آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

الكشف عن قائمة أغلى المنشورات عبر "إنستغرام" ورونالدو في المركز الأول

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - الكشف عن قائمة أغلى المنشورات عبر

تطبيق انستغرام
لندن - ماريا طبرني

من المعروف أن منشورات المشاهير الدعائية، عبر "إنستغرام"، لها ثمنٌ باهظٌ أحياناً، إذ يتعلق الأمر بشهرة وعدد متابعي ذلك المشهور، ومن المعروف أيضاً أن نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر، تصدرت قائمة أعلى المشاهير أجراً للمنشورات الدعائية، لأكثر من مرة، ويبدو أنها بدأت بالتراجع قليلاً هذا العالم، بينما سيطر شخصٌ آخر على المركز الأول هذا العام. وربما تتساءلون من يكون هذا الشخص، الذي استطاع كسر نفوذ الشابة الصغيرة، ومليارديرة آل كارداشيان - جينر، لكن حينما تعرفون الاسم سيبطُل العجب، إذ كان المركز الأول لهذا العام من نصيب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على مليونين و397 ألف دولار عن كل منشورٍ دعائي يقوم بنشره عبر "إنستغرام"، في حين أن كايلي تحصل على مليون و835 ألف دولار مقابل كل منشور، وبذلك حلّت بالمرتبة الثانية، وبفارقٍ كبير عن نجم الساحرة المستديرة. 
أما المركز الثالث، فكان من نصيب نجمٍ كرويٍ أيضاً، إذ استطاع ليونيل ميسي اقتناص هذا المركز بمليون و777 ألف دولار عن كل منشور. في حين حلّت النجمة الأميركية سيلينا غوميز بالمركز الرابع، إذ بلغت قيمة المنشور على حسابها في "إنستغرام"، مليوناً و735 ألف دولار. 
وفي المركز الخامس، جاء النجم دواين جونسون (ذا روك)، حيث بلغت قيمة المنشور الدعائي مليوناً و713 ألف دولار، لتلحق به نجمة برامج الواقع، كيم كارداشيان، في المرتبة السادسة بقيمة مليون و689 ألف دولار. وتمكنت المغنية أريانا غراندي من اقتناص المرتبة السابعة بقيمة مليون و687 ألف دولار للمنشور الدعائي، لتحتل بيونسيه المركز الثامن، حيث تبلغ قيمة المنشور الدعائي على حسابها مليوناً و393 ألف دولار. ويمكن القول بأن عائلة كارداشيان - جينر أخذت الحصة الأكبر من هذه القائمة، إذ حصلت كلوي كارداشيان على المرتبة التاسعة بقيمة مليون و320 ألف دولار للمنشور الواحد، في حين حصدت كيندال جينر المرتبة العاشرة، حيث بلغت قيمة المنشور الواحد مليوناً و290 ألف دولار. 
أي أن الأخوات كارداشيان - جينر استطعن أخذ 4 مراكز مهمة في قائمة أغلى المنشورات الدعائية على "إنستغرام"، في حين أن خامستهن كورتني حصلت على المركز الـ17، حيث تبلغ قيمة المنشور على حسابها 964 ألف دولار.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

سهير رمزي تكشف تفاصيل مسلسل الهلالية

كارول سماحة توجه نصيحة لمتابعيها عبر إنستغرام

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن قائمة أغلى المنشورات عبر إنستغرام ورونالدو في المركز الأول الكشف عن قائمة أغلى المنشورات عبر إنستغرام ورونالدو في المركز الأول



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca