آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الحجم الوظيفي وتغيير فسيولوجي أحلام تؤكد أن فجر السعيد خضعت لعملية تحويل مسار المعدة بسبب تسمم حاد في الدم

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الحجم الوظيفي وتغيير فسيولوجي أحلام تؤكد أن فجر السعيد خضعت لعملية تحويل مسار المعدة بسبب تسمم حاد في الدم

نجم المصارعة الشهير «باتيستا»
واشنطن-الدارالبيضاء اليوم

طرح بدور العرض السينمائية المصرية الفيلم الأجنبى «Stuber»، من بطولة نجم المصارعة الشهير «باتيستا»، وتدور أحداثه حول يوم حافل بالمصادفات، حيث يجرى «ڤيك» عملية جراحية بعينيه، ثم يكتشف مكان تاجر المخدرات الذى قتل شريكه؛ فيضطر إلى طلب أوبر لملاحقته، ولسوء حظ «ستو»، يكون هو سائق الأوبر المطلوب؛ فنشهد رحلة مثيرة تجمع بين الشاب اللطيف الذى يحاول جاهدًا الحفاظ على تقييمه المرتفع، والمحقق المتعطش للدماء فى سعيه لملاحقة قاتل شريكه.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من: كميل نانجياني، كارين جيلان، ميرا سورفينو، إيكو أويس، ناتالى موراليس، ومن إخراج: مايكل داوس، وتأليف تريبر كلانسي.

يقول ديف باتيستا عن دور ڤيك: «هناك العديد من العناصر المختلفة التى أثارت افتتانى بهذا الفيلم؛ فى البداية شعرت أن السيناريو مثير للغاية، وخاطف للأنفاس، كما أن كميل وحده كان عنصر جذب كبيرا لى كى أشارك بالفيلم؛ لأني شاهدت بعض أعماله وتعرفت على طباعه، فهو مليء بالطاقة ومُحب للمزاح، وأراه نجمًا كبيرًا فى طور الإعداد».

أما كميل نانجيانى فيقول عن دور ستو: «لم أحظَ بفرصة للمشاركة فى أفلام حركة من قبل، وأنا أحب هذه الأفلام للغاية، أظن أن السيناريو شيق بحق ومُبهج وممتع جدًا، كما أنه يشمل الكثير من مشاهد الحركة التى تتسم بطابع كوميدى مقنع للغاية، غير أننى معجب كثيرا بـديف باتيستا؛ ورأيت أن هناك الكثير من الأشياء الجديدة والمثيرة بالنسبة لى بمشاركتى فى هذا الفيلم. 
ويضف: ستو شاب حسن الطباع، يتسم بخفة الظل والاعتدال ويبغض المخاطرة، يعمل نهارًا بمتجر للسلع الرياضية إلى جانب عمله كسائق أوبر ليلًا؛ ليتمكن من تمويل مشروع فتاة أحلامه بإدارة صالة ألعاب رياضية. 

فى سبيل تحقيق هذا، يُجاهد ستو للحفاظ على تقييمه ذى الخمس نجوم كسائق أوبر، ولكن القدر يضعه فى طريق راكب على النقيض تمامًا من طباعه خلال إحدى رحلاته، وهو المحقق ڤيك مانينج؛ المعروف بسرعة غضبة واندفاعه فى سحب الزناد، وأساليبه السادية فى التعامل خلال قضاياه.
يشار إلى أن مايكل داوس مخرج ومنتج الفيلم هو مؤلف كندي، بدأ مسيرته الفنية من خلال مونتاج وإخراج الأفلام القصيرة والفيديوهات الغنائية، كتب وأنتج وأخرج فيلمه الروائى الطويل الأول Fubar فى عام ٢٠٠٠، والذى كان عرضه الأول فى افتتاح مهرجان صاندانس السينمائى بالولايات المتحدة الأمريكية، وفى عام ٢٠٠٤ كتب وأخرج فيلمه الروائى الثانى It›s All Gone Pete Tong، وفاز عنه بجائزة أفضل فيلم كندى فى مهرجان تورنتو السينمائى الدولي، وفى عام ٢٠١١ أخرج فيلم Take Me Home Tonight من بطولة النجوم كريس برات وآنا فاريس، ثم أعقبه بفيلم Goon من بطولة شون ويليام سكوت وليف شرايبر، وجمع أعلى إيرادات بين الأفلام الكندية عام ٢٠١٢.

قد يهمك ايضا:

إيرادات الأفلام السينمائية المصرية بعد مرور 11 أسبوعًا على عرضها

قائمة الأفلام السينمائية المصرية المُشاركة في مهرجان "كان" السينمائي الدولي

 

المصدر :

واس / spa

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الحجم الوظيفي وتغيير فسيولوجي أحلام تؤكد أن فجر السعيد خضعت لعملية تحويل مسار المعدة بسبب تسمم حاد في الدم تؤدي إلى انخفاض ملحوظ في الحجم الوظيفي وتغيير فسيولوجي أحلام تؤكد أن فجر السعيد خضعت لعملية تحويل مسار المعدة بسبب تسمم حاد في الدم



GMT 17:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 06:25 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

أفكار متنوعة وراقية لديكور حفلات الزفاف

GMT 03:33 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

الهاتف Huawei Y7 2018 يظهر في صورة رسمية مسربة

GMT 13:31 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

حسام عاشور على بُعد 3 خطوات مِن الأكثر تتويجًا في العالم

GMT 05:33 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

التحقيق مع مدير بنك اختلس 600 مليون سنتيم في الجديدة

GMT 13:54 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

أبرو يحرز رقمًا قياسيًا في عدد الأندية التي لعب لها

GMT 02:55 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

الأصفر يعتبر لونًا مبهجًا يجلب السعادة إلى المنزل

GMT 15:09 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

افتتاح مصنع جديد في طنجة لإنتاج الورق المقوى

GMT 23:44 2015 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

بنعاشور حارس "الوداد" مطلوب في سوشو واتحاد طنجة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca