخسارة".
وأضاف: "الجزء المقلق هو أن مستوى الالتزام البدني والذهني لهذه المباراة كان أعلى بكثير لدى أرسنال مما هو عليه بالنسبة لنا".

وعن أداء أرسنال أكد توخيل أنه يعتقد أنه لعب "بأقوى تشكيل وهيكل الآن ولعدة أسابيع". وقال "كانت هذه هي التشكيلة التي سيحاولون البدء بها في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز".وعن فريقه اعترف بأنه "لم يكن بالتأكيد أقوى تشكيلة"، وأضاف" هذا جزء من تفسير الموقف ولكن جزء صغير فقط والجزء الآخر مثير للقلق".وأقر أيضا بأنه لا يستطيع أن يضمن "أن الفريق سيكون جاهز خلال أسبوعين ".وكانت المباراة هي الظهور الثالث والأخير لتشيلسي في جولته في الولايات المتحدة. وقد سبق لهم الفوز بصعوبة على نادي كلوب أمريكا المنافس في الدوري المكسيكي 2-1، وخسروا بركلات الترجيح أمام فريق شارلوت المنافس في الدوري الأمريكي.

وعقد تشيلسي صفقتين في ميركاتو الانتقالات الصيفي وضم المهاجم رحيم سترلينغ، من مانشستر سيتي، والظهير كاليدو كوليبالي، من نابولي. كما استغنى الفريق عن المهاجم روميلو لوكاكو، والمدافعين أنطونيو روديغر، وأندرياس كريستنسن.ويخضع تشيلسي حاليا لمالكين جدد، بعد الاستحواذ عليه من جانب كونسورتيوم بقيادة رجل الأعمال الأمريكي تود بوهلي، وجاءت الصفقة بسبب العقوبات التي فرضتها بريطانيا على المالك السابق الروسي رومان أبراموفيتش.وقال توخيل، "أنظر إلى الموسم الماضي وفترات من المباراة التي كنا نعاني فيها، وفترات من الموسم الذي عانينا فيه وتعرضنا بعده لعقوبات، وغادرنا بعض اللاعبين، ويحاول البعض الآخر تركنا، وهذا موقفنا الآن".

وأضاف، "لذلك كان لدينا نداء عاجل بالحصول على لاعبين متميزين، نريد عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين. حصلنا على اثنين من اللاعبين الجيدين لكن لا يمكننا المنافسة بهذا الشكل. لسوء الحظ يظهر هذا اليوم".وقال إن كوليبالي، الذي جاء قبل 20 دقيقة فقط، كان الإيجابي الوحيد لتشيلسي.وأضاف توخيل "كان أفضل لاعب". "لقد كان جيدا بشكل لا يصدق".

قد يهمك ايضاً

مدرب تشيلسي يشيد بمهارات الدولي المغربي حكيم زياش

الألماني توماس توخيل يحقق رقمًا تاريخيًا مع البلوز

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرّب تشيلسي يعلن حاجة فريقه الى لاعبين جدد ليكون ويشكّك بقدرته حالياًً على ذلك مدرّب تشيلسي يعلن حاجة فريقه الى لاعبين جدد ليكون ويشكّك بقدرته حالياًً على ذلك



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca