آخر تحديث GMT 18:37:04
الدار البيضاء اليوم  -

تُحضِّر لمفاجآت كثيرة مثل سلسلة كتب وموقع إلكتروني

خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـ"أزمة كورونا"

الدار البيضاء اليوم  -

الدار البيضاء اليوم  - خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـ

مجال الأزياء والجمال
القاهرة - الدار البيضاء اليوم

تميَّزت الخبيرة والمدربة رنا الأحمدي، بتقديمها لكثيرٍ من النصائح المفيدة والمبتكرة وخصوصاً في عالم الألوان، وقالت: "الحقيقة أنا لم أطلق على نفسي خبيرة مظهر سعودية، بل تم تصنيفي من قِبل المنظمة العالمية لمستشاري المظهر في أميركا AICI، حيث كنت معهم كأول خبيرة مظهر معتمدة من السعودية والخليج ".

وأضافت: "بدأت مسيرتي في هذا العالم من خلال مكتب خاص باستشارات المظهر عام 2010 في المدينة المنورة، والذي كنت أقدم فيه استشارات شخصية ودورات، وبعد انتقالي إلى جدة ومن ثم دبي، ورغبة العديد من المتابعات من الدول العربية المختلفة للاستفادة مما أقدمه، أسست قناتي على اليوتيوب عام 2013 لأصل إلى أكبر شريحة ممكنة وأقدم خدماتي لأكبر عدد من الفتيات .

وأوضحت: "الأقرب إلى ما أقدمه في التصنيف هو مسمى صانعة محتوى متخصصة بالأزياء والتجميل، وذلك لكون صناعة المحتوى مجال متشعب يشمل تقديم الأفكار عبر صور أو مقاطع فيديو، أو دورات أو كتب إلكترونية وغيرها، لذلك أجد نفسي تحت هذا المسمى أكثر. أحب أن أقدم محتوى مستندا على دراسات علمية وفنية وليس مجرد رأي وتجارب شخصية، فعندما أود تقديم نصيحة حول روتين يومي أو منتج معين، أُفضل أن يكون لدي علم بكل مكونات ومحتويات ونتائج هذا المنتج، فبعض المدونات أو المشاهير يقدمن نصائح أو دعايات لمنتجات قد تعطي المتابعات نتائج مبهرة دون النظر للآثار الجانبية للمنتج على المدى البعيد، وحتى في مجال علم الألوان فأنا لا أحاول تفضيل لون من الألوان لكونه رائج هذا الموسم، بل أهتم بطرق اختيار تدرج اللون المناسب لكل لون وطبيعة بشرة".

واستطردت: "أستوحي أغلب أفكاري من خلال أسئلة المتابعين وتعليقاتهم، خصوصا إذا كان الموضوع يحتاج إلى شرح موسع وغير مختصر ويمكن ان اصور فيديو مخصص للكلام عن الفكرة، كما أن مطالعتي لبعض الموضوعات والكتب يولد لدي رغبة في تثقيف متابعاتي ومشاركتهم بهذه المعلومات. أرى أن موضوع الألوان وتحليله موضوع مظلوم في عالمنا العربي، لعدم وجود محتوى باللغة العربية قد أعطاه حقه من السرد والشرح، وحتى رغم نشري لعديد من مقاطع الفيديو التي تحدثت بها عن هذا الموضوع إلا انني لازلت أشعر بالتقصير، وذلك لأهمية عنصر اللون في كل ما يتعلق بالجمال والأزياء، فحتى في مجال المكياج نجد الكثير من خبيرات المكياج والمدونات يتحدثن عن طرق تطبيق المكياج الصحيح، ولكن لا نجد من يتطرق لموضوع تدرجات الألوان المناسبة لمختلف أنواع وألوان البشرات، لذلك أنوي في الفترة المقبلة التوسع في هذا الموضوع من خلال مقاطع فيديو".

وعن مشاريعها ومخططاتك المستقبلية، قالت: "أعمل وأخطط حالياً لكثير من الأشياء، التي ستخرج للعلن خلال الأشهر المقبلة، وأوجه شكري لأزمة كورونا التي جعلتني أرتب العديد من أفكاري وقت الحجر، وأضع أهداف وأولويات عملت عليها طوال الأشهر الماضية، لذلك أحضر لمفاجآت كثيرة ومتنوعة مثل سلسلة كتب وموقع إلكتروني، وتطبيق تحتوي جميعها على محتويات مثيرة ومفيدة في مجال الأزياء والجمال".

قد يهمك ايضا

عبايات وجلابيات أنيقة للمحجبات من وحي حوراء اللواتي لـ"عيد الأضحى"

فرح الهادي مميزة باطلالات العبايات والجلابيات المختلفة

casablancatoday
casablancatoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـأزمة كورونا خبيرة المظهر السعودية رنا الأحمدي تُوجِّه شكرها لـأزمة كورونا



GMT 05:54 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيكا" تمثل أفضل الجزر السرية في منطقة البحر الكاريبي

GMT 04:21 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

أبرز عناوين الصحف السعودية الصادرة الأحد

GMT 15:28 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

وزارة الأوقاف تعلن بناء 166 مسجدًا خلال عام 2017

GMT 00:42 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مخترع "سبراي" الحكام يضع الاتحاد الدولي للكرة في ورطة

GMT 01:59 2015 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

7 أخطاء شائعة في تحضير المعجنات
 
casablancatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

casablancatoday casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday casablancatoday casablancatoday
casablancatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
casablanca, casablanca, casablanca