آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

يتميز بمواصفات متميزة وبسعر يعادل ثلث أسعار أجهزة "سامسونغ" و"آبل"

شركة "موتورولا" تطرح هاتف "موتو جي" الجديد للمنافسة في الأسواق الإماراتيّة

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - شركة

"موتورولا" تطرح هاتف "موتو جي"
دبي - نادين باخص

تطرح شركة "موتورولا" الهاتف المحمول الجديد "موتو غي" (Moto G) في أسواق الإمارات في 24 كانون الثاني/الجاري. تهدف الشركة من خلال الهاتف إلى الوصول إلى حصة مهمة في السوق الإماراتيّة، من خلال طرح هاتف ذكي بمواصفات متميزة وبسعر يعادل ثلث أسعار الهواتف المتطورة التي تنتجها "سامسونغ" و"آبل"، حيث يبلغ سعر "موتو غي" ذي سعة 8 غيغابايت 899 درهماً إماراتياً، فيما يبلغ سعر "موتو غي" سعة 16 غيغابايت 999 درهماً.
ويمتاز هاتف "موتو غي" (Moto G) بشاشة فائقة الوضوح بقطر 4.5 إنش، وبوضوح 1280X 720 239 بكسل في البوصة، وبنظام تشغيل "أندرويد 4.3 غيلي بين" (Android™ 4.3 Jellybean) مع ضمان التحديث إلى "أندرويد 4.4 كيت كات" (Android 4.4 KitKat)، ونظراً لأن الهاتف من إنتاج إحدى شركات "غوغل"، فإن الجهاز يتمتع بسرعة وأداء جيد عند استخدام خدمات "غوغل" في الهواتف المحمولة، مع معالج رباعي النواة من "كوالكوم" (Qualcomm® Snapdragon™ 400)، وبطارية سعة 2070mAh ، ويوجد نسخة من الهاتف يدعم شريحتين اتصال Dual SIM، إضافة إلى تطبيقات خاصة بـ"موتورولا" مثل "موتورولا ميغرات" (Motorola Migrate) الذي يسمح بنقل البيانات من الصور، والفيديو، وقائمة الأسماء، وسجل المكالمات، والرسائل بخطوات بسيطة.
وتعد أبرز المزايا التي يمكن الحديث عنها، هي مساحة التخزين التي تبلغ 50 غيغابايت على موقع "غوغل درايف" (Google Drive) والتي يمكنك الاستفادة منها مجاناً لمدة عامين، إضافة إلى السعة التخزينيّة الكبيرة للجهاز، وتعد مساحة 50 غيغا بايت الأكبر التي تقدمها شركة هواتف محمولة حتى الآن، لكن ما يجب الانتباه إليه في هذه الحالة هو كلفة المحافظة على المساحة التخزينية بعد مرور العامين مجاناً، مقارنة بالتطور الحاصل في سوق التخزين السحابي وتطورها المتسارع.
ويحظى مالكو "موتو غي" بفرصة تخصيص هواتفهم من خلال أغطية الهاتف الخلفية "موتورولا شيلز" (Motorola Shells) بألوان متعددة، والاختيار بين (Grip Shells) لحماية جوانب الهاتف والشاشة الأمامية، ومحافظ (Flip Shells) القابلة للطيّ لتؤمن حماية كاملة للشاشة مع تشغيلها بمجرد فتح الغطاء وإطفائها عند إغلاقه، إضافة إلى توفر مجموعة من الملحقات تتضمن سماعات (SOL Republic JAX) السلكية، وسماعات (Tracks Air) اللاسلكية، ومكبر الصوت اللاسلكي "غي بي إل"، فضلاً عن مجموعة (Motorola Power Packs) للشحن السريع، إلا أن كل هذه الإضافات يجب شراؤها بشكل منفصل حتى سماعة الصوت التي تأتي مجاناً مع بعض الهواتف، وكذلك الشاحن الكهربائي، حيث يأتي الجهاز مزوداً بكبل USB فقط، الأمر الذي يرفع من تكلفة الهاتف لكنه مع ذلك يبقى في مجال المنافسة.

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة موتورولا تطرح هاتف موتو جي الجديد للمنافسة في الأسواق الإماراتيّة شركة موتورولا تطرح هاتف موتو جي الجديد للمنافسة في الأسواق الإماراتيّة



GMT 15:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"4 FUN" من أطرف المطاعم في العاصمة التايلاندية

GMT 17:24 2014 الأربعاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

جزيرة على شكل قلب غاية المتعة والمناظر الطبيعية الخلابة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca