آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

القليل من الوقت لمتابعة التغريدات

أفضل الطرق لاستخدام التويتر

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - أفضل الطرق لاستخدام التويتر

أفضل الطرق لاستخدام موقع "تويتر"
بيروت - المغرب اليوم

يعاني أغلب مستخدمي تويتر إضاعة الوقت في استخدامه، اذ يضطرون الى مشاهدة مئات التغريدات للأشخاص الذين يتابعونهم وكذلك يحتاجون الى الوقت لمشاهدة آخر المتابعين والتفاعلات مع تغريداتهم. سنعرفك الى طريقة رائعة تمكنك من توفير وقتك عند استخدام تويتر من دون أن تفوتك مشاهدة التغريدات التي تفضلها: - قم بإنشاء قوائم Lists في حسابك على تويتر كإضافة قائمة الأصدقاء المقربين، قائمة الأشخاص المهمين، قائمة الأشخاص المؤثرين، قائمة المواقع الإخبارية ... وبذلك تستطيع استعراض تغريدات الأشخاص الذين ترغبهم بدلاً من استعراض كل التغريدات ولا سيما إذا كنت تتابع عددا كبيرا من الأشخاص على تويتر.
- قم بإنشاء حساب في خدمة hootsuite وهو موقع شهير متخصص في خدمات وسائل الإعلام الاجتماعية ويمكنك إنشاء حساب مجاني للاستخدام الشخصي، فأنت غير مضطر الى الاشتراك في الخطط المدفوعة المخصصة للشركات، قم بإضافة حسابك على تويتر في هذا الموقع حسب ما ذكرت رائد.
- بعد إضافة حسابك في تويتر إلى موقع hootsuite قم بالضغط على زر Add Stream ثم اختر New Followers  أي آخر المتابعين لك على تويتر لتتم إضافة قائمة آخر المتابعين في لوحة التحكم، ثم قم باختيار  Scheduled Tweets والتي تمكنك من جدولة التغريدات ليتم نشرها في أوقات محددة دون الحاجة الى تسجيل الدخول إلى حساب تويتر عدة مرات في اليوم الواحد وهذا ما يفيدك في حال رغبتك بنشر تغريدات في أوقات لا تملك فيها الوقت للعمل على تويتر، ثم اختر Retweeted أي تغريداتك التي تم إعادة تغريدها من قبل متابعيك، وكذلك قم باختيار القوائم Lists التي قمت بإنشائها.
- قم بالضغط على Add Stream ومن ثم اختر Search ومن هذا الخيار يمكنك إضافة أبرز وسوم الهاشتاغ التي تهمك وبعد إضافة هذه الوسوم المهمة ستظهر كل التغريدات الموسومة فيها ضمن لوحة التحكم في حسابك على hootsuite
- بعد إضافة أهم القوائم وأهم وسوم الهاشتاغ وإضافة آخر المتابعين لك وتغريداتك التي تمت إعادة تغريدها من قبل متابعيك ستظهر كل هذه الأشياء في لوحة تحكم واحدة في قوائم طولية بحيث تشاهد آخر الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك وآخر التفاعلات معك وآخر تغريدات الأشخاص ضمن القوائم التي أضفتها وكذلك آخر التغريدات الموسومة بوسوم الهاشتاغ التي قمت بتحديدها والأهم من ذلك انه يمكنك جدولة عدة تغريدات ليتم نشرها أوتوماتيكياً في حسابك على تويتر دون الحاجة الى تسجيل الدخول إلى تويتر.
من خلال هذه الطريقة ستحتاج فقط الى 15 دقيقة يومياً لاستخدام حسابك على تويتر ومن خلالها تشاهد أهم التغريدات والتفاعلات على حسابك في تويتر وكذلك تجدول التغريدات التي ستنشرها بدلاً من إضاعة الكثير من وقتك في مشاهدة مئات التغريدات التي قد لا تهمك ودون الحاجة لتسجيل الدخول عدة مرات في حسابك على تويتر لتنشر تغريدات لأن تغريداتك ستجدول ليتم نشرها في الأوقات التي تفضلها.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الطرق لاستخدام التويتر أفضل الطرق لاستخدام التويتر



GMT 22:05 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

الإنسان ومواقع التواصل الاجتماعي

GMT 05:09 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

محمد صلاح طلب تعيين حسام غالي مديرا للمنتخب

GMT 20:18 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

خمس فتيات يجرين عمليات تجميل ليصرن هيفاء وهبي

GMT 13:10 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

منتجع مميز وسط سهول توسكانا في إيطاليا

GMT 13:54 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

صحة كاليفورنيا توقف صيد سرطان البحر بسبب السموم

GMT 22:57 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

احذري كريمات فرد الشعر

GMT 07:14 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات ناسي عجرم في "ذا فويس كيدز" تُشعل مواقع التواصل
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca