آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

"بوينغ" تختار مجموعة من الإماراتيات للمشاركة في برنامج التدريب المهني الدولي

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  -

دبي ـ وكالات

أعلنت شركة بوينج اليوم عن اختيار ثلاث طالباتٍ إماراتيات للمشاركة في برنامجها للتدريب المهني الدولي التعاوني لعام 2013. ويتيح البرنامج، الذي أطلق للمرّة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، للطالبات قضاء ستة أشهر من العمل في الولايات المتحدة الأمريكية بمصنع بوينج للطائرات التجارية في مدينة رينتون بولاية واشنطن. وتتضمن قائمة الطالبات الثلاثة اللواتي تم اختيارهن للبرنامج كلّاً من زينب الجنيبي، طالبة الجامعة الأمريكية في دبي من أبوظبي، وشمّة خلفان النعيمي، طالبة جامعة الإمارات العربية المتحدة من العين، ومها ياقوت جمعة حرقوس، طالبة جامعة زايد من دبي. وفي هذا الإطار، قال جيفري جونسون، رئيس بوينج الشرق الأوسط: "من خلال التدريب في أكبر شركة عالمية ضمن قطاع الطيران، ستتاح الفرصة أمام هذه الطالبات للإسهام في مشاريع لا تؤثّر بشكلٍ كبير على شركتنا فحسب، بل أيضاً على صناعة الطيران. إنها فرصة كبيرة للغاية، ويسرّني أن أهنئ الطالبات اللاتي تم اختيارهن لتمثيل دولة الإمارات في البرنامج. وإلى جانب كونه جزءاً من التزامنا طويل الأمد بتنمية القوى العاملة في دولة الإمارات من خلال الشراكة والابتكار، فقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصاً لمشاركة ما تتمتع به بوينج من معرفة وتجربة على المستوى التعليمي". وفي إطار البرنامج، سيعمل الطلاب في وحدات خدمات الطيران التجاري وتحليل السوق والتسويق الدولي التابعة لبوينج للطائرات التجارية من يناير إلى يونيو 2013، بالتزامن مع اكتساب الاعتمادات الأكاديمية من مؤسساتهم التعليمية. وبالإضافة إلى توفير تجربة عملٍ مثرية، سيجري تقديم البرنامج التدريب الداخلي مع التدريب، والجولات، والمقابلات المعرفية، والإرشاد والمشاركة في حلقات البحث التنفيذية، بما يتيح للطالبات اكتساب معرفة أوّلية بصناعة الطيران.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينغ تختار مجموعة من الإماراتيات للمشاركة في برنامج التدريب المهني الدولي بوينغ تختار مجموعة من الإماراتيات للمشاركة في برنامج التدريب المهني الدولي



GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca